العليمي يصف الهجمات الحوثية على السفن بأنها "بطولات وهمية" ومحاولات انتهازية لتحقيق مكاسب سياسية     علماء روس يبتكرون بديلا للسكر     شركة شحن ألمانية تتوقع انتهاء أزمة البحر الأحمر هذا العام     هجمات البحر الأحمر تعيد تشكيل تجارة الغاز الطبيعي المسال     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفرقة ويحذر من تدفق السيول والعواصف الرعدية     جماعة الحوثي تعلن إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب     النائب العمراني يتهم "الرئاسي" بتسهيل تجزئة وتقسيم اليمن وتغييبها في القمة العربية     وفاة طفلين وأمهما وإصابة آخرين بانهيار منزل في ذمار     قمة البحرين تؤكد دعمها لوحدة الصف اليمني وتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ أول هجومين ضد سفن في البحر المتوسط     السلطة المحلية بمارب تمهل أصحاب محطات الغاز غير القانونية 72 ساعة للإغلاق الطوعي     وكالة أمريكية: الحكومة ترفض إصلاح كابل انترنت في البحر الأحمر     رابطة حقوقية تحمل الانتقالي مسؤولة حياة محامي وتدعو لإنقاذه     الرئيس السيسي يؤكد تمسك مصر بوحدة واستقرار اليمن     مارب.. تسجيل أكثر من 300 حالة اشتباه بالكوليرا والدفتيريا منذ بداية العام    
الرئيسية > أخبار اليمن

السعودية تتعرض لهجوم جوي واسع من الحوثيين على خميس مشيط

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 08 سبتمبر, 2019 - 12:58 صباحاً ]

تعرضت السعودية، مساء السبت، لهجوم جوي واسع بطائرات مسيرة أطلقها الحوثيون على خميس مشيط، جنوبي المملكة.

وأعلن متحدث الحوثيين العسكري "يحيى سريع" عن عملية هجومية على هدف عسكري هام في خميس مشيط بعدد من طائرات قاصف 2K، وقال إن عملية سلاح الجو المسير أصابت أهدافها بدقة عالية. حسبما نقلت قناة المسيرة.

فيما زعم متحدث التحالف السعودي الاماراتي “تركي المالكي” إسقاط طائرة بدون طيار، في المجال الجوي للجمهورية اليمنية أطلقتها الميليشيات الحوثية من محافظة عمران باتجاه المملكة. وفق وكالة واس السعودية.
وكثفت جماعة الحوثي في الآونة الأخيرة من هجماتها الجوية على السعودية، من صنعاء وعمران و تمكنت من اخضاع السعودية للقبول بحوار مباشر مع الجماعة عبر وساطة أمريكية، لوضع حد للحرب والتصعيد العسكري بين الطرفين.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات