"محروس" يستقبل أبناء محافظة سقطرى الناجين من السفينة المفقودة     الأرصاد يحذر 4 محافظات ساحلية من تأثير منخفض جوي يتمركز على سواحل المكلا     سلطات المهرة تباشر فتح طريق "الغيضة -حوف" الدولي بعد انقطاعه بسبب المنخفض الجوي     المهرة .. المحافظ «بن ياسر» يصدر توجيهات عاجلة لمكتب الاشغال العامة والطرق     مسؤول أممي: كورونا ينتشر بسرعة في اليمن ونحتاج 2.4 مليار دولار     رد فعل مفاجئ من ترامب بعدما كشف الإعلام اختباءه في قبو بالبيت الأبيض     «بن بريك» يعلق على إغتيال مصور وكالة الصحافة الفرنسية في عدن .. ماذا قال؟     إنشاء "صندوق دعم تعز" لمواجهة الكوارث والأوبئة في المحافظة     «ليس بسبب كورونا».. الصحة العالمية تحذر من الموت باستخدام «المضادات الحيوية»     حضرموت.. ضبط خلية إرهابية خططت لاغتيال اللواء فرج البحسني     أمر ملكي سعودي بتعيين 156 محققا "رجالا ونساء" بالنيابة العامة     برصاص مجهولين.. اغتيال مصور وكالة الصحافة الفرنسية في عدن     الحكومة اليمنية : حدوث تسرب للمياه داخل خزان صافر النفطي     فرنسا وألمانيا ختحملان السعودية مسؤولية تفاقهم الأزمة الإنسانية في اليمن     اليمن.. تسجيل 31 إصابة جديدة بكورونا ليرتفع العدد إلى 354    
الرئيسية > أخبار اليمن

قوات سودانية تغادر جبهة الساحل الغربي في اليمن

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 22 سبتمبر, 2019 - 01:13 صباحاً ]

غادرت وحدات من القوات السودانية جبهات الساحل الغربي جنوب محافظة الحديدة غربي اليمن.

وقالت "مصادر يمنية" إنه تم نقل كتيبتين من القوات السودانية في الساحل الغربي اليمني إلى قاعدة عصب في أريتريا، وأضافت أن جنود الكتيبتين السودانيتين نقلوا بالطائرات إلى السودان تمهيدا لنقلهم إلى ليبيا. وفق قناة الميادين اللبنانية.

ولم تذكر القناة الممولة من حزب الله سبب نقل الجنود إلى ليبيا وتفاصيل العملية.

ويشارك آلاف الجنود السودانيين تحت قيادة السعودية، في عدد من جبهات القتال ضد الحوثيين في اليمن، وسط دعوات سودانية تطالب بإعادة الجنود الذين قتل منهم المئات خلال سنوات الحرب.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات