بدء محاكمة رئيسين سابقين للمخابرات الجزائرية وشقيق بوتفليقة     إيران: على بريطانيا الكف عن بيع الأسلحة للسعودية     توكل كرمان تكرم لاعبي منتخبنا للناشئين في الدوحة.. صور     دول بمجلس حقوق الإنسان تدين السعودية في مقتل "خاشقجي     صحيفة لندنية: ضغوط السعودية والإمارات منعت "هادي" من حضور اجتماعات الأمم المتحدة     روحاني يتحدث عن مبادرة ستقدمها إيران إلى الأمم المتحدة لتحقيق السلام في المنطقة     مليشيات الإمارات تداهم منزل مؤسس الحراك الجنوبي في عدن     جندي سعودي يطلق النار داخل جمارك صرفيت بالمهرة ويعتدي على موظفين ..     بريطانيا تتهم إيران بالضلوع في تفجيرات أرامكو وخارجية الأخيرة ترد ..     الحوثيون يعلنون انتهاء أزمة الغاز المنزلي في صنعاء     الاتحاد الأوروبي: إعلان الحوثي وقف الهجمات على السعودية خطوة هامة لإطلاق العملية السياسية     أمين عام حزب الله : النظام السعودي قد شاخ وتصرفات مسؤوليه ستعجل بنهايته     ميدل إيست : السعودية حذرة من إعلان الحوثيين وقف الهجمات على أراضيها     الهجرة الدولية تعلن إجلاء أكثر من 3 آلاف أثيوبي من اليمن خلال العام الجاري     ظريف يؤكد أن إيران لن تقبل بنتائج تحقيقات هجوم أرامكو    
الرئيسية > أخبار اليمن

رحيل الفنان هود العيدروس بعد صراع مع المرض

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 11 سبتمبر, 2019 - 11:37 صباحاً ]

توفي، مساء الثلاثاء، الفنان اليمني هود العيدروس، في مدينة جدة السعودية بعد صراع طويل مع المرض.

والفنان هود العيدروس، من مواليد مديرية ساه بمحافظة حضرموت شرق اليمن، واشتهر بكثير من الأغاني، منها أغنية "بنت البادية" وأغنية "يلومون الجمل يا صاحبي".

ويقيم العيدروس في مدينة جدة السعودية، ويمتلك صالوناً فنياً أسهم من خلاله في ظهور كثير من الأصوات اليمنية الشابة، منها نجله عيدروس العيدروس.

وانقطع العيدروس عن الساحة الفنية لفترة طويلة دامت أكثر من 10 سنوات، ليعود في العام 2014 بدويتو غنائي مع الفنانة سالي سيف، ليجدد من خلالها العيدروس أغنيته الفلكلورية اليمنية القديمة "الحسيني"، قبل أن يغيب لدواعي المرض الذي لم يمهله طويلا.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات