وفاة طفلين وأمهما وإصابة آخرين بانهيار منزل في ذمار     قمة البحرين تؤكد دعمها لوحدة الصف اليمني وتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ أول هجومين ضد سفن في البحر المتوسط     السلطة المحلية بمارب تمهل أصحاب محطات الغاز غير القانونية 72 ساعة للإغلاق الطوعي     وكالة أمريكية: الحكومة ترفض إصلاح كابل انترنت في البحر الأحمر     رابطة حقوقية تحمل الانتقالي مسؤولة حياة محامي وتدعو لإنقاذه     الرئيس السيسي يؤكد تمسك مصر بوحدة واستقرار اليمن     مارب.. تسجيل أكثر من 300 حالة اشتباه بالكوليرا والدفتيريا منذ بداية العام     رئيس الحكومة يقر بالفساد والإخفاقات في ملف الكهرباء     فيديو لبوتين يتحدث عن "تعزيز العلاقات" بين موسكو والحوثيين.. حقيقي أم مفبرك؟     مرجعية قبائل حضرموت تلتقي وفدا أمميًا وتؤكد على دعم الجهود السياسية وتمثيل المحافظة في المشاورات     مباحثات يمنية بريطانية حول التعاون العسكري والاقتصادي     سقطرى.. مظاهرات شعبية تطالب بتغيير المحافظ "رأفت الثقلي" المحسوب على الانتقالي     "حضرموت الجامع" يحمل الرئاسي والحكومة مسؤولية تردي الأوضاع في المحافظة     الأرصاد: أمطار رعدية وأجواء حارة خلال الساعات القادمة    
الرئيسية > أخبار اليمن

قبائل موالية للجيش الوطني تتقدم نحو زنجبار في أبين وتنصب نقاط تفتيش


مسلحون قبليون من أبناء أبين ينصبون نقاط تفتيش غربي مديرية شقرة

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 05 سبتمبر, 2019 - 05:30 مساءً ]

أفادت مصادر محلية أن مسلحين قبليين سيطروا على مواقع في مديرية شقرة بمحافظة أبين صباح اليوم الخميس.

وقالت المصادر لـ "المهرة بوست" إن مسلحين من رجال القبائل بمحافظة أبين تقدموا في مواقع غربي مديرية شقرة ونصبوا نقاط تفتيش رفعوا عليها العلم اليمني.

وأوضحت أن القبائل وصلت إلى منطقة الشيخ عبدالله المطلة على مدينة زنجبار التي تمكنت مليشيات الانتقالي الجنوبي من استعادتها الأسبوع الماضي بعد تدخل الطيران الإماراتي وقصف مواقع الجيش الوطني.

يأتي هذا بالتزامن مع تمركز قوات الجيش الوطني في مدينة شقرة الساحلية بمحافظة أبين، وبدء حوار بين الانتقالي والحكومة اليمنية في مدينة جدة السعودية.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات