الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي     القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي    
الرئيسية > أخبار اليمن

في استمرار للفوضى.. مليشيات الإمارات تغتال إمام مسجد في عدن


اغتيال عبد الباري ثابت إمام وخطيب مسجد الردفاني

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 01 سبتمبر, 2019 - 07:52 مساءً ]

اغتال مسلحون تابعون لما يسمى "الانتقالي الجنوبي" المدعوم إماراتيا في عدن، اليوم الأحد، إمام أحد المساجد في المدينة الخاضعة لسيطرتها.

وأفاد شهود عيان أن مسلحين على متن سيارة أقدموا عصر اليوم على اغتيال الشيخ عبد الباري ثابت إمام وخطيب جامع الردفاني في الشيخ عثمان بعدن.

وقال الشهود لـ "المهرة بوست" إن المسلحين أطلقوا النار على ثابت بعد صلاة العصر أمام مدرسة الصوفي في الشيخ عثمان ما أدى إلى مقتله على الفور.

وأضاف الشهود أن اغتيال ثابت جاء بعد موعظة أداها بعد صلاة العصر وتحدث فيها عن السياسيين ودعاة الفتنة.

وتصاعدت وتيرة الاغتيالات والتصفيات في العاصمة المؤقتة عدن خلال الأربعة أيام الماضية مستهدفة عسكريين ونشطاء ومدنيين مناوئين لسياسات الإمارات.

وكان المرصد الأورومتوسطي لحقوق الانسان قد عبر عن بالغ قلقه جراء عمليات انتقامية صادمة ومروعة في عدن ترقى إلى جريمة حرب ترتكبها مليشيات الإمارات في عدن، حيث تشير المعلومات إلى أن عدد المعتقلين خلال يوم واحد (الجمعة 30 أغسطس/آب) وصل إلى 400 شخص.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات