بدء محاكمة رئيسين سابقين للمخابرات الجزائرية وشقيق بوتفليقة     إيران: على بريطانيا الكف عن بيع الأسلحة للسعودية     توكل كرمان تكرم لاعبي منتخبنا للناشئين في الدوحة.. صور     دول بمجلس حقوق الإنسان تدين السعودية في مقتل "خاشقجي     صحيفة لندنية: ضغوط السعودية والإمارات منعت "هادي" من حضور اجتماعات الأمم المتحدة     روحاني يتحدث عن مبادرة ستقدمها إيران إلى الأمم المتحدة لتحقيق السلام في المنطقة     مليشيات الإمارات تداهم منزل مؤسس الحراك الجنوبي في عدن     جندي سعودي يطلق النار داخل جمارك صرفيت بالمهرة ويعتدي على موظفين ..     بريطانيا تتهم إيران بالضلوع في تفجيرات أرامكو وخارجية الأخيرة ترد ..     الحوثيون يعلنون انتهاء أزمة الغاز المنزلي في صنعاء     الاتحاد الأوروبي: إعلان الحوثي وقف الهجمات على السعودية خطوة هامة لإطلاق العملية السياسية     أمين عام حزب الله : النظام السعودي قد شاخ وتصرفات مسؤوليه ستعجل بنهايته     ميدل إيست : السعودية حذرة من إعلان الحوثيين وقف الهجمات على أراضيها     الهجرة الدولية تعلن إجلاء أكثر من 3 آلاف أثيوبي من اليمن خلال العام الجاري     ظريف يؤكد أن إيران لن تقبل بنتائج تحقيقات هجوم أرامكو    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

انقطاع الكهرباء عن جزيرة "سقطرى" منذ أربعة أيام

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 10 سبتمبر, 2019 - 01:58 صباحاً ]

انقطعت خدمة الكهرباء عن معظم مناطق جزيرة سقطرى اليمنية، منذ 4 أيام، بسبب نفاذ الوقود المشغل لمحطات التوليد.

وأكد السكرتير الإعلامي لمحافظ سقطرى، محمد عبدالله السقطري، مساء الاثنين، أن معظم مناطق محافظة أرخبيل سقطرى، وبينها عاصمتها "حديبو"، بدون كهرباء منذ 4 أيام متواصلة، نتيجة نفاذ الوقود المشغل لمحطات التوليد، لأن باخرة الوقود لم تتمكن من الوصول إلى سقطرى بسبب الرياح والأمواج الشديدة.

وأوضح "السقطري" أن الباخرة عادت إلى ميناء نشطون بمحافظة المهرة قبل أيام، موضحا أنها ستعاود الإبحار في وقت لاحق إلى سقطرى، لتزويد الجزيرة بالوقود. حسب تصريحات نقلتها وكالة الأناضول.

وفاقم انقطاع الكهرباء من معاناة السكان جراء ارتفاع درجات الرطوبة، في الجزيرة التي تشهد توترا سياسيا نتيجة سعي الإمارات السيطرة على الجزيرة اليمنية الواقعة في المحيط الهندي.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات