الأرصاد يحذر 4 محافظات ساحلية من تأثير منخفض جوي يتمركز على سواحل المكلا     سلطات المهرة تباشر فتح طريق "الغيضة -حوف" الدولي بعد انقطاعه بسبب المنخفض الجوي     المهرة .. المحافظ «بن ياسر» يصدر توجيهات عاجلة لمكتب الاشغال العامة والطرق     مسؤول أممي: كورونا ينتشر بسرعة في اليمن ونحتاج 2.4 مليار دولار     رد فعل مفاجئ من ترامب بعدما كشف الإعلام اختباءه في قبو بالبيت الأبيض     «بن بريك» يعلق على إغتيال مصور وكالة الصحافة الفرنسية في عدن .. ماذا قال؟     إنشاء "صندوق دعم تعز" لمواجهة الكوارث والأوبئة في المحافظة     «ليس بسبب كورونا».. الصحة العالمية تحذر من الموت باستخدام «المضادات الحيوية»     حضرموت.. ضبط خلية إرهابية خططت لاغتيال اللواء فرج البحسني     أمر ملكي سعودي بتعيين 156 محققا "رجالا ونساء" بالنيابة العامة     برصاص مجهولين.. اغتيال مصور وكالة الصحافة الفرنسية في عدن     الحكومة اليمنية : حدوث تسرب للمياه داخل خزان صافر النفطي     فرنسا وألمانيا ختحملان السعودية مسؤولية تفاقهم الأزمة الإنسانية في اليمن     اليمن.. تسجيل 31 إصابة جديدة بكورونا ليرتفع العدد إلى 354     مجهولون يلقون قنبلة على منفذ صرفيت الحدودي بين اليمن وعمان    
الرئيسية > عربي و دولي

"السيسي" يغادر مصر على وقع تظاهرات حاشدة تطالب برحيله

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 21 سبتمبر, 2019 - 01:11 صباحاً ]

غادر الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، مساء الجمعة، قبل ساعات من خروج تظاهرات حاشدة في ميدان التحرير وسط العاصمة القاهرة، وعدة ميادين بمدن أخرى، تطالب برحيله لأول مرة منذ سنوات.

وتوجه السيسي إلى مدينة نيويورك لحضور اجتماعات للأمم المتحدة، قبيل دعوات عبر منصات التواصل الاجتماعي للخروج في احتجاجات، وبث ناشطون عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة وقنوات معارضة للنظام تبث من الخارج، مقاطع فيديو قصيرة تظهر تواجد أعداد من المصريين في ميدان التحرير، وعدة ميادين وسط هتافات ضد السيسي.

وبحسب وسائل إعلام محلية ودولية أطلق الأمن المصري قنابل الغاز المسيل للدموع، وشن حملة اعتقالات لتفريق مظاهرة ضد السيسي في ميدان التحرير، وأغلقت قوات الأمن الطرق المؤدية إلى ميدان التحرير.

وتصدر هاشتاغ (وسم) #ميدان_التحرير قائمة تويتر في مصر، والثاني عالميا بعد وقت قصير من حديث المعارضة عن انطلاق تظاهرات وسط القاهرة، وتحت الهاشتاغ كتب مغردون عبارات مناهضة للرئيس المصري.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات