إطلاق مشروعا للاستجابة الصحية للاجئين في اليمن     البرلمان العربي يؤكد دعمه لإيجاد حل سياسي شامل وحدة وسيادة اليمن     إصابة أم وطفلين بانفجار جسم متفجر في تعز     جماعة الحوثي تعلن مقتل أربعة من ضباطها بنيران قوات الحكومة     الحديدة.. مقتل مواطن بانفجار جسم من مخلفات الحرب بالدريهمي     سقطرى.. انطلاق التصفيات التمهيدية لأندية الدرجة الثالثة لكرة القدم     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفرقة وخفيفة وأجواء حارة     بدء مراسم تشييع رئيسي في مدينة تبريز شمال غربي إيران     لماذا نفت إسرائيل ضلوعها بتحطم مروحية الرئيس الإيراني؟     جماعة الحوثي تعلن إسقاط طائرة أمريكية في أجواء محافظة البيضاء     الخدمة المدنية تعلن غدًا الأربعاء إجازة رسمية بمناسبة العيد الـ 34 للوحدة اليمنية     "ليندركينج" يبدأ جولة شرق أوسطية بشأن عملية السلام في اليمن     الأمم المتحدة تعلن عودة أكثر من 7 آلاف لاجئ صومالي من اليمن إلى بلادهم خلال 3 سنوات     الاتحاد الأوروبي يفتتح معرض فوتوغرافي لأربعة مصورين يمنيين في عمّان     منظمة حقوقية تندد باستمرار محاكمة 10 صحفيين في مناطق سيطرة الحكومة    
الرئيسية > أخبار اليمن

مسؤول حكومي يطالب صحيفة عكاظ السعودية بالاعتذار عن اتهامات لمحافظ مأرب

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 12 سبتمبر, 2019 - 01:49 مساءً ]

أكد مسؤول في الحكومة اليمنية، أن ماتم نشره في مقال بصحيفة عكاظ السعودية، اتهام غير مقبول لأحد رجال الدولة اليمنية.

وطالب مستشار وزير الإعلام اليمني، مختار الرحبي، في حسابه على "تويتر"، صحفية عكاظ بتقديم اعتذار رسمي عن الاتهامات التي نشرتها عن محافظ مأرب، سلطان العرادة، مضيفاً: لن نقبل الإساءة لقيادات الدولة اليمنية لا من صحيفة عكاظ ولا من غيرها.

ودعا الرحبي، الشرعية إلى تقديم شكوى رسمية ضد كاتبة المقال، وضد الصحيفة، حتى تعتذر عن هذه الأكاذيب والاتهامات الباطلة، والانتقاد متاح للجميع لكن  الاتهامات الكاذبة غير مقبولة.

وأشار الرحبي أن الصحيفة ذهبت لنسج قصص من الخيال المريض والمحتقن، لمحاولة الإساءة للشيخ سلطان العرادة الذي لم يجدوا ما يقولوه عليه، وقد بدأوا باستهداف الرئيس رمز الشرعية، والآن سيمرون على قيادات النضال واحداً تلو آخر.

وأوضح مستشار وزير الإعلام، أن الصحيفة السعودية تكيل الاتهامات لليمنيين المتحالفين مع المملكة وتنشغل عن الحوثي باستهداف الشرعية ورموزها ومكوناتها .

وقال الرحبي، إن ما نشرته الصحيفة، هو سلوك غير بريء المستفيد منه الحوثي ومشاريع التمزيق والتدمير، مؤكداً أن مأرب قدمت نموذجاً ناجحاً لحضور الدولة، واستوعبت اليمنيين بكافة مشاربهم وانتماءاتهم ومن كل المحافظات.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات