رد فعل مفاجئ من ترامب بعدما كشف الإعلام اختباءه في قبو بالبيت الأبيض     «بن بريك» يعلق على إغتيال مصور وكالة الصحافة الفرنسية في عدن .. ماذا قال؟     إنشاء "صندوق دعم تعز" لمواجهة الكوارث والأوبئة في المحافظة     «ليس بسبب كورونا».. الصحة العالمية تحذر من الموت باستخدام «المضادات الحيوية»     حضرموت.. ضبط خلية إرهابية خططت لاغتيال اللواء فرج البحسني     أمر ملكي سعودي بتعيين 156 محققا "رجالا ونساء" بالنيابة العامة     برصاص مجهولين.. اغتيال مصور وكالة الصحافة الفرنسية في عدن     الحكومة اليمنية : حدوث تسرب للمياه داخل خزان صافر النفطي     فرنسا وألمانيا ختحملان السعودية مسؤولية تفاقهم الأزمة الإنسانية في اليمن     اليمن.. تسجيل 31 إصابة جديدة بكورونا ليرتفع العدد إلى 354     مجهولون يلقون قنبلة على منفذ صرفيت الحدودي بين اليمن وعمان     الغيضة .. انقاذ شخصين علقا أثناء مرورهما بوادي الجزع في منطقة العبري     انسانية قوات الجو السلطاني ونقل مواطن يمني من الحدود العمانية إلى صلالة .. (فيديو)     محافظ سقطرى : مؤسسات الدولة خط أحمر و لن نسمح بالسطو عليها بقوة السلاح     المخابرات السعودية تعتقل عشرات الجنود اليمنيين في جبهتي "جيزان وعسير" وترحل آخرين    
الرئيسية > رياضة

المنتخب اليمني يتعادل مع نظيره القطري في تصفيات آسيا للناشئين

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الجمعة, 20 سبتمبر, 2019 - 10:19 مساءً ]

تعادل المنتخب اليمني مع نظيره القطري ايجابيا بواقع هدف لكل منهما في المواجهة التي جمعت بينهما مساء السبت الدوحة ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة في تصفيات بطولة آسيا للناشئين تحت 16 عاماً لكرة القدم 2020.

وكان المنتخب القطري صاحب الارض والجمهور قد تقدم بالهدف الاول في الدقيقة ال58 ، عن طريق محمد القريشي من ضربة جزاء، قبل أن يدرك المنتخب اليمني هدف التعادل بواسطة حسن محمد (78) بعد خطاء من حارس مرمى قطر في الامساك بالكرة.

وبهذه النتيجة تصدر المنتخب اليمني ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف أمام قطر، مقابل 3 نقاط لبنغلادش، في حين بقي رصيد بوتان خالياً من النقاط.

وتقام الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة بعد غد، الاحد، حيث يلعب المنتخب القطري مع منتخب مع بوتان، بينما تواجه اليمن منتخب بنغلادش


 



مشاركة الخبر:

تعليقات