اكاديميون بجامعة صنعاء يناشدون مؤتمر المانحين العمل على صرف مرتباتهم     "محروس" يستقبل أبناء محافظة سقطرى الناجين من السفينة المفقودة     الأرصاد يحذر 4 محافظات ساحلية من تأثير منخفض جوي يتمركز على سواحل المكلا     سلطات المهرة تباشر فتح طريق "الغيضة -حوف" الدولي بعد انقطاعه بسبب المنخفض الجوي     المهرة .. المحافظ «بن ياسر» يصدر توجيهات عاجلة لمكتب الاشغال العامة والطرق     مسؤول أممي: كورونا ينتشر بسرعة في اليمن ونحتاج 2.4 مليار دولار     رد فعل مفاجئ من ترامب بعدما كشف الإعلام اختباءه في قبو بالبيت الأبيض     «بن بريك» يعلق على إغتيال مصور وكالة الصحافة الفرنسية في عدن .. ماذا قال؟     إنشاء "صندوق دعم تعز" لمواجهة الكوارث والأوبئة في المحافظة     «ليس بسبب كورونا».. الصحة العالمية تحذر من الموت باستخدام «المضادات الحيوية»     حضرموت.. ضبط خلية إرهابية خططت لاغتيال اللواء فرج البحسني     أمر ملكي سعودي بتعيين 156 محققا "رجالا ونساء" بالنيابة العامة     برصاص مجهولين.. اغتيال مصور وكالة الصحافة الفرنسية في عدن     الحكومة اليمنية : حدوث تسرب للمياه داخل خزان صافر النفطي     فرنسا وألمانيا ختحملان السعودية مسؤولية تفاقهم الأزمة الإنسانية في اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

الميسري يقود وفدا حكوميا إلى "مسقط" لبحث التطورات الأخيرة جنوب اليمن

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 22 سبتمبر, 2019 - 02:31 صباحاً ]

وصل ثلاثة وزراء في الحكومة اليمنية، مساء السبت، العاصمة العمانية مسقط بعد أيام من إصدارهم بيانا يطالب بطرد الإمارات من اليمن.

وقال الموقع الرسمي لوزارة الداخلية اليمنية إن نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري، وصل إلى العاصمة العمانية مسقط على رأس وفد رفيع المستوى في زيارة عمل رسمية، ستستغرق بضعة أيام وذلك للتباحث مع الاشقاء في سلطنة عمان حول أخر المستجدات في اليمن.

وسيجري الوفد الذي يرأسه الميسري بمرافقة وزير النقل صالح الجبواني وعبدالعزيز جباري نائب رئيس مجلس النواب، سلسلة لقاءات هامة مع القيادة العمانية في عدد من الملفات الهامة وسيتم مناقشة آخر مستجدات الأوضاع في الشأن اليمني.

وبحسب جدول أعمال الزيارة فأن الوفد اليمني سيلتقي عددا من المسؤولين بعمان، بناءا على دعوة رسمية تلقاها لزيارة مسقط و للتباحث ومناقشة الأوضاع وبحث السبل الممكنة لتحقيق السلام، وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين اليمني والعماني.

وتأتي هذه الزيارة بعد أيام من إصدار بيان ثلاثي للوزراء اليمنيين الثلاثة من العاصمة المصرية القاهرة، طالبو فيه بطرد الامارات من اليمن عقب دعمها تمرد المجلس الانتقالي في عدن على الحكومة الشرعية، واستهدافها قوات الجيش اليمني بغارات جوية قتلت مئات الجنود.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات