مسؤول حكومي: سقطرى ستظل يمنية ولن نفرط بشبر واحد منها     وثيقة تكشف تماهي قائد اللواء الأول مشاه بحري في سقطرى مع مليشيات الإمارات ..     سلط الضوء على واقع الإغاثة..تقرير يتهم الأمم المتحدة بالتخلي عن مسؤوليتها الإنسانية في اليمن     نقابة الصحفيين اليمنيين تدين انتهاكات مليشيا الإمارات لمنتسبيها في عدن     الأمم المتحدة: اليمن لايزال يشهد أسوأ أزمة إنسانية في العالم مع دخول الحرب عامها الخامس     إحصائية: مقتل وجرح أكثر من 42 ألف يمني خلال 5 سنوات من الحرب     حقوقيون يطالبون الأمم المتحدة بدور فعال لحماية حقوق الإنسان في اليمن     "غريفيث": موجة التصعيد الدائرة في "الجوف" اليمنية مثيرة للإحباط     "هادي" يعين رئيسا جديدا لهيئة الأركان     الإمارات في مهمة تفكيك معسكرات "سقطرى".. صفقة إماراتية سعودية لتقاسم النفوذ شرقي اليمن     غريفيث في لقاء تشاوري بالأردن: اليمن في مفترق طرق وعلى الجميع تقديم تنازلات     بحضور كفاين وبن نيمر.. مؤسسة كويتية تدشن توزيع قوارب ومعدات لصيادي المهرة     انتقد سرعة الطقم.. مقتل مواطن على يد أحد عناصر مليشيات الانتقالي في عدن     مسلحون يغتالون مواطنا في القطن بحضرموت     فريق خيبل المهرة يختتم مشاركته في بطولة الأندية العربية لكرة الطائرة    
الرئيسية > رياضة

 منتخب اليمن يتعادل مع مضيفه السنغافوري في التصفيات المزدوجة


المنتخب اليمني

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الخميس, 05 سبتمبر, 2019 - 09:06 مساءً ]

تعادل المنتخب اليمني، اليوم الخميس، مع مضيفة السنغافوري بهدفين لكل منهما التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم التي ستقام بقطر عام 2022.

وسجل ثنائية اليمن، عبد الواسع المطري ومحسن محمد في الدقيقتين 34 و45، فيما أحرز هدفي سنغافورة اكهاسن فاندي وفارس رملي في الدقيقتين 27 و51.

وفي مبارأة ثانية انتزع المنتخب الفلسطيني، أول ثلاث نقاط له في التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم التي ستقام بقطر عام 2022.

وتغلب المنتخب الفلسطيني على ضيفه الأوزبكي بهدفين دون رد في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة.
وأحرز ثنائية فلسطين، عدي الدباغ وإسلام البطران في الدقيقتين 60 و84.

بذلك، تتصدر فلسطين الترتيب برصيد 3 نقاط بفارق نقطتين عن اليمن وسنغافورة، وأخيرًا أوزبكستان بلا رصيد من النقاط. -




 



مشاركة الخبر:

تعليقات