مباحثات يمنية أردنية بشأن تعزيز التعاون المشترك في المجال الدبلوماسي والمصرفي     الطيران الأمريكي البريطاني يشن 5 غارات على مطار الحديدة     صحة غزة: ارتفاع حصيلة شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 34 ألفا و596 منذ 7 أكتوبر     وزارة الداخلية تعلن وفاة وإصابة 378 شخصاً جراء الحوادث المرورية خلال أبريل الفائت     في عيد العمال.. وفاة بنّاء من أبناء تعز بصاعقة رعدية في صنعاء     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على المهرة وسقطرى وعدد من المحافظات     جماعة الحوثي تعلن مقتل خمسة من ضباطها بنيران القوات الحكومية     محافظ تعز يبحث مع الأوتشا توسيع مستوى التدخلات الإنسانية والتنموية في المحافظة     السلطان "آل عفرار" يزور صندوق صحة مهري ويقدم دعما ماليا ومكافآت للعاملين     جامعة المهرة تشارك في بطولة الجامعات اليمنية للعبتي تنس الطاولة والشطرنج     لحج.. جرحى نتيجة تجدد الاشتباكات بين مسلحين قبليين في الحد يافع     أسرة الصحفي "أحمد ماهر" تدين منع ابنها من حضور جلسة محاكمة في عدن     تعليق الدراسة في المهرة تحسبا للحالة الجوية     العفو الدولية تدعو الانتقالي لإطلاق سراح الصحفي "أحمد ماهر" بشكل عاجل     السلطان محمد آل عفرار  يقدم دعماً لسكن الطالبات في كلية  طب الأسنان في مركز محافظة المهرة    
الرئيسية > أخبار اليمن

نائب لبناني : يبدو أن حريقاً كبيراً سيشب في الخليج نتيجة الحرب في اليمن

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 19 سبتمبر, 2019 - 12:18 مساءً ]

توقع النائب اللبناني السابق، وليد جنبلاط، نشوب مواجهة عسكرية في منطقة الخليج، بسبب الحرب التي تقودها السعودية والإمارات في اليمن، منذ مارس 2015.

وقال جنبلاط، في تغريدة عبر "تويتر"، : يبدو أن حريقاً كبيراً سيشب في الخليج؛ نتيجة الحرب في اليمن التي لا بد من تسويتها سلمياً.

وأضاف النائب اللبناني أن الحرب اليمنية ستدفع إلى مواجهة في المنطقة، ونتيجة المواجهة الأميركية الإيرانية، سيدفع العرب الثمن، مشيراً إلى أن "أي خلل في معالجة الموازنة في لبنان، والخروج عن توصيات Duquesne الواضحة، قد يحرق الوضع خاصة أننا نسمع بأن سفناً كهربائية جديدة آتية".

وازداد التوتر في منطقة الخليج مؤخراً، بعد تكرار استهداف السفن قرب الإمارات، وفي بحر العرب، إضافة إلى الهجوم الأخير الذي استهدف أرامكو السعودية، وتبناه الحوثيون، فيما اتهمت الرياض وواشنطن إيران بتنفيذه.
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات