بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر     الخدمة المدنية بعدن تعلن موعد بدء وانتهاء إجازة عيد الفطر     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة على صعدة     سيول الأمطار تقطع الخط الرابط بين حضرموت وعدن في شبوة     شركة بحرية تتحدث عن توقف رحلاتها عبر البحر الأحمر حتى مطلع 2025     أمهات المختطفين تطالب الحوثيون بالإفراج عن أبنائهن     غزة.. المقاومة تقنص جنديا وتستهدف تجمعات الاحتلال بمحيط مجمع الشفاء     البنك المركزي بعدن يوجه بإستئناف التعامل مع خمسة بنوك موقفة     سفير اليمن بقطر يعلن استجابة الدوحة  لاجلاء العالقين اليمنيين في غزة     الحديدة.. إصابة شاب بانفجار جسم من مخلفات الحرب بالدريهمي    
الرئيسية > أخبار اليمن

قتلى وجرحى في استهداف مليشيات الإمارات لشاحنة نقل جماعي بحضرموت.. صور


مقتل وإصابة 8 مسافرين في انفجار استهدف حافلة نقل جماعي بحضرموت

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 19 سبتمبر, 2019 - 04:34 مساءً ]

سقط قتلى وجرحى من المسافرين، اليوم الخميس، في استهداف مليشيات الامارات لشاحنة نقل جماعي في طريق العبر بين مأرب وحضرموت.

وقال شهود عيان لـ "المهرة بوست" إن مليشيات "الانتقالي الجنوبي" التابعة للإمارات استهدفت بعبوات ناسفة شاحنة نقل سعودية تتبع شركة البراق سقط على إثرها ثمانية مسافرين بين قتيل وجريح.

وأضافوا أن الاستهداف وقع قبل منطقة العبر حضرموت بحوالي ?? كم وتم بعبوتين انفجرتا في مؤخرة الباص.

وأوضح الشهود أن الانفجار أدى إلى مقتل ثلاثة ركاب وجرح خمسة آخرين.

وتشهد محافظة حضرموت كمائن تعترض قوات الجيش اليمني إضافة إلى عمليات اغتيال واستهداف لعربات ودوريات الأمن.

وفي وقت سابق اليوم استهدف هجوم إرهابي دورية عسكرية تابعة للمنطقة العسكرية الأولى المنتشرة بوادي حضرموت، وكان على متنها قائد قوات الحالف العربي في وادي حضرموت العميد "أبو نواف" الذي قتل مع 4 جنود آخرين بينهم جنديان سعوديان وآخران يمنيان.

?§???µ???±?©



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات