"محروس" يستقبل أبناء محافظة سقطرى الناجين من السفينة المفقودة     الأرصاد يحذر 4 محافظات ساحلية من تأثير منخفض جوي يتمركز على سواحل المكلا     سلطات المهرة تباشر فتح طريق "الغيضة -حوف" الدولي بعد انقطاعه بسبب المنخفض الجوي     المهرة .. المحافظ «بن ياسر» يصدر توجيهات عاجلة لمكتب الاشغال العامة والطرق     مسؤول أممي: كورونا ينتشر بسرعة في اليمن ونحتاج 2.4 مليار دولار     رد فعل مفاجئ من ترامب بعدما كشف الإعلام اختباءه في قبو بالبيت الأبيض     «بن بريك» يعلق على إغتيال مصور وكالة الصحافة الفرنسية في عدن .. ماذا قال؟     إنشاء "صندوق دعم تعز" لمواجهة الكوارث والأوبئة في المحافظة     «ليس بسبب كورونا».. الصحة العالمية تحذر من الموت باستخدام «المضادات الحيوية»     حضرموت.. ضبط خلية إرهابية خططت لاغتيال اللواء فرج البحسني     أمر ملكي سعودي بتعيين 156 محققا "رجالا ونساء" بالنيابة العامة     برصاص مجهولين.. اغتيال مصور وكالة الصحافة الفرنسية في عدن     الحكومة اليمنية : حدوث تسرب للمياه داخل خزان صافر النفطي     فرنسا وألمانيا ختحملان السعودية مسؤولية تفاقهم الأزمة الإنسانية في اليمن     اليمن.. تسجيل 31 إصابة جديدة بكورونا ليرتفع العدد إلى 354    
الرئيسية > أخبار اليمن

ناشئو اليمن يبحثون عن التأهل لآسيا 2020 من بوابة بنغلاديش

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 22 سبتمبر, 2019 - 01:07 مساءً ]

يخوض المنتخب اليمني للناشئين، عصر اليوم، مباراته الثالثة في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2020، بلقاء منتخب بنغلاديش، بأمل خطف بطاقة التأهل من اللقاء الذي سيقام على ملعب أكاديمية “اسباير” في العاصمة القطرية الدوحة.

ويمتلك ناشئو اليمن، حظوظاً كبيرة في التأهل، حيث يتصدر المنتخب المجموعة الخامسة بأربع نقاط وبفارق الأهداف على منتخب قطر الذي حل ثانياً.

ويتأهل أصحاب المراكز الأولى من مجموعات التصفيات الـ11 المشاركة في البطولة، إلى جانب أفضل 4 منتخبات حلّت في المركز الثاني بمجموعتها، إلى جانب منتخب الدولة المستضيفة للبطولة.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات