عبوات ناسفة تقتل 13 من الحوثيين والجيش اليمني في الحديدة والمخا     "الانتقالي" يبدأ تغيير المنهج المدرسي لغرس مشروع الانفصال     اتفاق على استحداث نقطة مراقبة خامسة في الحديدة بعد تثبيت أربع نقاط     قوات سعودية تطرد "شلال شائع" وتمنعه من دخول مقر التحالف في عدن     الحوثيون يحاكمون الرئيس هادي وعشرة قادة عسكريين في صنعاء     تقارب كبير بين السعودية والحوثيين وتشكيل لجنة عسكرية وسياسية بين الطرفين     الجبير يكشف عن وجود حوار دولي لإنهاء الحرب في اليمن     باحثة بريطانية: الإمارات تجاوزت حدودها في "سقطرى" اليمنية     مقتل شخصية رياضية بارزة واصابة اثنين آخرين برصاص مسلح في مأرب     وسط توتر قائم.. "الانتقالي" يدفع بتعزيزات إلى أبين ويتهم الحكومة بالسعي لتفجير الوضع     الإمارات تسحب قواتها من مقر التحالف في عدن وتشحن معدات محطة كهرباء قدمتها للمدينة     اللجنة الحكومية تزيل حواجز ومخلفات من المنافذ الشرقية لمدينة تعز تمهيدا لفتحها     بالصور.. الكشف عن ارتباط بين باكريت وقائد انشق عن مليشيات الإمارات والتحق بالحوثيين     بلحاف: القوات السعودية تواصل انتهاك السيادة اليمنية في محافظة المهرة     العرادة: استئناف إنتاج وتصدير النفط تأخر كثيراً وهو جزء من واجب الحكومة تجاه المواطن    
الرئيسية > أخبار اليمن

قوات سودانية تغادر جبهة الساحل الغربي في اليمن

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 22 سبتمبر, 2019 - 01:13 صباحاً ]

غادرت وحدات من القوات السودانية جبهات الساحل الغربي جنوب محافظة الحديدة غربي اليمن.

وقالت "مصادر يمنية" إنه تم نقل كتيبتين من القوات السودانية في الساحل الغربي اليمني إلى قاعدة عصب في أريتريا، وأضافت أن جنود الكتيبتين السودانيتين نقلوا بالطائرات إلى السودان تمهيدا لنقلهم إلى ليبيا. وفق قناة الميادين اللبنانية.

ولم تذكر القناة الممولة من حزب الله سبب نقل الجنود إلى ليبيا وتفاصيل العملية.

ويشارك آلاف الجنود السودانيين تحت قيادة السعودية، في عدد من جبهات القتال ضد الحوثيين في اليمن، وسط دعوات سودانية تطالب بإعادة الجنود الذين قتل منهم المئات خلال سنوات الحرب.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات