مسؤول حكومي: سقطرى ستظل يمنية ولن نفرط بشبر واحد منها     وثيقة تكشف تماهي قائد اللواء الأول مشاه بحري في سقطرى مع مليشيات الإمارات ..     سلط الضوء على واقع الإغاثة..تقرير يتهم الأمم المتحدة بالتخلي عن مسؤوليتها الإنسانية في اليمن     نقابة الصحفيين اليمنيين تدين انتهاكات مليشيا الإمارات لمنتسبيها في عدن     الأمم المتحدة: اليمن لايزال يشهد أسوأ أزمة إنسانية في العالم مع دخول الحرب عامها الخامس     إحصائية: مقتل وجرح أكثر من 42 ألف يمني خلال 5 سنوات من الحرب     حقوقيون يطالبون الأمم المتحدة بدور فعال لحماية حقوق الإنسان في اليمن     "غريفيث": موجة التصعيد الدائرة في "الجوف" اليمنية مثيرة للإحباط     "هادي" يعين رئيسا جديدا لهيئة الأركان     الإمارات في مهمة تفكيك معسكرات "سقطرى".. صفقة إماراتية سعودية لتقاسم النفوذ شرقي اليمن     غريفيث في لقاء تشاوري بالأردن: اليمن في مفترق طرق وعلى الجميع تقديم تنازلات     بحضور كفاين وبن نيمر.. مؤسسة كويتية تدشن توزيع قوارب ومعدات لصيادي المهرة     انتقد سرعة الطقم.. مقتل مواطن على يد أحد عناصر مليشيات الانتقالي في عدن     مسلحون يغتالون مواطنا في القطن بحضرموت     فريق خيبل المهرة يختتم مشاركته في بطولة الأندية العربية لكرة الطائرة    
الرئيسية > رياضة

منتخب اليمن يواجه سنغافورة غدا في الجولة الأولى لتصفيات كأس العالم وأسيا


المنتخب اليمني عقب وصوله سنغافورة

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الاربعاء, 04 سبتمبر, 2019 - 10:59 مساءً ]

يستعد المنتخب اليمني الأول لكرة القدم، لمواجهة منتخب سنغافورة المضيف غدا الخميس في الجولة الاولى للتصفيات المشتركة لكأس العالم بقطر ????م وكأس اسيا بالصين ????م.

وبحسب وكالة الأنباء اليمنية الرسمية "سبأ" أجرى المنتخب مساء أمس الثلاثاء حصته التدريبية الأولى في استاد (بيشان) التابع لنادي هوم يونايتد، استعداد لمواجهة مضيفه السنغافوري.

ووصل المنتخب اليمني إلى سنغافورة قادما من عمان، في وقت مبكر من صباح أمس الثلاثاء بقيادة المدرب الوطني سامي نعاش لمواجهة سنغافورة ضمن المجموعة الرابعة التي تضم ايضا السعودية وفلسطين واوزبكستان.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية "سبأ" عن المنسق الاعلامي للمنتخب محمد الخميسي قوله: إن الاجتماع التنسيقي للمباراة سيعقد صباح اليوم الاربعاء في فندق (اوسيا) بحضور مراقب المباراة ومراقب الحكام وممثلي المنتخبين بالإضافة إلى بقية اللجان الامنية والطبية والتسويقية والإعلامية لمناقشة اخر التحضيرات للمباراة والالتزام بلوائح التصفيات والواجبات المدرجة على كل منتخب، وسيتم ايضا تحديد الألوان التي سيرتديها المنتخبين في المباراة .

ويعقب الاجتماع التنسيقي بساعة المؤتمر الصحفي الذي سيحضره الكابتن سامي نعاش مدرب المنتخب وأحد لاعبي المنتخب.
وستقام المباراة الساعة الثانية و45 دقيقة بتوقيت صنعاء.

 



 



مشاركة الخبر:

تعليقات