الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي     القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي    
الرئيسية > أخبار اليمن

توجيهات بترقيم أفراد "النخبة الشبوانية" ضمن قوات الجيش الوطني


توجيهات بترقيم أفراد النخبة ضمن قوات الجيش الوطني

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ السبت, 31 أغسطس, 2019 - 04:18 مساءً ]

قضت توجيهات حكومية بترقيم "قوات النخبة الشبوانية" المنضوية سابقا تحت المجلس لانتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات، ضمن قوات الجيش الوطني.

وبعث محافظ محافظة "شبوة" محمد صالح بن عديو رسالة إلى رئيس الجمهورية أوضح فيها أنه وبناء على توجهاته باستقبال أفراد النخبة الشبوانية وتأهليهم وتسجيلهم  ضمن قوام الجيش  الوطني، فقد تم اختيار محور عتق لاستقبالهم.

وطالب من الرئيس توجيه المختصين في دائرة شؤون الأفراد بإنزال لجنة  تقوم بتسجليهم مع التوجيه للقاعدة الإدارية في عدن  بتوفير الغذاء والفرشان وبقية المسلتزمات التي تساعد في استقبال اجراءات تسجيلهم.

واستجاب  رئيس الجمهورية لرسالة المحافظة بن عديو، حيث وجه وزير الدفاع اللواء محمد علي المقدشي  باستيعاب أفرد النخبة ضمن الجيش الوطني.

وكانت محافظة شبوة قد شهدت الأسبوع الماضي مواجهات بين قوات الجيش الوطني، وقوات النخبة الشبوانية المنضوية تحت المجلس الانتقالي الجنوبي التابعة للإمارات وانتهت بسيطرة الجيش على المحافظة بعد إعلان عدة الوية تابعة للنخبة ولائها للجيش الوطني.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات