مظاهرات حاشدة في عدة مدن يمنية تنديدا بهجوم الاحتلال الصهيوني على رفح     أبين.. وفاة مسؤول أمني بذبحة صدرية     بريطانيا: نعمل مع السعودية على "وضع نهاية لاعتداءات الحوثيين على الشحن"     حضرموت.. اعتقال مواطنين شاركوا في تظاهرة تطالب بتوفير الكهرباء     الاتحاد الأوروبي يعلن تأمين مرور 100 سفينة تجارية في البحر الأحمر     قرار أممي يوصي مجلس الأمن بإعادة النظر في عضوية فلسطين     القسام تنصب كمائن للاحتلال شرق رفح وإسرائيل تعترف بمقتل عدد من جنودها     مالك ملحمة يقدم على طعن مواطن في عدن     الرئاسي يحذر من "كارثة إنسانية" جراء توغل الاحتلال الصهيوني في رفح     مسلحون على متن قارب يهاجمون سفينة تجارية شرق عدن     عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية     المهرة.. إغلاق عددا من محلات الحلاقة المخالفة للشروط الصحية     جماعة الحوثي تعلن استهداف 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية     وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري    
الرئيسية > أخبار اليمن

وصول لجان عسكرية لترقيم منتسبي النخبة الشبوانية في محور عتق


ترقيم وضم أفراد النخبة الشبوانية ضمن محور عتق

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الأحد, 01 سبتمبر, 2019 - 10:29 مساءً ]

أعلنت قيادة محور عتق بمحافظة شبوة عن وصول لجان عسكرية من وزارة الدفاع لترقيم أفراد النخبة الشبوانية عملا بتوجيهات رئيس الجمهورية.

ووفقا لوكالة الأنباء سبأ، أكدت قيادة المحور بدء عملية التسجيل، يوم غدا الاثنين، وأهابت بكافة منتسبي ألوية النخبة بالتوجه لمقابلة اللجان وتسليمها لملفاتهم الشخصية التي تحتوي على بطاقتي الهوية والتجنيد في قوات النخبة مع إرفاق أربع صور شخصية بدون طربوش مقاس (4/ 6) .

وأشارت الى أن استكمال عملية ترقيمهم سيترتب عليها صرف كافة مرتباتهم ومستحقاتهم الشهرية أسوة ببقية منتسبي الجيش الوطني.

وكانت الوية ووحدات النخبة التابعة لمليشيات الانتقالي قد أعلنت انضمامها للجيش الوطني الذي سيطر على محافظة شبوة الأسبوع الماضي.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات