مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي     القوات الأمريكية تعلن التصدي لصاروخ باليستي وأربع مُسيّرات حوثية     وزير الدفاع يبحث مع السفير الصيني جهود تحقيق السلام في اليمن     تراجع كبير في حركة السفن بقناة السويس جراء الهجمات الحوثية في البحر الأحمر     وزير الدفاع الأمريكي يبحث مع نظيره اليوناني التعاون الدفاعى وجهود حماية التجارة فى البحر الأحمر     انتشال جثث 14 مهاجرا قبالة سواحل تونس     إصابة شاب مدني بانفجار لغم بدراجة نارية في حجة     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ ثلاثة عمليات هجومية ضد سفن أمريكية وإسرائيلية     تعز.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بالقتل     وفاة وإصابة 14 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     منتخب المهرة للشطرنج يحل بالمركز  الثاني عربياً في البطولة المُقامة بروسيا     جماعة الحوثي تطالب برنامج الأغذية العالمي باستئناف المساعدات في مناطق سيطرتها    
الرئيسية > أخبار اليمن

تحليق للطيران الإماراتي في سماء شقرة بأبين وتعزيزات إضافية لـ "الانتقالي"


الانتقالي يحشد تعزيزات عسكرية وألغام إلى مداخل مدينة شقرة في أبين

المهرة بوست - خاص
[ السبت, 14 سبتمبر, 2019 - 04:14 مساءً ]

حلق الطيران الإماراتي في سماء مدينة شقرة الساحلية في أبين ظهر اليوم السبت وسط استقدام مليشيات ما يسمى "المجلس الانتقالي الجنوبي" لمزيد من التعزيزات نحو مدينة أبين.

وقالت مصادر عسكرية إن الطيران الإماراتي يحلق بكثافة في الأثناء بسماء مدينة شقرة في محاولة لإرهاب القوات الحكومية المتمركزة في المدينة.

وأوضحت أن تعزيزات عسكرية جديدة وصلت إلى تخوم مدينة شقرة في محاولة لاستئناف المواجهات مع القوات الحكومية بالتزامن مع تعثر المشاورات في مدينة جدة بين وفد الانتقالي التابع للإمارات والحكومة اليمنية.

وأضافت المصادر ان تعزيزات إضافية وصلت أيضا إلى وادي حسان شرقي مدينة زنجبار ومناطق أخرى في خنفر.

وأشارت إلى أن التعزيزات شملت أطقم عسكرية ودبابات وراجمات صواريخ وألغام لإعاقة أي تقدم للقوات الحكومية.

وكانت وحدات من الجيش الحكومي قد تعرضت لقصف الطيران الإماراتي في 28 أغسطس/ آب الماضي، خلف 300 قتيل وعشرات الجرحى.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات