«بن بريك» يعلق على إغتيال مصور وكالة الصحافة الفرنسية في عدن .. ماذا قال؟     إنشاء "صندوق دعم تعز" لمواجهة الكوارث والأوبئة في المحافظة     «ليس بسبب كورونا».. الصحة العالمية تحذر من الموت باستخدام «المضادات الحيوية»     حضرموت.. ضبط خلية إرهابية خططت لاغتيال اللواء فرج البحسني     أمر ملكي سعودي بتعيين 156 محققا "رجالا ونساء" بالنيابة العامة     برصاص مجهولين.. اغتيال مصور وكالة الصحافة الفرنسية في عدن     الحكومة اليمنية : حدوث تسرب للمياه داخل خزان صافر النفطي     فرنسا وألمانيا ختحملان السعودية مسؤولية تفاقهم الأزمة الإنسانية في اليمن     اليمن.. تسجيل 31 إصابة جديدة بكورونا ليرتفع العدد إلى 354     مجهولون يلقون قنبلة على منفذ صرفيت الحدودي بين اليمن وعمان     الغيضة .. انقاذ شخصين علقا أثناء مرورهما بوادي الجزع في منطقة العبري     انسانية قوات الجو السلطاني ونقل مواطن يمني من الحدود العمانية إلى صلالة .. (فيديو)     محافظ سقطرى : مؤسسات الدولة خط أحمر و لن نسمح بالسطو عليها بقوة السلاح     المخابرات السعودية تعتقل عشرات الجنود اليمنيين في جبهتي "جيزان وعسير" وترحل آخرين     «أطباء بلا حدود» تصدر بياناً هاماً بخصوص تفشي وباء كورونا في عدن    
الرئيسية > أخبار اليمن

حضرموت :إصابة جندي ومواطن في انفجار بدراجة مفخخة استهدف دورية أمنية بمدينة شبام

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 12 سبتمبر, 2019 - 10:48 صباحاً ]

استهدف مجهولون، صباح الخميس، دورية أمنية قرب مبنى السلطة المحلية في مدينة شبام  بحضرموت، ما أدى إلى إصابة جندي ومواطن بشظايا واحتراق أطقم عسكرية وسيارات كانت بالقرب من موقع الانفجار.

وقالت مصادر أمنية إن انفجاراً بدراجة مفخخة استهدف، فجر اليوم الخميس، قوة من المنطقة تقوم بمهمة التعزيز الأمني بمديرية شبام التاريخية.

وأشارت أن التفجير وقع داخل المدينة التاريخية ما أدى إلى احتراق أطقم عسكرية، وإصابة جندي بحروق متوسطة وجرح مواطن آخر، فيما أغلقت قوة عسكرية مداخل المدينة للبحث عن المنفذين، حيث سمع مواطنون إطلاق نار في المنطقة.






مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات