تيليمن تصدر بيانا حول آخر المستجدات بشأن انقطاع الكابل البحري     معد تحقيق "المهرة.. النوايا المبيتة" يكشف سبب غياب وجهة النظر السعودية في التحقيق     الجريبي يؤكد على أهمية الشراكة بين منظمات الامم المتحدة والمنظمات المحلية في سقطرى     سلطات سقطرى تنسق مع التحالف للسماح بوصول شحنة مساعدات عمانية إلى الجزيرة     أمن مأرب يعلن تفكيك خليتين تعملان لصالح الحوثيين     غريفيث يصل صنعاء بالتزامن مع اشتداد العمليات العسكرية     تدشين العمل بجهاز الأشعة في مركز السلطان قابوس بمديرية شحن في المهرة     الإمارات تدفع بقيادات من "الانتقالي الجنوبي والحزام الأمني" إلى سقطرى     الهجرة الدولية: قدمنا استشارات طبية لنحو 70 ألف مهاجر في اليمن خلال 2019     الخارجية اليمنية تعلن استعادة حق التصويت في الأمم المتحدة بعد سداد اشتراك العضوية     بيان يطالب المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته تجاه المدنيين في مأرب     المبعوث الأممي إلى اليمن يدعو إلى خفض التصعيد العسكري     سفراء الاتحاد الأوروبي يزورون ميناء الحديدة الخاضع لسيطرة الحوثيين     بن ياقوت يسير خيمة طبية لأهالي الشريط الساحلي في سقطرى بعد مناشدة بظهور أوبئة في المنطقة     مقتل امرأة وإصابة 6 آخرين بقصف صاروخي حوثي استهدف منزلا في مأرب    
الرئيسية > تقارير

صراع إماراتي- سعودي في "تويتر"... هل تتعرض قناة "العربية" للإرهاب الفكري في دبي؟


علمي السعودية والإمارات

المهرة بوست - خاص
[ الجمعة, 13 سبتمبر, 2019 - 09:51 مساءً ]

أشعلت تغريدة لقناة "العربية" حربا سعودية إماراتية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، لتكشف من جديد الصراع الدائر بين الدولتان وتحالفهما العسكري في اليمن.

وهاجم النشطاء الإماراتيين قناة "العربية" بعد أن ذكرت في خبرها العاجل أن 6 جنود إماراتيين قتلوا ولم تعطيهم لقب الشهادة.

وهاجم المغرد الإماراتي حمد المزروعي "سيئ السمعة"، قناة العربية السعودية ناعتا إياها بالعاهرة.

https://twitter.com/uae_3G/status/1172502354672922626

وقال "عاهرة الإعلام بلا منافس" وعمل "منشن" لحساب القناة في تويتر بالتغريدة، وهي التي تبث من دبي الإماراتية؛ لكنه حذف التغريدة بعد دقائق.

وأطلق النشطاء السعوديون حملة إلكترونية للتضامن مع مدير القناة وزوجته على الوسم #كلنا_عبدالرحمن_الراشد حذروا فيه من أن تكون قنوات العربية والحدث و( MBC ) عرضة للضغط وللإرهاب الفكري لتتحول قنوات حكومية !

وأبدى الكاتب والناشط السعودي "سليمان العقيلي" خشيته من أن تكون قنوات العربية والحدث و( MBC ) عرضة للضغط وللإرهاب الفكري لتتحول قنوات حكومية.

https://twitter.com/iPhoney_ad/status/1172570574482214915

وأوضح أن ما طرحته النخبة السعودية من مقترحات نقل العربية واخواتها الى السعودية فكرة حان وقت دراستها بجدية مع الانفتاح السعودي.

وعلق الناشط "عبدالرحمن عابد" بكلام لـ 
 "عمر المضواحي" يقول فيه  إنه مثل الذئب لا يركض عبثا، وأن ثمة ضحية قادمة ستلقي على حلبة الملاكمة منديلها الأبيض لا محالة، هو الفتى الذهبي الذي يعرف من أين تؤكل الكتف، يسدد بقبضته الحريرية لكمة المسامير القاضية.

وقال الناشط "مشاعل العتيبي" في تغريدة قصيرة: توقعت كل شيء لكن لم أتصور يوم أن نصبح تحت رحمة المزروعي وخلفان الكعبي "المزروعي يهدد الراشد والكعبي يهدد العقيلي.؟


https://twitter.com/falzhrany0/status/1172565350468268034

 
 



مشاركة الخبر:

تعليقات