آخر مستجدات المنخفض الجوي المداري في محافظتي المهرة وحضرموت     زعيم الحوثيين يتحدث عن تنفيذ عمليات في المحيط الهندي واتجاه إسرائيل وعدد السفن المستهدفة حتى الآن     تشكيلات الانتقالي تقول إنها أسقطت طائرة تجسس تابعة  للحوثيين في أبين     لجنة الطوارئ بمارب تباشر مهامها لمواجهة مخاطر المنخفض الجوي     إصابة ثلاثة أطفال أشقاء بانفجار جسم حربي في الضالع     أمن المهرة يحذر المواطنين من التواجد في مجاري السيول أثناء هطول الأمطار     بعثة الأمم المتحدة تعلن رصد 9 ضحايا بحوادث ألغام ومتفجرات في الحديدة خلال مارس     الحوثيون يعلنون تنفيذ 14 عملية في أسبوعين وصولا إلى المحيط الهندي     كهرباء المهرة تعلن ارتفاع ساعات انقطاع الخدمة نتيجة نفاذ الوقود     محافظ المهرة يتفقد الأعمال الجارية في فتح الطريق بوادي الجزع     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها بنيران القوات الحكومية     توغل واسع للفقر في اليمن... ملايين الأسر تحت طائلة الجوع     الهجرة الدولية تعلن نزوح سبع أسر يمنية خلال الأسبوع الفائت     الصين تدعو الأمم المتحدة بأن تضطلع بدورها في ايقاف العدوان الصهيوني على قطاع غزة     الأرصاد: هطول أمطار رعدية على المهرة وحضرموت واضطراب البحر    
الرئيسية > تقارير

صراع إماراتي- سعودي في "تويتر"... هل تتعرض قناة "العربية" للإرهاب الفكري في دبي؟


علمي السعودية والإمارات

المهرة بوست - خاص
[ الجمعة, 13 سبتمبر, 2019 - 09:51 مساءً ]

أشعلت تغريدة لقناة "العربية" حربا سعودية إماراتية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، لتكشف من جديد الصراع الدائر بين الدولتان وتحالفهما العسكري في اليمن.

وهاجم النشطاء الإماراتيين قناة "العربية" بعد أن ذكرت في خبرها العاجل أن 6 جنود إماراتيين قتلوا ولم تعطيهم لقب الشهادة.

وهاجم المغرد الإماراتي حمد المزروعي "سيئ السمعة"، قناة العربية السعودية ناعتا إياها بالعاهرة.

https://twitter.com/uae_3G/status/1172502354672922626

وقال "عاهرة الإعلام بلا منافس" وعمل "منشن" لحساب القناة في تويتر بالتغريدة، وهي التي تبث من دبي الإماراتية؛ لكنه حذف التغريدة بعد دقائق.

وأطلق النشطاء السعوديون حملة إلكترونية للتضامن مع مدير القناة وزوجته على الوسم #كلنا_عبدالرحمن_الراشد حذروا فيه من أن تكون قنوات العربية والحدث و( MBC ) عرضة للضغط وللإرهاب الفكري لتتحول قنوات حكومية !

وأبدى الكاتب والناشط السعودي "سليمان العقيلي" خشيته من أن تكون قنوات العربية والحدث و( MBC ) عرضة للضغط وللإرهاب الفكري لتتحول قنوات حكومية.

https://twitter.com/iPhoney_ad/status/1172570574482214915

وأوضح أن ما طرحته النخبة السعودية من مقترحات نقل العربية واخواتها الى السعودية فكرة حان وقت دراستها بجدية مع الانفتاح السعودي.

وعلق الناشط "عبدالرحمن عابد" بكلام لـ 
 "عمر المضواحي" يقول فيه  إنه مثل الذئب لا يركض عبثا، وأن ثمة ضحية قادمة ستلقي على حلبة الملاكمة منديلها الأبيض لا محالة، هو الفتى الذهبي الذي يعرف من أين تؤكل الكتف، يسدد بقبضته الحريرية لكمة المسامير القاضية.

وقال الناشط "مشاعل العتيبي" في تغريدة قصيرة: توقعت كل شيء لكن لم أتصور يوم أن نصبح تحت رحمة المزروعي وخلفان الكعبي "المزروعي يهدد الراشد والكعبي يهدد العقيلي.؟


https://twitter.com/falzhrany0/status/1172565350468268034

 
 



مشاركة الخبر:

تعليقات