الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار رعدية على محافظات عدة     متحدث أوروبي: مهمة أسبيدس رافقت 70 سفينة تجارية وصدت 11 هجوماً للحوثيين     العليمي يبحث مع السفير الأمريكي تداعيات الهجوم الحوثي على السفن وخطوط الملاحة     جماعة الحوثي تحث قواتها مواصلة الهجمات على السفن     الحرب على غزة.. العثور على 283 جثة في مقبرة جماعية بمجمع ناصر     تشكيلات دفاع شبوة تعلن مقتل أحد جنودها بهجوم للحوثيين     منظمة دولية تدعو للتركيز على التنمية وجهود السلام في اليمن     عدن.. طقم عسكري تابع لتشكيلات الانتقالي يصدم باص ركاب ويحتجز مالكه     تعيين قيادة جديدة لقوات الأمن الخاصة في مارب     موظفو فرع شركة النفط بشبوة يعلنون بدء التصعيد على خلفية تجاهل مطالبهم     تعز.. ارتفاع حالات الكوليرا إلى أكثر من 450 إصابة    
الرئيسية > أخبار اليمن

ناطق الحوثيين: لا خطوط حمر أمامنا والإمارات تحاول التضليل لتجنب استهدافنا لها


عبدالسلام: الإمارات تستحق الاستهداف في هذا الوقت أكثر من أي وقت مضى

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الثلاثاء, 17 سبتمبر, 2019 - 04:15 مساءً ]

قال الناطق باسم جماعة الحوثي المسلحة، محمد عبدالسلام إنه لا خطوط حمراء أمام جماعته "وسنستهدف كل الدول المتورطة في الحرب على اليمن".

وأضاف عبدالسلام في مداخلة له مع قناة الجزيرة أن  "السعودية تريد إظهار نفسها كأنها تواجه قوة إقليمية لا نحن فحسب، معتبرا ان الهجوم على ?أرامكو? رد طبيعي على العدوان السعودي".

ووفقا لعبدالسلام فإن "من يتحمل النتائج هو الذي أشعل الحرب ودمر ?اليمن? والأمة، والنظام السعودي هو المعتدي والحل الأقرب للسلام هو وقف العدوان".

 وأوضح عبدالسلام أن جماعته "مع الحوار والسلام لكن ليس تحت القصف والقنابل، ونحن لن نتوقف عن شرح المظلومية اليمنية للمجتمع الدولي"، حسب تعبيره.

وبحسب قوله فإن "النظام السعودي يستهدف الجميع والمال السعودي وراء مشكلات المنطقة، وما يجري هو ردع ورد يمني ونحن في معركة حقيقية، كما انه لا يوجد حوار حقيقي في اليمن والنظام السعودي لا يريد الحوار بل تفتيت اليمن. واكد ان وقف العدوان متطلب أساسي للحل السياسي".

وأعرب عن أمنياته في أن "تكون ?الإمارات? جادة في انسحابها من اليمن ونحن نراقب الوضع، ومصداقية الإمارات في عزمها الانسحاب من اليمن تتراجع مع مرور الوقت".

وأشار المتحدث باسم جماعة الحوثي إلى أن "الإمارات تستحق الاستهداف في هذا الوقت أكثر من أي وقت مضى"، معتبرا أن "الإمارات لم تنسحب من اليمن وتحاول التضليل لتجنب الاستهداف"، حد تعبيره.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات