الصحة العالمية تعلن تسجيل نحو 240 حالة إصابة بفيروس شلل الأطفال باليمن     الداخلية تحيل موظفا في مصلحة الأحوال المدنية بسيئون للتحقيق     شركة بريطانية تعلن رصد 3 صواريخ على بعد 15 ميلا بحريا جنوب غربي المخا     شركة أمبري تعلن عن حادثة جديدة على بعد 15 ميلا بحريا من المخا     وفاة وإصابة أربعة أشخاص بحادث سير في شبوة     القوات الأمريكية: دمرنا زورقًا ومُسيرة والحوثيون أطلقوا صاروخا مضاد للسفن     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة وأجواء حارة     جماعة الحوثي تدين القمع الأمريكي للطلاب المتظاهرين المطالبين بوقف العدوان الإسرائيلي على غزة     وزير الداخلية يبحث مع السفير الفرنسي التعاون الأمني بين البلدين     مباحثات يمنية فرنسية بشأن تعزيز التعاون المشترك في مجال التعليم العالي     الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

مليشيات باكريت تداهم صيدلية في الغيظة وتختطف صاحبها ..


الشرطة العسكرية خارجة عن الحكومة وتتبع باكريت والقوات السعودية في المهرة

المهرة بوست - خاص
[ الثلاثاء, 10 سبتمبر, 2019 - 11:00 مساءً ]

اختطفت مليشيات تابعة لمحافظ محافظة المهرة، راجح باكريت، أمس الأثنين، صيدليا من محله في مدينة الغيظة عاصمة المحافظة.

وأفادت مصادر محلية أن مجموعة عسكرية تابعة لما تسمى "الشرطة العسكرية" التابعة لباكريت داهمت مساء أمس صيدلية المواطن سليمان العامري صاحب صيدلية الرأفه بمدينة الغيظة.

وأضافت أن مسلحين يرتدون ملابس مدنية داهموا صدلية العامري وقاموا بتغطية عينيه وتكبيل يديه إلى الخلف ووضع كلبشات قبل اختطافه.

وأوضحت أن المسلحين اقتادوا العامري إلى إحدى ثكناتهم العسكرية في الغيظة حيث تعرض لتعذيب دون أي تهم او قضايا سابقة له.

وأشارت إلى أن مليشيات باكريت أعادت العامري إلى مكتب تحقيق تابع للمليشيات حيث قام الأخير بالتحقيق مع المجني عليه وتلفيق تهم باطلة بحقه على رأسها ارتباطه ودعمه للإرهاب.

وقالت إن مكتب التحقيق التابع لمليشيات الشرطة العسكرية أمر بعض افراده بتعذيب المجني عليه بصعقات كهربائية أدت الى فقدانه للوعي.

ولفتت المصادر إلى أن شخصيات اجتماعية تواصلوا ببعض القاده والمسؤولين في المحافظة للتحري ومعرفة مصير العامري المختطف ليتضح لهم لدى قيادة الشرطة العسكرية التابعة لباكريت والمدعومة من السعودية.

ووفقا للمصادر ذاتها فقد تمكنت الشخصيات الاجتماعية بعد عمل دؤوب وتواصل مع قادة بالمحافظة من اخراج المجني عليه وتسليمه الى البحث الجنائي حيث قام الأخير بالتحقيق معه ومعرفة تفصيل الحادث وتم اطلاق سراحه ظهر اليوم الثلاثاء 10/9/2019.

وتُتهم ما تسمى بـ "الشرطة العسكرية" في المهرة بارتكاب عدد من الانتهاكات واختطاف نشطاء وصحفيين بحجج واهية ولإلصاق تهمة الإرهاب بحق المهرة كمبرر للتواجد السعودي المرفوض من قبل أبناء المحافظة.

وتعمل وحدات "الشرطة العسكرية" في المهرة بمعزل عن الأجهزة الأمنية في المهرة كما تتبع محافظ المحافظة والسعودية وتتلقى توجيهاتها منهما.

 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات