عبوات ناسفة تقتل 13 من الحوثيين والجيش اليمني في الحديدة والمخا     "الانتقالي" يبدأ تغيير المنهج المدرسي لغرس مشروع الانفصال     اتفاق على استحداث نقطة مراقبة خامسة في الحديدة بعد تثبيت أربع نقاط     قوات سعودية تطرد "شلال شائع" وتمنعه من دخول مقر التحالف في عدن     الحوثيون يحاكمون الرئيس هادي وعشرة قادة عسكريين في صنعاء     تقارب كبير بين السعودية والحوثيين وتشكيل لجنة عسكرية وسياسية بين الطرفين     الجبير يكشف عن وجود حوار دولي لإنهاء الحرب في اليمن     باحثة بريطانية: الإمارات تجاوزت حدودها في "سقطرى" اليمنية     مقتل شخصية رياضية بارزة واصابة اثنين آخرين برصاص مسلح في مأرب     وسط توتر قائم.. "الانتقالي" يدفع بتعزيزات إلى أبين ويتهم الحكومة بالسعي لتفجير الوضع     الإمارات تسحب قواتها من مقر التحالف في عدن وتشحن معدات محطة كهرباء قدمتها للمدينة     اللجنة الحكومية تزيل حواجز ومخلفات من المنافذ الشرقية لمدينة تعز تمهيدا لفتحها     بالصور.. الكشف عن ارتباط بين باكريت وقائد انشق عن مليشيات الإمارات والتحق بالحوثيين     بلحاف: القوات السعودية تواصل انتهاك السيادة اليمنية في محافظة المهرة     العرادة: استئناف إنتاج وتصدير النفط تأخر كثيراً وهو جزء من واجب الحكومة تجاه المواطن    
الرئيسية > تقارير

صراع إماراتي- سعودي في "تويتر"... هل تتعرض قناة "العربية" للإرهاب الفكري في دبي؟


علمي السعودية والإمارات

المهرة بوست - خاص
[ الجمعة, 13 سبتمبر, 2019 - 09:51 مساءً ]

أشعلت تغريدة لقناة "العربية" حربا سعودية إماراتية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، لتكشف من جديد الصراع الدائر بين الدولتان وتحالفهما العسكري في اليمن.

وهاجم النشطاء الإماراتيين قناة "العربية" بعد أن ذكرت في خبرها العاجل أن 6 جنود إماراتيين قتلوا ولم تعطيهم لقب الشهادة.

وهاجم المغرد الإماراتي حمد المزروعي "سيئ السمعة"، قناة العربية السعودية ناعتا إياها بالعاهرة.

https://twitter.com/uae_3G/status/1172502354672922626

وقال "عاهرة الإعلام بلا منافس" وعمل "منشن" لحساب القناة في تويتر بالتغريدة، وهي التي تبث من دبي الإماراتية؛ لكنه حذف التغريدة بعد دقائق.

وأطلق النشطاء السعوديون حملة إلكترونية للتضامن مع مدير القناة وزوجته على الوسم #كلنا_عبدالرحمن_الراشد حذروا فيه من أن تكون قنوات العربية والحدث و( MBC ) عرضة للضغط وللإرهاب الفكري لتتحول قنوات حكومية !

وأبدى الكاتب والناشط السعودي "سليمان العقيلي" خشيته من أن تكون قنوات العربية والحدث و( MBC ) عرضة للضغط وللإرهاب الفكري لتتحول قنوات حكومية.

https://twitter.com/iPhoney_ad/status/1172570574482214915

وأوضح أن ما طرحته النخبة السعودية من مقترحات نقل العربية واخواتها الى السعودية فكرة حان وقت دراستها بجدية مع الانفتاح السعودي.

وعلق الناشط "عبدالرحمن عابد" بكلام لـ 
 "عمر المضواحي" يقول فيه  إنه مثل الذئب لا يركض عبثا، وأن ثمة ضحية قادمة ستلقي على حلبة الملاكمة منديلها الأبيض لا محالة، هو الفتى الذهبي الذي يعرف من أين تؤكل الكتف، يسدد بقبضته الحريرية لكمة المسامير القاضية.

وقال الناشط "مشاعل العتيبي" في تغريدة قصيرة: توقعت كل شيء لكن لم أتصور يوم أن نصبح تحت رحمة المزروعي وخلفان الكعبي "المزروعي يهدد الراشد والكعبي يهدد العقيلي.؟


https://twitter.com/falzhrany0/status/1172565350468268034

 
 



مشاركة الخبر:

تعليقات