"شيخ قبلي في المهرة" يتوعد بمواجهة القوات السعودية عسكريا     "اعتصام المهرة" يدعو القبائل إلى طرد القوات السعودية من المحافظة     مسؤول يمني يطالب باجتماع استثنائي للسلطة المحلية في المهرة     قصف بالطيران واقتحامات مسلحة.. السعودية تعلن حربها على "المهرة" المناهضة لمشاريعها الاستعمارية     #المهره_تحت_نار_الاحتلال.. هاشتاج يشعل تويتر تضامنا مع أبناء شحن ورفضا لممارسات السعودية     اعتصام المهرة تطالب الحكومة بالتدخل لإيقاف الاعتداءات السعودية بحق المحافظة والسيادة الوطنية     قبائل المهرة توقف تعزيزات جديدة للقوات السعودية بالقرب من الغيضة والأخيرة ترد بالسلاح الثقيل     ‎وسط تحليق للأباتشي السعودية.. إصابة مواطن في "المهرة" خلال اقتحام مفرق "فوجيت" الفاصل بين شحن و"حات"‎     متحدث الجيش السوداني: مبادرة تبادل الأسرى مع الحوثيين وصلت مرحلة مرحلة متقدمة     برعاية من شيخ مشائخ سقطرى.. مغادرة عدد من الجنود العالقين في المهرة نحو الأرخبيل     مليشيات السعودية تعتدي على مواطنين في شحن بالمهرة واندلاع مواجهات عنيفة ..     إقرار زيادة جديدة في سعر مادة الديزل بحضرموت     يونيسيف تعلن توزيع معدات طبية على 300 مرفق صحي في اليمن     كلشات: ماتقوم به السعودية في المهرة هو احتلال كامل الأركان     فوضى عارمة في سقطرى يقودها الضباط المقالون من قيادة القوات الخاصة    
الرئيسية > أخبار اليمن

التحالف يستهدف مديرية رازح بصعدة ويعلن إسقاط طائرة مسيرة باتجاه نجران

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 11 سبتمبر, 2019 - 10:30 صباحاً ]

قال تحالف السعودية والإمارات، صباح الأربعاء، إن دفاعاته اعترضت طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون باتجاه المناطق الجنوبية في السعودية.

وأشار بيان ناطق التحالف، تركي المالكي، أن قواته تمكنت من اعتراض وإسقاط طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون باتجاه مدينة نجران الحدودية مع اليمن، فيما لم يعلن الحوثيون إطلاقها.

في الإطار ذاته، أعلنت وسائل إعلام حوثية، أن تحالف السعودية والإمارات شن قصفاً صاروخياً ومدفعياً؛ استهدف قرى آهلة بالسكان في مديرية رازح الحدودية، كما شن غارة جوية على منطقة آل على في المديرية ذاتها.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات