"محروس" يستقبل أبناء محافظة سقطرى الناجين من السفينة المفقودة     الأرصاد يحذر 4 محافظات ساحلية من تأثير منخفض جوي يتمركز على سواحل المكلا     سلطات المهرة تباشر فتح طريق "الغيضة -حوف" الدولي بعد انقطاعه بسبب المنخفض الجوي     المهرة .. المحافظ «بن ياسر» يصدر توجيهات عاجلة لمكتب الاشغال العامة والطرق     مسؤول أممي: كورونا ينتشر بسرعة في اليمن ونحتاج 2.4 مليار دولار     رد فعل مفاجئ من ترامب بعدما كشف الإعلام اختباءه في قبو بالبيت الأبيض     «بن بريك» يعلق على إغتيال مصور وكالة الصحافة الفرنسية في عدن .. ماذا قال؟     إنشاء "صندوق دعم تعز" لمواجهة الكوارث والأوبئة في المحافظة     «ليس بسبب كورونا».. الصحة العالمية تحذر من الموت باستخدام «المضادات الحيوية»     حضرموت.. ضبط خلية إرهابية خططت لاغتيال اللواء فرج البحسني     أمر ملكي سعودي بتعيين 156 محققا "رجالا ونساء" بالنيابة العامة     برصاص مجهولين.. اغتيال مصور وكالة الصحافة الفرنسية في عدن     الحكومة اليمنية : حدوث تسرب للمياه داخل خزان صافر النفطي     فرنسا وألمانيا ختحملان السعودية مسؤولية تفاقهم الأزمة الإنسانية في اليمن     اليمن.. تسجيل 31 إصابة جديدة بكورونا ليرتفع العدد إلى 354    
الرئيسية > أخبار اليمن

تعليقا على بيان السعودية والإمارات.. كرمان: الدولتان تكملان بعض لتنفيذ مخطط ممنهج يستهدف اليمن


كرمان: السعودية والإمارات تحققان اجندتهما الحقيقية بطريقة مخططة في اليمن

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الأحد, 08 سبتمبر, 2019 - 06:29 مساءً ]

اعتبرت الناشطة الحقوقية والفائزة بجائزة نوبل للسلام توكل كرمان، أن بيان السعودية والإمارات الأخير تأكيدا على أن "الدولتين المارقتين الغادرتين تتبادلان الأدوار وتكملان بعض لتنفيذ مخطط واحد لتدمير وتفتيت اليمن".

وكان بيان للسعودية والإمارات قد دعا في وقت سابق اليوم الأحد الحكومة اليمنية ومليشيات "الانتقالي الجنوبي" التابع للإمارات إلى وقف الأعمال العسكرية في جنوب البلاد بشكل كامل والتعاطي بمسؤولية كاملة لتجاوز الأزمة وآثارها وتغليب مصلحة الشعب اليمني.

وقالت كرمان -في منشور لها على حسابها في فيس بوك رصده المهرة بوست-، "لم أقرأ البيان الإماراتي السعودي المشترك ولن أقرأه، قلت منذ ثلاث سنوات ان الدولتين المارقتين الغادرتين تتبادلان الأدوار وتكملان بعض لتنفيذ مخطط واحد لتدمير وتفتيت اليمن، وتتقاسمان الهيمنة والوصاية والاستحواذ عليه".

وأضافت كرمان "أن هذه هي اجندتهم وأهدافهم الحقيقية لحربهم على اليمن، وما أعلن من أهداف خاصة، باستعادة سلطة الشرعية هي مجرد غطاء لذر الرماد على العيون!!".

وأوضحت "أنهما -أي السعودية والإمارات- يحققان اجندتهما الحقيقية بطريقة مخططة ووممنهجة، وباشراف وادارة مشتركة، من غرفة عمليات مشتركة، تشرف على كل شيء، من تسليح الميليشيات التابعة لهم، إلى طلعات الطائرات، إلى الخطاب الاعلامي والبيانات، ولا تستثني تغريدات ومنشورات عملائهم في التويتر والفيس بوك".

وبحسب قولها فإن هذا هو "تدبيرهم الغبي وتلك ارادتهم السخيفة وتلك نواياهم الشيطانية وذلك عدوانهم الهمجي، وتلك احلامهم المريضة وأوهامهم الجنونية، لكن كلها سيعصف بها شعبنا، وستنقلب عليهم خسرانا مبينا".

وأشارت كرمان إلى أن "الشعب اليمني ستتعامل معهم كعدوان مشترك واحتلال مشترك، وسيقاومهم كل من موقعه، وسيتبادل أبناؤه الأدوار والمهام لتحرير بلادهم".





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات