"بيرقدار آقنجي".. لِمَ كانت الأفضل في إيجاد طائرة الرئيس الإيراني المفقودة؟     متحدث الحوثيين يعزي في وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخاريجة والوفد المرافق لهما     غزة.. استشهاد 106 فلسطينيين وإصابة 176 آخرين في عشر مجازر إسرائيلية     الإعلان عن موعد تشييع الرئيس الإيراني     ما هي الدول التي أعلنت الحداد العام على رئيسي ومرافقيه؟     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة ومتفرقة وأجواء حارة     الهجرة الدولية تعلن نزوح 48 أسرة يمنية خلال الأسبوع الماضي     فضائل: جماعة الحوثي ترفض تنفيذ التزاماتها في الكشف عن مصير المخفيين قسرا وعلى رأسهم قحطان     القوات الأمريكية تعلن إطلاق الحوثيين صاروخ مضاد للسفن فوق خليج عدن     الإعلان عن وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته والوفد المرافق بتحطم مروحية بمحافظة أذربيجان الشرقية     الجانب الحكومي يتهم الحوثيين بالتعنت في ملف الأسرى والمختطفين     إصابة مواطن برصاص مسلحين غربي عدن     مانشستر سيتي يتوّج بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز     تفاقم الأزمات مع انهيار الريال أمام الدولار جنوب اليمن     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مدان بقتل مواطن    
الرئيسية > أخبار اليمن

الشيخ المخلافي يعلن تدشين مرحلة "الفعل الوطني المقاوم" ويدعو إلى الجاهزية الكاملة


المخلافي دعا أبناء تعز إلى الانسحاب من جبهة الحدود السعودية

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الجمعة, 30 أغسطس, 2019 - 08:59 مساءً ]

أعلن رئيس المجلس الأعلى للمقاومة اليمنية في محافظة تعز الشيخ حمود المخلافي تدشين مرحلة "الفعل الوطني المقاوم " لمواجهة مشاريع الاحتلال والتمزيق التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا وحضارة.

وقال المخلافي في بيان صدر عنه اليوم الجمعة إن أقنعة الحوثي العميل لإيران سقط كما سقط التحالف ( السعودي الاماراتي ) الذي تأمر على اليمن منذ عام 2011م إلى اليوم ، وسقطت أكذوبة استعادة الشرعية وبات الوطن وحيدا ينهشه المحتلون والعملاء.

وأضاف أن الصفوف وعرف شعبنا اليمني الملهم عدوه من صديقه وأخ الصدق من أخ العمالة، والوطن اليوم يستنجد بفرسانه الأشاوش ويطلب الغوث والنجدة من رجاله وشبابه وحسب ،وبات الرهان على الأطراف الخارجية جميعاً أو على من ارتبط بتلك الأطراف ورهن قراره لها ، بات رهانا خاسرا عدمياً لاقيمة له ولافائدة من وراءه.

ودعا بيان الشيخ المخلافي إلى رص الصفوف وتجميع القوى  والامكانيات والحفاظ على التماسك المجتمعي وعدم السماح لقوى العاملة والخيانة أن تحدث في صفوفنا الشرخ أو الانشقاق.

وطالب البيان، القيادات الميدانية وأبناءنا في المقاومة الشعبية والجيش الوطني الحفاظ على جاهزيتهم الكاملة ورفع الروح المعنوية والقتالية استعدادا لمتطلبات المرحلة القادمة.

كما دعا "جميع أبناءنا من إقليم الجند المتطوعين للقتال في الحد الجنوبي للمملكة العربية السعودية سرعة العودة إلى جبهات الشرف والعزة والكرامة في محافظة تعز لاستكمال تحريرها وحمايتها من المخاطر والتهديدات التي قد تتعرض لها ،وقد رتبنا مايلزم لاستقبالهم واحتواءهم في صفوف الجيش والمقاومة وإننا لنعتبر عودتهم من الحد الجنوبي واجبا وطنيا مقدسا لا يقبل التنازع."

وشدد على "القوى الوطنية والفعليات المجتمعية الاطلاع بدورها الوطني وتوعية الجماهير والمجتمع بطبيعة المرحلة وتهديداتها والاستهداف الكبير الذي يتعرضه له وطننا الغالي ،ونهيب بهم ضرورة الانعتاق من طوق الايدلوجيات و الجهويات إلى فضاء الوطن الرحب والكبير".

ووجه البيان تحية لأبناء اليمن من المهرة إلى باب المندب ومن عدن إلى صعده المكافح من أجل انتزاع حق شعبنا اليمني العظيم في الحرية والاستقلال والسيادة ، والرفض لمؤامرات الاعداء المحتلين والعملاء الخونة.

وترحم البيان على أرواح الشهداء الذين استهدفتهم بالأمس غارات الطيران الإماراتي الغادر والجبان وهم يزحفون لتحرير العاصمة المؤقتة عدن من التمرد المسلح للانقلابين والمدعوم إماراتيا.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات