عبوات ناسفة تقتل 13 من الحوثيين والجيش اليمني في الحديدة والمخا     "الانتقالي" يبدأ تغيير المنهج المدرسي لغرس مشروع الانفصال     اتفاق على استحداث نقطة مراقبة خامسة في الحديدة بعد تثبيت أربع نقاط     قوات سعودية تطرد "شلال شائع" وتمنعه من دخول مقر التحالف في عدن     الحوثيون يحاكمون الرئيس هادي وعشرة قادة عسكريين في صنعاء     تقارب كبير بين السعودية والحوثيين وتشكيل لجنة عسكرية وسياسية بين الطرفين     الجبير يكشف عن وجود حوار دولي لإنهاء الحرب في اليمن     باحثة بريطانية: الإمارات تجاوزت حدودها في "سقطرى" اليمنية     مقتل شخصية رياضية بارزة واصابة اثنين آخرين برصاص مسلح في مأرب     وسط توتر قائم.. "الانتقالي" يدفع بتعزيزات إلى أبين ويتهم الحكومة بالسعي لتفجير الوضع     الإمارات تسحب قواتها من مقر التحالف في عدن وتشحن معدات محطة كهرباء قدمتها للمدينة     اللجنة الحكومية تزيل حواجز ومخلفات من المنافذ الشرقية لمدينة تعز تمهيدا لفتحها     بالصور.. الكشف عن ارتباط بين باكريت وقائد انشق عن مليشيات الإمارات والتحق بالحوثيين     بلحاف: القوات السعودية تواصل انتهاك السيادة اليمنية في محافظة المهرة     العرادة: استئناف إنتاج وتصدير النفط تأخر كثيراً وهو جزء من واجب الحكومة تجاه المواطن    
الرئيسية > رياضة

المنتخب اليمني يتعادل مع نظيره القطري في تصفيات آسيا للناشئين

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الجمعة, 20 سبتمبر, 2019 - 10:19 مساءً ]

تعادل المنتخب اليمني مع نظيره القطري ايجابيا بواقع هدف لكل منهما في المواجهة التي جمعت بينهما مساء السبت الدوحة ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة في تصفيات بطولة آسيا للناشئين تحت 16 عاماً لكرة القدم 2020.

وكان المنتخب القطري صاحب الارض والجمهور قد تقدم بالهدف الاول في الدقيقة ال58 ، عن طريق محمد القريشي من ضربة جزاء، قبل أن يدرك المنتخب اليمني هدف التعادل بواسطة حسن محمد (78) بعد خطاء من حارس مرمى قطر في الامساك بالكرة.

وبهذه النتيجة تصدر المنتخب اليمني ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف أمام قطر، مقابل 3 نقاط لبنغلادش، في حين بقي رصيد بوتان خالياً من النقاط.

وتقام الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة بعد غد، الاحد، حيث يلعب المنتخب القطري مع منتخب مع بوتان، بينما تواجه اليمن منتخب بنغلادش


 



مشاركة الخبر:

تعليقات