مدير مكتب الصحة في المهرة يدعو وزارة الصحة تزويد المحافظة بأجهزة فحص "PCR" ويناشد الأشقاء في سلطنة عمان بالتدخل والمساعدة     بينها 6 وفيات في تعز .. تسجيل 16 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد اليوم الجمعة     شاهد.. أول ظهور لـ"خليفة حفتر" بعد هزيمة قواته لأبراز معاقلها في ليبيا     بعد توسط الامارات ..الإفراج عن جنود إريتيريين تم احتجازهم في اليمن     إرتفاع جديد لسعر صرف الدولار في اليمن اليوم؟!     الأرصاد اليمني يطلق تحذيرات جديدة للمواطنين في السواحل الجنوبية والغربية     بريطانيا تطالب الحوثيين بالسماح للفريق الأممي لصيانة ناقلة النفط «صافر»     تضرر أكثر من 1000 أسرة نازحة في عدن جراء الأمطار     وزير خارجية قطر يؤكد في الذكرى الثالثة للحصار: مواقفنا لم ولن تتغير     قوات مدعومة إماراتيا تنفذ حملة اعتقالات بـ"عدن"     كيف تعرف إذا كنت مصابا بـ"نزلة برد أو إنفلونزا أو كورونا"؟ .. الجواب لدينا     خبراء يتحدثون عن الآفاق الخليجية بعد مرور 3 سنوات على «حصار قطر»     بعد تحذير «الحرب الشاملة».. أول رد رسمي من إثيوبيا على السودان     الحكومة اليمنية : "المجلس الانتقالي" يتخبط في قراراته     "كورونا في السعودية".. تسجيل أعلى معدل للإصابات والوفيات اليومية لليوم الثالث    
الرئيسية > أخبار اليمن

نائب لبناني : يبدو أن حريقاً كبيراً سيشب في الخليج نتيجة الحرب في اليمن

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 19 سبتمبر, 2019 - 12:18 مساءً ]

توقع النائب اللبناني السابق، وليد جنبلاط، نشوب مواجهة عسكرية في منطقة الخليج، بسبب الحرب التي تقودها السعودية والإمارات في اليمن، منذ مارس 2015.

وقال جنبلاط، في تغريدة عبر "تويتر"، : يبدو أن حريقاً كبيراً سيشب في الخليج؛ نتيجة الحرب في اليمن التي لا بد من تسويتها سلمياً.

وأضاف النائب اللبناني أن الحرب اليمنية ستدفع إلى مواجهة في المنطقة، ونتيجة المواجهة الأميركية الإيرانية، سيدفع العرب الثمن، مشيراً إلى أن "أي خلل في معالجة الموازنة في لبنان، والخروج عن توصيات Duquesne الواضحة، قد يحرق الوضع خاصة أننا نسمع بأن سفناً كهربائية جديدة آتية".

وازداد التوتر في منطقة الخليج مؤخراً، بعد تكرار استهداف السفن قرب الإمارات، وفي بحر العرب، إضافة إلى الهجوم الأخير الذي استهدف أرامكو السعودية، وتبناه الحوثيون، فيما اتهمت الرياض وواشنطن إيران بتنفيذه.
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات