نقابة الصحفيين اليمنيين تدين انتهاكات مليشيا الإمارات لمنتسبيها في عدن     الأمم المتحدة: اليمن لايزال يشهد أسوأ أزمة إنسانية في العالم مع دخول الحرب عامها الخامس     إحصائية: مقتل وجرح أكثر من 42 ألف يمني خلال 5 سنوات من الحرب     حقوقيون يطالبون الأمم المتحدة بدور فعال لحماية حقوق الإنسان في اليمن     "غريفيث": موجة التصعيد الدائرة في "الجوف" اليمنية مثيرة للإحباط     "هادي" يعين رئيسا جديدا لهيئة الأركان     الإمارات في مهمة تفكيك معسكرات "سقطرى".. صفقة إماراتية سعودية لتقاسم النفوذ شرقي اليمن     غريفيث في لقاء تشاوري بالأردن: اليمن في مفترق الطرق وعلى الجميع تقديم تنازلات     بحضور كفاين وبن نيمر.. مؤسسة كويتية تدشن توزيع قوارب ومعدات لصيادي المهرة     انتقد سرعة الطقم.. مقتل مواطن على يد أحد عناصر مليشيات الانتقالي في عدن     مسلحون يغتالون مواطنا في القطن بحضرموت     فريق خيبل المهرة يختتم مشاركته في بطولة الأندية العربية لكرة الطائرة     عاصفة رملية تجتاح المهرة وعدة محافظات يمنية     سقطرى تشهد تمرداً جديداً في ظل صمت قيادة القوات السعودية في الأرخبيل     السعودية تمنع دخول المعتمرين والسائحين "لمنع انتشار كورونا"    
الرئيسية > أخبار اليمن

رئيس لجنة الخبراء الأممية: التحقيقات التي أجراها التحالف في اليمن غير مجدية وخلصت لتبرئته


رئيس لجنة الخبراء الأممية: التحقيقات التي أجراها التحالف في اليمن خلصت لتبرئته

المهرة بوست - وكالات
[ الثلاثاء, 10 سبتمبر, 2019 - 04:13 مساءً ]

قال رئيس لجنة الخبراء الأممية، كامل الجندوبي، إن التحقيقات التي أجراها التحالف بشأن انتهاكات حقوق الإنسان في اليمن غير مجدية.

وأضاف في تصريحات له اليوم الثلاثاء أن التحقيقات التي أجراها التحالف في اليمن خلصت لتبرئته وربما لم يجر تحقيقات أصلا.

وكان تقرير للجنة الخبراء الأممية، قد طالب بمحاسبة جميع المتورطين في جرائم الحرب وانتهاكات حقوق الإنسان في اليمن.

وأكدت اللجنة أن التحقيقات التي أجراها التحالف بشأن انتهاكات حقوق الإنسان في اليمن تفتقر للجدية، داعية إلى محاسبة جميع المتورطين في جرائم حرب اليمن.


 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات