تواصل أعمال فتح الطرق المتضررة من المنخفض الجوي في المهرة     إصابة ثلاثة أطفال بانفجار قذيفة في الضالع     روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك    
الرئيسية > عربي و دولي

إماراتيون ينتفضون في وجه حكومتهم التي فضلت الوافدين عليهم


الحكومة الإماراتية

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 16 أبريل, 2018 - 08:20 مساءً ]

شن إماراتيون هجوما عنيفا على وزير الموارد البشرية والتوطين ناصر بن ثاني الهاملي، بسبب إهمال الوزارة للمواطن الإماراتي في جانب العمل والتوظيف وتفضيل الوافدين على المواطنين.
وعبر وسم “#أين_التوطين_يا_وزير_التوطين”، ضجت مواقع التواصل في الإمارات بتعليقات وردود مهاجمة للحكومة وسياستها، متسائلين كيف “خريج مواطن تخصص هندسة او طب عاطل عن العمل و الأجنبي والوافد يحصل وظيفة في اقل مِن أسبوعين”
وكان وزير الموارد البشرية والتوطين ناصر بن ثاني الهاملي أشاد بمواطنة تعمل في مكاتب “تسهيل” حققت دخلا قدره 120 ألف درهم في شهر واحد نتيجة زيادة عدد المعاملات التي أجرتها أثناء عملها.
هذه الإشادة دفعت مواطنين للهجوم على الوزير والرد عليه بالقول:”هل هذا هو الطموح معاليك أن يعمل المواطن في بلده كمدخل بيانات ؟ وهناك امواج من المناصب العليا في القطاع الخاص او حتى الشبه الحكومي يشغلها الوافد ؟ ما قامت به الاخت هو جهدها وزادها الله من فضله ولكن دعنا نلتفت للـحيتان التي تستلم هذا الراتب في شهر واحد بغض النظر عن الاجتهاد ؟”
ويعاني الاقتصاد الإماراتي من حالة انهيار ملحوظة جراء اعتماده الكلي على أسعار النفط التي انخفضت بشكل كبير.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات