حضرموت.. الحكم بإعدام مدان رمياً بالرصاص حتى الموت     الحكومة تقترب من صفقة مع "إيلون موسك" لتوفير خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية باليمن     وصف الأحزاب بـ "المأزومة".. الانتقالي يهاجم اجتماعا سياسيا بعدن ويرفض مخرجاته     غزة.. ارتفاع حصيلة العدوان إلى 34568 شهيداً و77765 مصابا     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     هولندا تسحب فرقاطتها من البحر الأحمر     خبير عسكري: تحالف "حارس الازدهار" غير قادر على التصدي للمسيرات في البحر الأحمر     البحرية الصينية :حاملة طائرات ثالثة تبدأ تجربتها البحرية الأولى     القوات الأمريكية تعلن تدمير زورق مُسيّر في مناطق سيطرة الحوثيين     بدعم من الشيخ الحريزي.. لجنة اعتصام حصوين تدعم سكنات المدرسين بمبلغ مالي شهرياً     القبض على متهم بسرقة ذهب بقيمة 20 ألف سعودي في حضرموت     اشتباكات مسلحة إثر خلاف على ملكية أرض في شبوة     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة جوية على موقع بالحديدة     عدن.. إتلاف ثلاث حاويات أدوية نتيجة مخالفة معايير الاستيراد     المشاط يوجه رسالة للسعودية بشأن استحقاقات السلام    
الرئيسية > أخبار اليمن

تصريحات مؤثرة لنجم في منتخبنا للناشئين تحظى بتناول واسع.. فيديو


نجم منتخبنا حمزة محروس: نحن نلعب من أجل كيان واحد هو اليمن

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 22 سبتمبر, 2019 - 07:49 مساءً ]

قال نجم منتخبنا الوطني للناشئين وصاحب هدفين في مباراة اليوم أمام بنجلاديش حمزة محروس إن الفريق يلعب من أجل كيان واحد وهو اليمن.

وبدا محروس متأثرا حتى سقطت دموعه وهو يدلي بتصريحات عقب انتهاء المبارة بفوز منتخبنا بثلاثة أهداف نظيفة وتأهله رسميا إلى نهائي كأس آسيا 2020.

وأضاف محروس، "منتخبنا يضم لاعبين من كل المحافظات ونهدي الفوز لكل اليمنيين الذين آزرونا في كل محافظات اليمن".

وعبر محروس عن شكره لأبناء الجالية اليمنية في قطر على الحضور والمشاركة لتشجيع المنتخب، واعدا جماهير المنتخب بأداء مشرف في نهائي كأس العالم والذي سيقام بالبحرين.

ونالت تصريحات محروس اعجابا وتناولا كبيرين في الأوساط اليمنية والنشطاء على شبكات التواصل الاجتماعي.

مستشار وزير الإعلام اليمني مختار الرحبي كتب تغريدة إلى جوار فيديو محروس قال فيها، "الرائع نجم المنتخب اليمني حمزة محروس يوجه رسالة قوية ، نحن نمثل كيان واحد وهو اليمن ويوجة الشكر لأبناء الجالية اليمنية في قطر على الحضور والمشاركة والتشجيع بقوة للمنتخب".

من جهته كتب الناشط أكرم صالح تغريدة علق فيها على التصريحات بالقول، "حين يخذلنا الكبار على الدوام يفتح الجيلُ الجديد نوافذَ للأمل".

وأضاف صالح، "هذا التصريح للشبل حمزه محروس بعد المباراة وعيناه تغرورقان بالدموع ويتحدث عن الوفاء لكيان اسمه اليمن اتمنى ان يكون قد حرك بعض الدم في عروق نخبنا السياسية".

أما عمار البعداني فعلق على التصريحات بالقول "محروس ورفاقه يعطوننا دروساً في حب الوطن".

وأضاف، "عقب الفوز رد على المذيع وعيناه تدمعان قائلا : لعبنا من أجل كيان واحد وهو اليمن.. وهي رسالة منه ومن باقي الفريق الذين جاؤوا من مدن مختلفة وهدفهم رفع اسم اليمن وقد فعلوا".

لمشاهدة فيديو تصريحات محروس إضغط هنا
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات