المهرة .. المحافظ «بن ياسر» يصدر توجيهات عاجلة لمكتب الاشغال العامة والطرق     مسؤول أممي: كورونا ينتشر بسرعة في اليمن ونحتاج 2.4 مليار دولار     رد فعل مفاجئ من ترامب بعدما كشف الإعلام اختباءه في قبو بالبيت الأبيض     «بن بريك» يعلق على إغتيال مصور وكالة الصحافة الفرنسية في عدن .. ماذا قال؟     إنشاء "صندوق دعم تعز" لمواجهة الكوارث والأوبئة في المحافظة     «ليس بسبب كورونا».. الصحة العالمية تحذر من الموت باستخدام «المضادات الحيوية»     حضرموت.. ضبط خلية إرهابية خططت لاغتيال اللواء فرج البحسني     أمر ملكي سعودي بتعيين 156 محققا "رجالا ونساء" بالنيابة العامة     برصاص مجهولين.. اغتيال مصور وكالة الصحافة الفرنسية في عدن     الحكومة اليمنية : حدوث تسرب للمياه داخل خزان صافر النفطي     فرنسا وألمانيا ختحملان السعودية مسؤولية تفاقهم الأزمة الإنسانية في اليمن     اليمن.. تسجيل 31 إصابة جديدة بكورونا ليرتفع العدد إلى 354     مجهولون يلقون قنبلة على منفذ صرفيت الحدودي بين اليمن وعمان     الغيضة .. انقاذ شخصين علقا أثناء مرورهما بوادي الجزع في منطقة العبري     انسانية قوات الجو السلطاني ونقل مواطن يمني من الحدود العمانية إلى صلالة .. (فيديو)    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

كلشات: محلي المهرة ناقش أزمة الكهرباء ولم يوضح شيئا أو يتخذ أي اجراء


كلشات: أهم ما تناوله منبر المركز الإعلامي هو نقل تحيات السفير السعودي للمجلس المحلي

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الجمعة, 13 سبتمبر, 2019 - 04:47 مساءً ]

قال وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب بدر كلشات المهري، إن المجلس المحلي في المهرة اجتمع لنقاش أزمة انقطاع الكهرباء إلا أنه وحتى الان لم يخرج للرأي العام العام بأي توضيح ولم يتخذ أي اجراءات او قرارات في حق المتسببين في الأزمة.

وأضاف كلشات في منشور له على حسابه في فيس بوك اليوم الجمعة، أن ما حصل من فساد مالي واداري بالمحافظه وخاصة من شركة النفط واختفاء الديزل الذي سبب خروج محطة الكهرباء عن الخدمة بشكل كامل لأيام خلف معاناه كبيرة للمواطنين.

وأضاف أن هذه الأزمة تحولت إلى رأي عام وسخط وغضب شعبي في ظل سكوت وخذلان أغلب مسؤولين المحافظة.

وأوضح أن الضمائر الحية والنادرة في المجلس المحلي تحركت وتم نقاش القضية من قبل المجلس المحلي للمحافظة وحتى الان لم تظهر لنا وللرأي العام أي اجراءات او قرارات في حق المتسببين في هذي الازمة.

وتابع ساخرا أن أهم ما تناوله منبر المركز الإعلامي هو نقل تحيات السفير السعودي للمجلس المحلي،  ومن هنا نقترح على المجلس المحلي وضع صورة السفير السعودي على الأوراق الرسمية للمجلس المحلي تماما مثل ما تم طباعة شعار المملكة على فواتير كهرباء محافظة الشرورة عفوا محافظة المهرة؟

وكانت محطة كهرباء المهرة قد خرجت عن الخدمة بسبب نفاذ مادة الديزل عن محطة الكهرباء الخاصة بالمحافظة،وسط صمت مطبق من السلطة المحلية بزعامة راجح باكريت المتهم بقضايا نهب وفساد وعبث بالمال العام وإيرادات محافظة المهرة.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات