سلطات المهرة تباشر فتح طريق "الغيضة -حوف" الدولي بعد انقطاعه بسبب المنخفض الجوي     المهرة .. المحافظ «بن ياسر» يصدر توجيهات عاجلة لمكتب الاشغال العامة والطرق     مسؤول أممي: كورونا ينتشر بسرعة في اليمن ونحتاج 2.4 مليار دولار     رد فعل مفاجئ من ترامب بعدما كشف الإعلام اختباءه في قبو بالبيت الأبيض     «بن بريك» يعلق على إغتيال مصور وكالة الصحافة الفرنسية في عدن .. ماذا قال؟     إنشاء "صندوق دعم تعز" لمواجهة الكوارث والأوبئة في المحافظة     «ليس بسبب كورونا».. الصحة العالمية تحذر من الموت باستخدام «المضادات الحيوية»     حضرموت.. ضبط خلية إرهابية خططت لاغتيال اللواء فرج البحسني     أمر ملكي سعودي بتعيين 156 محققا "رجالا ونساء" بالنيابة العامة     برصاص مجهولين.. اغتيال مصور وكالة الصحافة الفرنسية في عدن     الحكومة اليمنية : حدوث تسرب للمياه داخل خزان صافر النفطي     فرنسا وألمانيا ختحملان السعودية مسؤولية تفاقهم الأزمة الإنسانية في اليمن     اليمن.. تسجيل 31 إصابة جديدة بكورونا ليرتفع العدد إلى 354     مجهولون يلقون قنبلة على منفذ صرفيت الحدودي بين اليمن وعمان     الغيضة .. انقاذ شخصين علقا أثناء مرورهما بوادي الجزع في منطقة العبري    
الرئيسية > رياضة

المنتخب الوطني للناشئين يواجه نظيره القطري غداً..


المنتخب الوطني للناشئين يواجه نظيره القطري غدا

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الخميس, 19 سبتمبر, 2019 - 09:57 مساءً ]

يلتقي منتخب اليمن لناشئي كرة القدم نظيره القطري غدًا تمام السابعة مساء بتوقيت صنعاء ضمن منافسات المجموعة الخامسة وفي ثاني مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا للناشئين 2020.

المباراة التي ستقام على ملعب قبة أسباير في الدوحة يدخلها منتخب اليمن بمعنويات عالية بعد الاستعراض الممطر بالأهداف أمام منتخب بوتان في الجولة الأولى والتي فاز فيها بعشرة أهداف مقابل هدف.

بالمقابل يمتلك لاعبو منتخب قطر ثلاث نقاط من فوز على حساب بنجلادش بهدفين نظيفين، وبحسابات كروية بعيدا عن الأرقام فإن المباراة ستشهد لقاء قويًا بين المنتخبين من أجل التربع على صدارة المجموعة الخامسة.

مدرب منتخب اليمن محمد النفيعي عبر عن ثقته بلاعبيه وأن مباراة قطر اختبار حقيقي في البطولة رغم فوارق الإعداد والتجهيز التي تصب في صالح منتخب ناشئي قطر.

ويتصدر منتخبنا المجموعة الخامسة بثلاث نقاط وفارق الأهداف عن الوصيف قطر وتحل بنجلادش ثالثًا وبوتان رابعًأ.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات