بدء محاكمة رئيسين سابقين للمخابرات الجزائرية وشقيق بوتفليقة     إيران: على بريطانيا الكف عن بيع الأسلحة للسعودية     توكل كرمان تكرم لاعبي منتخبنا للناشئين في الدوحة.. صور     دول بمجلس حقوق الإنسان تدين السعودية في مقتل "خاشقجي     صحيفة لندنية: ضغوط السعودية والإمارات منعت "هادي" من حضور اجتماعات الأمم المتحدة     روحاني يتحدث عن مبادرة ستقدمها إيران إلى الأمم المتحدة لتحقيق السلام في المنطقة     مليشيات الإمارات تداهم منزل مؤسس الحراك الجنوبي في عدن     جندي سعودي يطلق النار داخل جمارك صرفيت بالمهرة ويعتدي على موظفين ..     بريطانيا تتهم إيران بالضلوع في تفجيرات أرامكو وخارجية الأخيرة ترد ..     الحوثيون يعلنون انتهاء أزمة الغاز المنزلي في صنعاء     الاتحاد الأوروبي: إعلان الحوثي وقف الهجمات على السعودية خطوة هامة لإطلاق العملية السياسية     أمين عام حزب الله : النظام السعودي قد شاخ وتصرفات مسؤوليه ستعجل بنهايته     ميدل إيست : السعودية حذرة من إعلان الحوثيين وقف الهجمات على أراضيها     الهجرة الدولية تعلن إجلاء أكثر من 3 آلاف أثيوبي من اليمن خلال العام الجاري     ظريف يؤكد أن إيران لن تقبل بنتائج تحقيقات هجوم أرامكو    
الرئيسية > رياضة

منتخب اليمن يواجه سنغافورة غدا في الجولة الأولى لتصفيات كأس العالم وأسيا


المنتخب اليمني عقب وصوله سنغافورة

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الاربعاء, 04 سبتمبر, 2019 - 10:59 مساءً ]

يستعد المنتخب اليمني الأول لكرة القدم، لمواجهة منتخب سنغافورة المضيف غدا الخميس في الجولة الاولى للتصفيات المشتركة لكأس العالم بقطر ????م وكأس اسيا بالصين ????م.

وبحسب وكالة الأنباء اليمنية الرسمية "سبأ" أجرى المنتخب مساء أمس الثلاثاء حصته التدريبية الأولى في استاد (بيشان) التابع لنادي هوم يونايتد، استعداد لمواجهة مضيفه السنغافوري.

ووصل المنتخب اليمني إلى سنغافورة قادما من عمان، في وقت مبكر من صباح أمس الثلاثاء بقيادة المدرب الوطني سامي نعاش لمواجهة سنغافورة ضمن المجموعة الرابعة التي تضم ايضا السعودية وفلسطين واوزبكستان.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية "سبأ" عن المنسق الاعلامي للمنتخب محمد الخميسي قوله: إن الاجتماع التنسيقي للمباراة سيعقد صباح اليوم الاربعاء في فندق (اوسيا) بحضور مراقب المباراة ومراقب الحكام وممثلي المنتخبين بالإضافة إلى بقية اللجان الامنية والطبية والتسويقية والإعلامية لمناقشة اخر التحضيرات للمباراة والالتزام بلوائح التصفيات والواجبات المدرجة على كل منتخب، وسيتم ايضا تحديد الألوان التي سيرتديها المنتخبين في المباراة .

ويعقب الاجتماع التنسيقي بساعة المؤتمر الصحفي الذي سيحضره الكابتن سامي نعاش مدرب المنتخب وأحد لاعبي المنتخب.
وستقام المباراة الساعة الثانية و45 دقيقة بتوقيت صنعاء.

 



 



مشاركة الخبر:

تعليقات