وثيقة تكشف تماهي قائد اللواء الأول مشاه بحري في سقطرى مع مليشيات الإمارات ..     سلط الضوء على واقع الإغاثة..تقرير يتهم الأمم المتحدة بالتخلي عن مسؤوليتها الإنسانية في اليمن     نقابة الصحفيين اليمنيين تدين انتهاكات مليشيا الإمارات لمنتسبيها في عدن     الأمم المتحدة: اليمن لايزال يشهد أسوأ أزمة إنسانية في العالم مع دخول الحرب عامها الخامس     إحصائية: مقتل وجرح أكثر من 42 ألف يمني خلال 5 سنوات من الحرب     حقوقيون يطالبون الأمم المتحدة بدور فعال لحماية حقوق الإنسان في اليمن     "غريفيث": موجة التصعيد الدائرة في "الجوف" اليمنية مثيرة للإحباط     "هادي" يعين رئيسا جديدا لهيئة الأركان     الإمارات في مهمة تفكيك معسكرات "سقطرى".. صفقة إماراتية سعودية لتقاسم النفوذ شرقي اليمن     غريفيث في لقاء تشاوري بالأردن: اليمن في مفترق طرق وعلى الجميع تقديم تنازلات     بحضور كفاين وبن نيمر.. مؤسسة كويتية تدشن توزيع قوارب ومعدات لصيادي المهرة     انتقد سرعة الطقم.. مقتل مواطن على يد أحد عناصر مليشيات الانتقالي في عدن     مسلحون يغتالون مواطنا في القطن بحضرموت     فريق خيبل المهرة يختتم مشاركته في بطولة الأندية العربية لكرة الطائرة     عاصفة رملية تجتاح المهرة وعدة محافظات يمنية    
الرئيسية > رياضة

مواجهة يمنية سعودية على أرض البحرين في التصفيات المزدوجة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 10 سبتمبر, 2019 - 01:43 مساءً ]

يخوض المنتخب اليمني لكرة القدم مباراته الثانية، مساء اليوم، عندنا يستضيف نظيره السعودي في استاد البحرين بالمنامة، في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023.

ويسعى المنتخب اليمني للحفاظ على أداءه، ومحاولة تسجيل نتيجة إيجابية، بعد أن نجح في الخروج بالتعادل الإيجابي بهدفين من أرض منتخب سنغافورة، الخميس الماضي.

وأقام المنتخب معسكرين خارجيين في مسقط والرياض، في إطار تحضيراته لخوض التصفيات الآسيوية والمؤهلة أيضاً لمونديال قطر 2022، تحت قيادة المدرب سامي النعاش.

وكان النعاش قال في تصريحات صحافية، إن تأخير الإعداد للتصفيات سينعكس على أداء المنتخب، مشيراً إلى أن فارق الإمكانيات واضح للجميع، بين اليمن والسعودية، مضيفاً : "النتيجة الإيجابية بالنسبة لنا أمام المنتخب السعودي هي الخروج بأقل خسارة ممكنة في ظل الفوارق الكبيرة بين الفريقين، ولكن كل شيء وارد في كرة القدم".
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات