بريطانيا تدرج 20 سعودياً على لائحة العقوبات لدورهم في قتل جمال خاشقجي     الأمم المتحدة تحذر من فقدان 19 مليون يمني لخدمات الرعاية الصحية     طائرة سعودية تنقل قيادات عسكرية من سقطرى إلى الرياض ..والانتقالي يتمرد ويرفض دعوة التحالف     كاتب يمني : ساطور التقطيع والتفتيت والتقسيم شغّال في اليمن بشكل مخيف     لماذا تعد مهمة المبعوث الأممي إلى اليمن مستحيلة؟.. هذه أبرز الخلافات بين الحوثيين وحكومة هادي     الحوثيون يدعون القبائل للنفير الى مأرب ثأرا لمقتل "آل سبيعيان"     أمهات المختطفين في عدن تطالب "الانتقالي" بالكشف عن مصير المعتقلين     عاجل : اليمن.. تسجيل 19 إصابة جديدة بكورونا يرفع عدد الحالات إلى 1284     واتساب يعلن عن "4" مزايا جديدة طال انتظارها     مفوضية اللاجئين : الحرب تسببت بنزوح 13% من سكان اليمن وعملنا يقترب من نقطة الانهيار     الحضرمي يحذر العالم من كارثة منتظرة في البحر الأحمر     "من جديد".. موقع عبري مخاطباً الإنتقالي الجنوبي: إسرائيل كسبت صديقاً غير سري في اليمن     شاهد بالفيديو .. الجراد يجتاح العاصمة صنعاء     إحداها حظر لمس الكعبة.. السعودية تعلن إجراءات جديدة لموسم الحج     صحيفة : وفد الحوثيين رفض لقاء "غريفيث"    
الرئيسية > أخبار اليمن

احتجاجات غاضبة في تعز تحرق علم الإمارات وتطالب بطردها من اليمن.. صور


احتجاجات في تعز تطالب بطرد الإمارات من اليمن

المهرة بوست - خاص
[ الجمعة, 30 أغسطس, 2019 - 04:35 مساءً ]

شهدت مدينة تعز احتجاجات غاضبة، اليوم الجمعة تنديداً بالقصف الإماراتي الذي أسفر عن مقتل وجرح أكثر من ثلاثمائة جندي من قوات الجيش في عدن وأبين يوم أمس الخميس.

ووصفت الاحتجاجات التي شهدتها ساحة الحرية في تعز مساندة الإمارات لمليشيات الحزام الأمني في عدن بالإحتلال متهمينها بدعم مليشيات الحوثي في صنعاء والانتقالي في عدن.

ورفع المشاركون في الاحتاجات الأعلام اليمنية ولافتات طالبت الحكومة بطرد الإمارات من اليمن بصفتها رائدة التخريب في اليمن والوطن العربي.

وردد المشاركون عبارات من نوع "لا إمارات بعد اليوم" و "برع يا استعمار.. من دار الأحرار" و "يا بن زايد يا كذاب.. والله انك راس الارهاب"، و" يا بن زايد يا صعلوك.. اليمن مش حق ابوك".

وأحرق المحتجون العلم الإمارتي وصور قادة الإمارات في تعبير عن سخطهم لما تعرض له الجيش اليمني يوم أمس.

وكانت وزارة الدفاع قد أعلنت أمس الخميس أن القصف الإماراتي على قوات الجيش أسفر عن سقوط أكثر من 300 قتيل وجريح من أفراد القوات المسلحة وعدد من المدنيين في كل من نقطة العلم بمدخل عدن وضربات أخرى في أبين.
?§???µ???±?©
?§???µ???±?©
?§???µ???±?©
?§???µ???±?©
?§???µ???±?©
 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات