بدء محاكمة رئيسين سابقين للمخابرات الجزائرية وشقيق بوتفليقة     إيران: على بريطانيا الكف عن بيع الأسلحة للسعودية     توكل كرمان تكرم لاعبي منتخبنا للناشئين في الدوحة.. صور     دول بمجلس حقوق الإنسان تدين السعودية في مقتل "خاشقجي     صحيفة لندنية: ضغوط السعودية والإمارات منعت "هادي" من حضور اجتماعات الأمم المتحدة     روحاني يتحدث عن مبادرة ستقدمها إيران إلى الأمم المتحدة لتحقيق السلام في المنطقة     مليشيات الإمارات تداهم منزل مؤسس الحراك الجنوبي في عدن     جندي سعودي يطلق النار داخل جمارك صرفيت بالمهرة ويعتدي على موظفين ..     بريطانيا تتهم إيران بالضلوع في تفجيرات أرامكو وخارجية الأخيرة ترد ..     الحوثيون يعلنون انتهاء أزمة الغاز المنزلي في صنعاء     الاتحاد الأوروبي: إعلان الحوثي وقف الهجمات على السعودية خطوة هامة لإطلاق العملية السياسية     أمين عام حزب الله : النظام السعودي قد شاخ وتصرفات مسؤوليه ستعجل بنهايته     ميدل إيست : السعودية حذرة من إعلان الحوثيين وقف الهجمات على أراضيها     الهجرة الدولية تعلن إجلاء أكثر من 3 آلاف أثيوبي من اليمن خلال العام الجاري     ظريف يؤكد أن إيران لن تقبل بنتائج تحقيقات هجوم أرامكو    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

مليشيات باكريت تداهم صيدلية في الغيظة وتختطف صاحبها ..


الشرطة العسكرية خارجة عن الحكومة وتتبع باكريت والقوات السعودية في المهرة

المهرة بوست - خاص
[ الثلاثاء, 10 سبتمبر, 2019 - 11:00 مساءً ]

اختطفت مليشيات تابعة لمحافظ محافظة المهرة، راجح باكريت، أمس الأثنين، صيدليا من محله في مدينة الغيظة عاصمة المحافظة.

وأفادت مصادر محلية أن مجموعة عسكرية تابعة لما تسمى "الشرطة العسكرية" التابعة لباكريت داهمت مساء أمس صيدلية المواطن سليمان العامري صاحب صيدلية الرأفه بمدينة الغيظة.

وأضافت أن مسلحين يرتدون ملابس مدنية داهموا صدلية العامري وقاموا بتغطية عينيه وتكبيل يديه إلى الخلف ووضع كلبشات قبل اختطافه.

وأوضحت أن المسلحين اقتادوا العامري إلى إحدى ثكناتهم العسكرية في الغيظة حيث تعرض لتعذيب دون أي تهم او قضايا سابقة له.

وأشارت إلى أن مليشيات باكريت أعادت العامري إلى مكتب تحقيق تابع للمليشيات حيث قام الأخير بالتحقيق مع المجني عليه وتلفيق تهم باطلة بحقه على رأسها ارتباطه ودعمه للإرهاب.

وقالت إن مكتب التحقيق التابع لمليشيات الشرطة العسكرية أمر بعض افراده بتعذيب المجني عليه بصعقات كهربائية أدت الى فقدانه للوعي.

ولفتت المصادر إلى أن شخصيات اجتماعية تواصلوا ببعض القاده والمسؤولين في المحافظة للتحري ومعرفة مصير العامري المختطف ليتضح لهم لدى قيادة الشرطة العسكرية التابعة لباكريت والمدعومة من السعودية.

ووفقا للمصادر ذاتها فقد تمكنت الشخصيات الاجتماعية بعد عمل دؤوب وتواصل مع قادة بالمحافظة من اخراج المجني عليه وتسليمه الى البحث الجنائي حيث قام الأخير بالتحقيق معه ومعرفة تفصيل الحادث وتم اطلاق سراحه ظهر اليوم الثلاثاء 10/9/2019.

وتُتهم ما تسمى بـ "الشرطة العسكرية" في المهرة بارتكاب عدد من الانتهاكات واختطاف نشطاء وصحفيين بحجج واهية ولإلصاق تهمة الإرهاب بحق المهرة كمبرر للتواجد السعودي المرفوض من قبل أبناء المحافظة.

وتعمل وحدات "الشرطة العسكرية" في المهرة بمعزل عن الأجهزة الأمنية في المهرة كما تتبع محافظ المحافظة والسعودية وتتلقى توجيهاتها منهما.

 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات