بدء محاكمة رئيسين سابقين للمخابرات الجزائرية وشقيق بوتفليقة     إيران: على بريطانيا الكف عن بيع الأسلحة للسعودية     توكل كرمان تكرم لاعبي منتخبنا للناشئين في الدوحة.. صور     دول بمجلس حقوق الإنسان تدين السعودية في مقتل "خاشقجي     صحيفة لندنية: ضغوط السعودية والإمارات منعت "هادي" من حضور اجتماعات الأمم المتحدة     روحاني يتحدث عن مبادرة ستقدمها إيران إلى الأمم المتحدة لتحقيق السلام في المنطقة     مليشيات الإمارات تداهم منزل مؤسس الحراك الجنوبي في عدن     جندي سعودي يطلق النار داخل جمارك صرفيت بالمهرة ويعتدي على موظفين ..     بريطانيا تتهم إيران بالضلوع في تفجيرات أرامكو وخارجية الأخيرة ترد ..     الحوثيون يعلنون انتهاء أزمة الغاز المنزلي في صنعاء     الاتحاد الأوروبي: إعلان الحوثي وقف الهجمات على السعودية خطوة هامة لإطلاق العملية السياسية     أمين عام حزب الله : النظام السعودي قد شاخ وتصرفات مسؤوليه ستعجل بنهايته     ميدل إيست : السعودية حذرة من إعلان الحوثيين وقف الهجمات على أراضيها     الهجرة الدولية تعلن إجلاء أكثر من 3 آلاف أثيوبي من اليمن خلال العام الجاري     ظريف يؤكد أن إيران لن تقبل بنتائج تحقيقات هجوم أرامكو    
الرئيسية > رياضة

مواجهة يمنية سعودية على أرض البحرين في التصفيات المزدوجة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 10 سبتمبر, 2019 - 01:43 مساءً ]

يخوض المنتخب اليمني لكرة القدم مباراته الثانية، مساء اليوم، عندنا يستضيف نظيره السعودي في استاد البحرين بالمنامة، في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023.

ويسعى المنتخب اليمني للحفاظ على أداءه، ومحاولة تسجيل نتيجة إيجابية، بعد أن نجح في الخروج بالتعادل الإيجابي بهدفين من أرض منتخب سنغافورة، الخميس الماضي.

وأقام المنتخب معسكرين خارجيين في مسقط والرياض، في إطار تحضيراته لخوض التصفيات الآسيوية والمؤهلة أيضاً لمونديال قطر 2022، تحت قيادة المدرب سامي النعاش.

وكان النعاش قال في تصريحات صحافية، إن تأخير الإعداد للتصفيات سينعكس على أداء المنتخب، مشيراً إلى أن فارق الإمكانيات واضح للجميع، بين اليمن والسعودية، مضيفاً : "النتيجة الإيجابية بالنسبة لنا أمام المنتخب السعودي هي الخروج بأقل خسارة ممكنة في ظل الفوارق الكبيرة بين الفريقين، ولكن كل شيء وارد في كرة القدم".
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات