تواصل أعمال فتح الطرق المتضررة من المنخفض الجوي في المهرة     إصابة ثلاثة أطفال بانفجار قذيفة في الضالع     روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك    
الرئيسية > أخبار اليمن

كرمان تهدي كل لاعب في المنتخب اليمني للناشئين 3000 آلاف دولار


كرمان أعلنت تقديم 3000 دولار لكل لاعب في المنتخب الوطني للناشئين

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ السبت, 21 سبتمبر, 2019 - 03:52 مساءً ]

أعلنت الناشطة اليمنية والفائزة بجائزة نوبل للسلام، توكل عبدالسلام كرمان، تقديم هدية مالية للاعبي منتخبنا الوطني للناشئين.

وجاء إعلان كرمان عقب تعادل منتخبنا مع المنتخب القطري ليلة أمس الجمعة بهدف لمثله ما جعله يحافظ على صدارته في المجموعة الخامسة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس آسيا للناشئين.

وقالت كرمان في منشور لها على حسابها في فيس بوك إنها تعتبر "تعادل فريقنا مع منتخب قطر فوزا عظيماً".

وأضافت، "لذلك سأقدم هدية مالية متواضعة عبارة عن ثلاثة الف دولار لكل لاعب، مما حوشته من بدل حضوري قمة نوبل وبعض المؤتمرات".

وأشارت كرمان إلى أن المبلغ "هدية رمزية لفريقنا العظيم الذين رفعوا رأس اليمن عالياً.. تحيا اليمن، ويحيى الذين يرفعون رأسها في كل ميدان ومنبر ومحفل".
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات