اكاديميون بجامعة صنعاء يناشدون مؤتمر المانحين العمل على صرف مرتباتهم     "محروس" يستقبل أبناء محافظة سقطرى الناجين من السفينة المفقودة     الأرصاد يحذر 4 محافظات ساحلية من تأثير منخفض جوي يتمركز على سواحل المكلا     سلطات المهرة تباشر فتح طريق "الغيضة -حوف" الدولي بعد انقطاعه بسبب المنخفض الجوي     المهرة .. المحافظ «بن ياسر» يصدر توجيهات عاجلة لمكتب الاشغال العامة والطرق     مسؤول أممي: كورونا ينتشر بسرعة في اليمن ونحتاج 2.4 مليار دولار     رد فعل مفاجئ من ترامب بعدما كشف الإعلام اختباءه في قبو بالبيت الأبيض     «بن بريك» يعلق على إغتيال مصور وكالة الصحافة الفرنسية في عدن .. ماذا قال؟     إنشاء "صندوق دعم تعز" لمواجهة الكوارث والأوبئة في المحافظة     «ليس بسبب كورونا».. الصحة العالمية تحذر من الموت باستخدام «المضادات الحيوية»     حضرموت.. ضبط خلية إرهابية خططت لاغتيال اللواء فرج البحسني     أمر ملكي سعودي بتعيين 156 محققا "رجالا ونساء" بالنيابة العامة     برصاص مجهولين.. اغتيال مصور وكالة الصحافة الفرنسية في عدن     الحكومة اليمنية : حدوث تسرب للمياه داخل خزان صافر النفطي     فرنسا وألمانيا ختحملان السعودية مسؤولية تفاقهم الأزمة الإنسانية في اليمن    
الرئيسية > رياضة

مهرجان أهداف للمنتخب اليمني أمام بوتان في تصفيات آسيا للناشئين

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 18 سبتمبر, 2019 - 05:56 مساءً ]

قدم المنتخب اليمني لكرة القدم مباراة تاريخية أمام منتخب بوتان، في أولى مواجهة له ضمن التصفيات التمهيدية المؤهلة لكأس آسيا 2020، على الملعب المغطى لأكاديمية اسباير في قطر.

وانتهت مباراة المنتخب بفوزه بنتيجة عريضة بعشرة أهداف أربعة منها في الشوط الأول، تناوب على تسجيلها هشام بلابل، وأحمد حسن، ومحمد دمبر هدفين، فيما سجل منتخب بوتان عن طريق جيمي قبل دقيقتين على نهاية الشوط.

ونجح المدير الفني للمنتخب، محمد النفيعي، في حسم المباراة مبكراً، بتشكيلته التي ضمت عناصر هجومية؛ لاسيما في خط الوسط والظهيرين الأيمن والأيسر، حيث تمكن من التسجيل المبكر، ما ساعد اللاعبين على استمرار الأداء الجيد دون ضغوط.

ويخوض المنتخب اليمني للناشئين، الجمعة المقبلة، مباراته المقبلة أمام نظيره القطري الذي سيواجه منتخب بنغلاديش هذا المساء في المباراة الأولى لهما.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات