"محروس" يستقبل أبناء محافظة سقطرى الناجين من السفينة المفقودة     الأرصاد يحذر 4 محافظات ساحلية من تأثير منخفض جوي يتمركز على سواحل المكلا     سلطات المهرة تباشر فتح طريق "الغيضة -حوف" الدولي بعد انقطاعه بسبب المنخفض الجوي     المهرة .. المحافظ «بن ياسر» يصدر توجيهات عاجلة لمكتب الاشغال العامة والطرق     مسؤول أممي: كورونا ينتشر بسرعة في اليمن ونحتاج 2.4 مليار دولار     رد فعل مفاجئ من ترامب بعدما كشف الإعلام اختباءه في قبو بالبيت الأبيض     «بن بريك» يعلق على إغتيال مصور وكالة الصحافة الفرنسية في عدن .. ماذا قال؟     إنشاء "صندوق دعم تعز" لمواجهة الكوارث والأوبئة في المحافظة     «ليس بسبب كورونا».. الصحة العالمية تحذر من الموت باستخدام «المضادات الحيوية»     حضرموت.. ضبط خلية إرهابية خططت لاغتيال اللواء فرج البحسني     أمر ملكي سعودي بتعيين 156 محققا "رجالا ونساء" بالنيابة العامة     برصاص مجهولين.. اغتيال مصور وكالة الصحافة الفرنسية في عدن     الحكومة اليمنية : حدوث تسرب للمياه داخل خزان صافر النفطي     فرنسا وألمانيا ختحملان السعودية مسؤولية تفاقهم الأزمة الإنسانية في اليمن     اليمن.. تسجيل 31 إصابة جديدة بكورونا ليرتفع العدد إلى 354    
الرئيسية > أخبار اليمن

إحصائية جديدة لضحايا قصف تحالف السعودية والإمارات لسجن في ذمار

المهرة بوست - وكالات
[ الإثنين, 02 سبتمبر, 2019 - 10:12 صباحاً ]

أكدت اللجنة الدولية للصليب الأحمر، مقتل أكثر من 100 شخص في قصف تحالف السعودية والإمارات لمركز اعتقال استحدثته جماعة الحوثي في محافظة ذمار وسط اليمن.

وأشار بعثة رئيس بعثة الصليب في اليمن، فرانز راوخنشتاين، لوكالة "أسوشيتد برس"، أن التقديرات تشير إلى أن أكثر من 100 شخص قتلوا في القصف، بعد أن أعلنت جماعة الحوثي مقتل نصف العدد، وجرح 100 شخص في حصيلة أولية.

ومن إجمالي 170 شخصاً في السجن، قال راوخنشتاين، إن عدداً قليلاً من نزلاء السجن نجوا، ويتلقى قرابة 40 شخصاً يتلقون العلاج في المستشفيات، فيما اعتبر العدد الباقي في عداد الموتى.
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات