لليوم الثالث.. احتجاجات غاضبة في عدن تنديدا باستمرار تردي الكهرباء     جماعة الحوثي تعلن مقتل وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي في صعدة     الغارديان: واشنطن أعطت السعودية الضوء الأخضر لمحاولة إحياء اتفاق السلام مع الحوثيين     "العفو الدولية" تدعو الحوثيين للإفراج الفوري عن خبير تربوي     الأونروا: إسرائيل هجّرت 450 ألف فلسطيني من رفح     بريطانيا: دخول 500 سفينة إلى موانئ الحوثيين منذ أكتوبر الماضي "دون تفتيش"     غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 35173 والإصابات إلى 79061 منذ بدء العدوان     اتحاد نساء اليمن يدين اقتحام ومصادرة مقره من قبل عناصر الانتقالي في عدن     الأرصاد يتوقع طقساً حاراً وهطول أمطار     فرنسا تدعو الحوثيين إلى اختيار مسار عملية السلام ووقف الهجمات على السفن     "مئات الحالات الجديدة يوميا".. الأمم المتحدة تعرب عن قلقها العميق إزاء تفشّي الكوليرا في اليمن     واشنطن تدعو طهران لوقف نقل الأسلحة إلى الحوثيين     الجيش الأميركي يعلن تدمير مسيرتين وصاروخ للحوثيين فوق البحر الأحمر     روسيا: الضربات الغربية على اليمن لا مبرر لها     لليوم الثاني.. تواصل الاحتجاجات الشعبية المنددة بتردي الخدمات في عدن    
الرئيسية > أخبار اليمن

وزير يمني: 4000 جندي ضحايا الضربات الإماراتية في صرواح


الطيران الإماراتي استهدف القوات الحكومية في عدن وأبين

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الأحد, 01 سبتمبر, 2019 - 09:50 مساءً ]

قال وزير الدولة اليمنية وأمين العاصمة صنعاء عبدالغني جميل إن ما يقرب من أربعة آلاف جنديا يمنيا ضحايا الضربات الخاطئه من الإمارات.

وأضاف جميل في منشور له على حسابه في فيس بوك أنه زار اليوم الأحد أنه زار اليوم جبهة صرواح بمأرب، قائلا "ووجدت عدد شهداء الجيش مايقارب ???? شهيد نتيجه الضربات الخاطئه من الامارات".

وأوضح أن  آخر ضربة "كان العذر أن ذخيرة مدفع جهنم تغيرت".

وأكد أنه سينشر عن كل حادثة باالتفصيل في منشور لاحق، قائلا إن "دمائنا لن تروح هدرا".

وقال جميل، "ساوافي جميع المنظمات الحقوقية وأبناء الجاليات اليمنيه في الخارج عن جميع انتهاكات عيال + ليستكملوا اجرائته".

وكان الطيران الإماراتي قد استهدف الخميس الماضي قوات الجيش الوطني ما عن سقوط أكثر من 300 قتيل وجريح من أفراد القوات المسلحة وعدد من المدنيين في كل من نقطة العلم بمدخل عدن وضربات أخرى في أبين.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات