مدير مكتب الصحة في المهرة يدعو وزارة الصحة تزويد المحافظة بأجهزة فحص "PCR" ويناشد الأشقاء في سلطنة عمان بالتدخل والمساعدة     بينها 6 وفيات في تعز .. تسجيل 16 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد اليوم الجمعة     شاهد.. أول ظهور لـ"خليفة حفتر" بعد هزيمة قواته لأبراز معاقلها في ليبيا     بعد توسط الامارات ..الإفراج عن جنود إريتيريين تم احتجازهم في اليمن     إرتفاع جديد لسعر صرف الدولار في اليمن اليوم؟!     الأرصاد اليمني يطلق تحذيرات جديدة للمواطنين في السواحل الجنوبية والغربية     بريطانيا تطالب الحوثيين بالسماح للفريق الأممي لصيانة ناقلة النفط «صافر»     تضرر أكثر من 1000 أسرة نازحة في عدن جراء الأمطار     وزير خارجية قطر يؤكد في الذكرى الثالثة للحصار: مواقفنا لم ولن تتغير     قوات مدعومة إماراتيا تنفذ حملة اعتقالات بـ"عدن"     كيف تعرف إذا كنت مصابا بـ"نزلة برد أو إنفلونزا أو كورونا"؟ .. الجواب لدينا     خبراء يتحدثون عن الآفاق الخليجية بعد مرور 3 سنوات على «حصار قطر»     بعد تحذير «الحرب الشاملة».. أول رد رسمي من إثيوبيا على السودان     الحكومة اليمنية : "المجلس الانتقالي" يتخبط في قراراته     "كورونا في السعودية".. تسجيل أعلى معدل للإصابات والوفيات اليومية لليوم الثالث    
الرئيسية > أخبار اليمن

زعيم الحوثيين يهدد بضربات أكبر على السعودية إذا لم يتوقف القصف

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 22 سبتمبر, 2019 - 01:22 صباحاً ]

هدد زعيم جماعة الحوثي المسلحة، مساء السبت، بتوجيه ضربات أكبر على السعودية إذا لم تستجب لمبادرة الجماعة، بإيقاف الهجمات الجوية من الطرفين.

جاء ذلك في بيان صادر عن زعيم الحوثيين "عبدالملك الحوثي"، بمناسبة يوم 21 سبتمبر ذكرى سيطرة الجماعة على صنعاء والدولة اليمنية.

وقال الحوثي إذا أوقف التحالف عدوانه سنوقف الضربات التي نوجهها بالطائرات المسيرة والصاروخية، لكن إذا استمر القصف والحصار فإن الضربات الأكثر إيلاما ستصل إلى عمق مناطقهم ولا خطوط حمراء.

وأضاف: ننصح التحالف بالتوقف عن عدوانه والاعتبار بما قد وصل إليه من الفشل، وفق ما نقلت قناة المسيرة.

وفي وقت سابق حذر القيادي في الجماعة “محمد علي الحوثي” من رفض مبادرة الرئيس المشاط(رئيس سلطة الحوثيين)، وهدد الحوثي إن أبوا الموافقة فإننا سنؤلمهم أكثر، ولن نقدم رقابنا لهم، في إشارة الى السعودية.

وتأتي هذه المواقف في ذكرى انقلاب الجماعة على الدولة اليمنية قبل خمس سنوات، وعقب أيام من هجوم هو الأكبر على منشآت ارامكو النفطية في السعودية تبنته الجماعة، لكن السعودية والولايات المتحدة حملت إيران الهجوم ونفت علاقة الحوثيين به.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات