واشنطن: هدفنا في اليمن فتح البحر الأحمر وضمان الملاحة البحرية     الاحتلال الصهيوني يرتكب 6 مجازر جديدة في غزة     انتشال جثة شاب توفي غرقا في حضرموت     المهرة.. سيول الأمطار تقطع الطريق الرابط بين الغيضة والمديريات الشرقية     مكتب الصحة بمارب يعلن تسجيل عشرات الحالات المشتبهة بالكوليرا خلال 10 أيام     الداخلية توجه الدفاع المدني برفع الجاهزية للتعامل مع المنخفض الجوي     وفاة 17 شخصا وإصابة 145 آخرين بحوادث سير خلال إجازة عيد الفطر     "الإنذار المبكر" يجدد التحذير من استمرار تأثير المنخفض الجوي بحضرموت والمهرة وشبوة     سيول الأمطار الغزيرة تقطع شوارع وطرق رئيسية بحضرموت     جماعة الحوثي تنفي قيامها بسحب العملة المعدنية فئة 100 ريال من التداول     الهجرة الدولية تسجل دخول 1930 مهاجرا أفريقيا لليمن خلال مارس الماضي     محافظ المهرة يوجّه باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية وإجراء التدخلات العاجلة تحسبًا للمنخفض الجوي     بعثة منتخب المهرة تصل عمان متجهة إلى روسيا للمشاركة في بطولة المدن الآسيوية     مهمة الاتحاد الأوروبي: حركة الشحن في البحر الأحمر لن تزيد دون نشر مزيد من السفن الحربية لمواجهة هجمات الحوثيين     السيول تقطع الطريق الدولي في وادي حضرموت بعد هطول أمطار غزيرة    
الرئيسية > أخبار اليمن

تعليقا على بيان السعودية والإمارات.. كرمان: الدولتان تكملان بعض لتنفيذ مخطط ممنهج يستهدف اليمن


كرمان: السعودية والإمارات تحققان اجندتهما الحقيقية بطريقة مخططة في اليمن

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الأحد, 08 سبتمبر, 2019 - 06:29 مساءً ]

اعتبرت الناشطة الحقوقية والفائزة بجائزة نوبل للسلام توكل كرمان، أن بيان السعودية والإمارات الأخير تأكيدا على أن "الدولتين المارقتين الغادرتين تتبادلان الأدوار وتكملان بعض لتنفيذ مخطط واحد لتدمير وتفتيت اليمن".

وكان بيان للسعودية والإمارات قد دعا في وقت سابق اليوم الأحد الحكومة اليمنية ومليشيات "الانتقالي الجنوبي" التابع للإمارات إلى وقف الأعمال العسكرية في جنوب البلاد بشكل كامل والتعاطي بمسؤولية كاملة لتجاوز الأزمة وآثارها وتغليب مصلحة الشعب اليمني.

وقالت كرمان -في منشور لها على حسابها في فيس بوك رصده المهرة بوست-، "لم أقرأ البيان الإماراتي السعودي المشترك ولن أقرأه، قلت منذ ثلاث سنوات ان الدولتين المارقتين الغادرتين تتبادلان الأدوار وتكملان بعض لتنفيذ مخطط واحد لتدمير وتفتيت اليمن، وتتقاسمان الهيمنة والوصاية والاستحواذ عليه".

وأضافت كرمان "أن هذه هي اجندتهم وأهدافهم الحقيقية لحربهم على اليمن، وما أعلن من أهداف خاصة، باستعادة سلطة الشرعية هي مجرد غطاء لذر الرماد على العيون!!".

وأوضحت "أنهما -أي السعودية والإمارات- يحققان اجندتهما الحقيقية بطريقة مخططة ووممنهجة، وباشراف وادارة مشتركة، من غرفة عمليات مشتركة، تشرف على كل شيء، من تسليح الميليشيات التابعة لهم، إلى طلعات الطائرات، إلى الخطاب الاعلامي والبيانات، ولا تستثني تغريدات ومنشورات عملائهم في التويتر والفيس بوك".

وبحسب قولها فإن هذا هو "تدبيرهم الغبي وتلك ارادتهم السخيفة وتلك نواياهم الشيطانية وذلك عدوانهم الهمجي، وتلك احلامهم المريضة وأوهامهم الجنونية، لكن كلها سيعصف بها شعبنا، وستنقلب عليهم خسرانا مبينا".

وأشارت كرمان إلى أن "الشعب اليمني ستتعامل معهم كعدوان مشترك واحتلال مشترك، وسيقاومهم كل من موقعه، وسيتبادل أبناؤه الأدوار والمهام لتحرير بلادهم".





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات