عبوات ناسفة تقتل 13 من الحوثيين والجيش اليمني في الحديدة والمخا     "الانتقالي" يبدأ تغيير المنهج المدرسي لغرس مشروع الانفصال     اتفاق على استحداث نقطة مراقبة خامسة في الحديدة بعد تثبيت أربع نقاط     قوات سعودية تطرد "شلال شائع" وتمنعه من دخول مقر التحالف في عدن     الحوثيون يحاكمون الرئيس هادي وعشرة قادة عسكريين في صنعاء     تقارب كبير بين السعودية والحوثيين وتشكيل لجنة عسكرية وسياسية بين الطرفين     الجبير يكشف عن وجود حوار دولي لإنهاء الحرب في اليمن     باحثة بريطانية: الإمارات تجاوزت حدودها في "سقطرى" اليمنية     مقتل شخصية رياضية بارزة واصابة اثنين آخرين برصاص مسلح في مأرب     وسط توتر قائم.. "الانتقالي" يدفع بتعزيزات إلى أبين ويتهم الحكومة بالسعي لتفجير الوضع     الإمارات تسحب قواتها من مقر التحالف في عدن وتشحن معدات محطة كهرباء قدمتها للمدينة     اللجنة الحكومية تزيل حواجز ومخلفات من المنافذ الشرقية لمدينة تعز تمهيدا لفتحها     بالصور.. الكشف عن ارتباط بين باكريت وقائد انشق عن مليشيات الإمارات والتحق بالحوثيين     بلحاف: القوات السعودية تواصل انتهاك السيادة اليمنية في محافظة المهرة     العرادة: استئناف إنتاج وتصدير النفط تأخر كثيراً وهو جزء من واجب الحكومة تجاه المواطن    
الرئيسية > أخبار اليمن

الميسري يقود وفدا حكوميا إلى "مسقط" لبحث التطورات الأخيرة جنوب اليمن

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 22 سبتمبر, 2019 - 02:31 صباحاً ]

وصل ثلاثة وزراء في الحكومة اليمنية، مساء السبت، العاصمة العمانية مسقط بعد أيام من إصدارهم بيانا يطالب بطرد الإمارات من اليمن.

وقال الموقع الرسمي لوزارة الداخلية اليمنية إن نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري، وصل إلى العاصمة العمانية مسقط على رأس وفد رفيع المستوى في زيارة عمل رسمية، ستستغرق بضعة أيام وذلك للتباحث مع الاشقاء في سلطنة عمان حول أخر المستجدات في اليمن.

وسيجري الوفد الذي يرأسه الميسري بمرافقة وزير النقل صالح الجبواني وعبدالعزيز جباري نائب رئيس مجلس النواب، سلسلة لقاءات هامة مع القيادة العمانية في عدد من الملفات الهامة وسيتم مناقشة آخر مستجدات الأوضاع في الشأن اليمني.

وبحسب جدول أعمال الزيارة فأن الوفد اليمني سيلتقي عددا من المسؤولين بعمان، بناءا على دعوة رسمية تلقاها لزيارة مسقط و للتباحث ومناقشة الأوضاع وبحث السبل الممكنة لتحقيق السلام، وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين اليمني والعماني.

وتأتي هذه الزيارة بعد أيام من إصدار بيان ثلاثي للوزراء اليمنيين الثلاثة من العاصمة المصرية القاهرة، طالبو فيه بطرد الامارات من اليمن عقب دعمها تمرد المجلس الانتقالي في عدن على الحكومة الشرعية، واستهدافها قوات الجيش اليمني بغارات جوية قتلت مئات الجنود.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات