بدء مراسم تشييع رئيسي في مدينة تبريز شمال غربي إيران     لماذا نفت إسرائيل ضلوعها بتحطم مروحية الرئيس الإيراني؟     جماعة الحوثي تعلن إسقاط طائرة أمريكية في أجواء محافظة البيضاء     الخدمة المدنية تعلن غدًا الأربعاء إجازة رسمية بمناسبة العيد الـ 34 للوحدة اليمنية     "ليندركينج" يبدأ جولة شرق أوسطية بشأن عملية السلام في اليمن     الأمم المتحدة تعلن عودة أكثر من 7 آلاف لاجئ صومالي من اليمن إلى بلادهم خلال 3 سنوات     الاتحاد الأوروبي يفتتح معرض فوتوغرافي لأربعة مصورين يمنيين في عمّان     منظمة حقوقية تندد باستمرار محاكمة 10 صحفيين في مناطق سيطرة الحكومة     خروج شبكة عدن نت ويمن موبايل عن الخدمة في بعض المناطق بحضرموت     مسلحون يختطفون ناشط في لحج     التعاون الخليجي يجدد التأكيد على موقفه الداعم لجهود الحل السياسي في اليمن     الهجرة الدولية ترصد نزوح 1300 أسرة منذ بداية العام الجاري     البنك المركزي يُذكّر البنوك التجارية بالموعد النهائي لنقل مراكزها لعدن     الرياض.. المبعوث الأممي يناقش مع مسؤولين خليجيين "آفاق السلام في اليمن"     "بيرقدار آقنجي".. لِمَ كانت الأفضل في إيجاد طائرة الرئيس الإيراني المفقودة؟    
الرئيسية > أخبار اليمن

جنود يمنيون يتظاهرون في الحدود السعودية للمطالبة بإعاداتهم إلى محافظاتهم.. فيديو


احتجاجات لجنود يمنيين في الحدود السعودية للمطالبة بإعادتهم إلى محافظاتهم

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 01 سبتمبر, 2019 - 12:40 صباحاً ]

تظاهر مجندون يمنيون مساء اليوم السبت في الحدود السعودية للمطالبة بالعودة إلى محافظاتهم اليمنية.

وقالت مصادر عسكرية إن عشرات من المجندين اليمنيين من اللواء الثالث حرس حدود في الربوعة بالحدود السعودية تظاهروا للمطالبة بالعودة إلى محافظاتهم.

وأضافت أن المجندين في جبهة الربوعة على حدود السعودية يقولون إنهم لبوا نداء المقاومة اليمنية بالعودة لليمن والدفاع عن محافظاتهم.

وأوضحت أن الجنود طالبوا بترحيلهم الى اليمن احتجاجا على ممارسات التحالف السعودي الاماراتي ضد الجيش الوطني، واستجابة للدعوة التي أطلقها الشيخ حمود المخلافي للانسحاب الفوري من الحدود والعودة إلى داخل اليمن.

وكان رئيس المجلس الأعلى للمقاومة اليمنية في محافظة تعز الشيخ حمود المخلافي قد أعلن أمس الجمعة تدشين مرحلة "الفعل الوطني المقاوم " لمواجهة مشاريع الاحتلال والتمزيق التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا وحضارة، داعيا جميع أبناء إقليم الجند المتطوعين للقتال في الحد الجنوبي للمملكة العربية السعودية سرعة العودة.

وجاءت الدعوة بعد استهداف طيران الإمارات لقوات الجيش الوطني في عدن وأبين ما خلف أكثر من 300 قتيل وجريح وفقا لوزارة الدفاع اليمنية.

لمشاهدة احتجاجات الجنود اليمنين في الحدود السعودية إضغط هنا



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات