تواصل أعمال فتح الطرق المتضررة من المنخفض الجوي في المهرة     إصابة ثلاثة أطفال بانفجار قذيفة في الضالع     روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

بعد جرعة جائرة.. خروج كهرباء المهرة عن الخدمة بسبب نفاذ مادة الديزل


سلطات باكريت فرضت قبل أسابيع جرعة في أسعار المشتقات النفطية

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 04 سبتمبر, 2019 - 08:56 مساءً ]

تغرق محافظة المهرة في الظلام بسبب نفاذ مادة الديزل عن محطة الكهرباء الخاصة بالمحافظة.

واشتكى مواطنون من انقطاع الكهرباء في كافة مديريات المهرة وسط صمت مطبق من السلطة المحلية بزعامة راجح باكريت المتهم بقضايا نهب وفساد وعبث بالمال العام وإيرادات محافظة المهرة.

وتأتي أزمة انقطاع الكهرباء عقب جرعة فرضتها سلطة باكريت على شركة النفط فرع المهرة وتم من خلالها رفع سعر لتر البنزين إلى 425 ريالا يمنيا ومثله للتر من مادة الديزل.

وكانت مصادر في شركة النفط فرع المهرة قد تحدثت عن فساد كبير داخل شركة النفط التي يترأسها صهر محافظ المهرة راجح باكريت، موضحة أن الكمية التي تم سرقتها وبيعها لتجار المشتقات من ديزل مؤسسة الكهرباء أكثر من مليون ليتر عبر سمسارة صهره محسن بلحاف الذي عينه راجح بلحاف مديرا لشركة النفط في المهرة.

وفي وقت سابق من العام الحالي قدم مدير شركة الكهرباء محمد علي كلشات، استقالته لمحافظ المحافظة بسبب استمرار مشاكل الكهرباء وغياب إرادة المحافظ في حل مشاكلها.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات