بدء محاكمة رئيسين سابقين للمخابرات الجزائرية وشقيق بوتفليقة     إيران: على بريطانيا الكف عن بيع الأسلحة للسعودية     توكل كرمان تكرم لاعبي منتخبنا للناشئين في الدوحة.. صور     دول بمجلس حقوق الإنسان تدين السعودية في مقتل "خاشقجي     صحيفة لندنية: ضغوط السعودية والإمارات منعت "هادي" من حضور اجتماعات الأمم المتحدة     روحاني يتحدث عن مبادرة ستقدمها إيران إلى الأمم المتحدة لتحقيق السلام في المنطقة     مليشيات الإمارات تداهم منزل مؤسس الحراك الجنوبي في عدن     جندي سعودي يطلق النار داخل جمارك صرفيت بالمهرة ويعتدي على موظفين ..     بريطانيا تتهم إيران بالضلوع في تفجيرات أرامكو وخارجية الأخيرة ترد ..     الحوثيون يعلنون انتهاء أزمة الغاز المنزلي في صنعاء     الاتحاد الأوروبي: إعلان الحوثي وقف الهجمات على السعودية خطوة هامة لإطلاق العملية السياسية     أمين عام حزب الله : النظام السعودي قد شاخ وتصرفات مسؤوليه ستعجل بنهايته     ميدل إيست : السعودية حذرة من إعلان الحوثيين وقف الهجمات على أراضيها     الهجرة الدولية تعلن إجلاء أكثر من 3 آلاف أثيوبي من اليمن خلال العام الجاري     ظريف يؤكد أن إيران لن تقبل بنتائج تحقيقات هجوم أرامكو    
الرئيسية > رياضة

 منتخب اليمن يتعادل مع مضيفه السنغافوري في التصفيات المزدوجة


المنتخب اليمني

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الخميس, 05 سبتمبر, 2019 - 09:06 مساءً ]

تعادل المنتخب اليمني، اليوم الخميس، مع مضيفة السنغافوري بهدفين لكل منهما التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم التي ستقام بقطر عام 2022.

وسجل ثنائية اليمن، عبد الواسع المطري ومحسن محمد في الدقيقتين 34 و45، فيما أحرز هدفي سنغافورة اكهاسن فاندي وفارس رملي في الدقيقتين 27 و51.

وفي مبارأة ثانية انتزع المنتخب الفلسطيني، أول ثلاث نقاط له في التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم التي ستقام بقطر عام 2022.

وتغلب المنتخب الفلسطيني على ضيفه الأوزبكي بهدفين دون رد في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة.
وأحرز ثنائية فلسطين، عدي الدباغ وإسلام البطران في الدقيقتين 60 و84.

بذلك، تتصدر فلسطين الترتيب برصيد 3 نقاط بفارق نقطتين عن اليمن وسنغافورة، وأخيرًا أوزبكستان بلا رصيد من النقاط. -




 



مشاركة الخبر:

تعليقات