إتلاف 81 طن من المساعدات المنتهية لبرنامج الغذاء العالمي في الحديدة     "أمهات المختطفين" تدين محاكمة الصحفيين وتطالب بالافراج الفوري عنهم     الحوثيون يسقطون طائرة للتحالف على الحدود اليمنية السعودية     الحكومة اليمنية تمنح درع حقوق الانسان لقائد أمني متورط بتعذيب المعتقلين في عدن     بعد منع موظفيه من الدخول.. هل أصبح مطار الغيظة معتقل سري تديره القوات السعودية؟     رئيس الحكومة يؤكد على تفعيل أداء المؤسسات الرقابية وتعزيز مبدأ النزاهة ومكافحة الفساد     مجموعات حقوقية: استمرار بيع السلاح الاسباني للسعودية تواطؤ مباشر في تغذية صراع اليمن     تقرير حقوقي: مقتل وإصابة أكثر من 38 ألف مدني منذ انقلاب الحوثيين     مندوب اليمن في الأمم المتحدة: الوضع الإنساني في اليمن يحتاج إلى مزيد من الدعم     قيادية في "الانتقالي" تلحق برئيس المجلس في شبوة وتقدم استقالتها ..     "بافان" تخلف أضرارا كبيرة في سقطرى وسط مناشدات بتقديم المساعدة     منظمة "سام" تدعو لإنقاذ صحفيين مختطفين لدى الحوثيين من أحكام اعدام محتملة     بغياب ثلاثة زعماء.. انطلاق أعمال قمة الرياض والعاهل السعودي يدعو لجلسة مغلقة     دراسة: الأشخاص الذين يعيشون قرب البحر أقل عرضة للإصابة باضطرابات الصحة العقلية     وفود رسمية تمثل قطر والكويت في "القمة الخليجية" بالرياض    
الرئيسية > أخبار اليمن

احتجاجات غاضبة في تعز تحرق علم الإمارات وتطالب بطردها من اليمن.. صور


احتجاجات في تعز تطالب بطرد الإمارات من اليمن

المهرة بوست - خاص
[ الجمعة, 30 أغسطس, 2019 - 04:35 مساءً ]

شهدت مدينة تعز احتجاجات غاضبة، اليوم الجمعة تنديداً بالقصف الإماراتي الذي أسفر عن مقتل وجرح أكثر من ثلاثمائة جندي من قوات الجيش في عدن وأبين يوم أمس الخميس.

ووصفت الاحتجاجات التي شهدتها ساحة الحرية في تعز مساندة الإمارات لمليشيات الحزام الأمني في عدن بالإحتلال متهمينها بدعم مليشيات الحوثي في صنعاء والانتقالي في عدن.

ورفع المشاركون في الاحتاجات الأعلام اليمنية ولافتات طالبت الحكومة بطرد الإمارات من اليمن بصفتها رائدة التخريب في اليمن والوطن العربي.

وردد المشاركون عبارات من نوع "لا إمارات بعد اليوم" و "برع يا استعمار.. من دار الأحرار" و "يا بن زايد يا كذاب.. والله انك راس الارهاب"، و" يا بن زايد يا صعلوك.. اليمن مش حق ابوك".

وأحرق المحتجون العلم الإمارتي وصور قادة الإمارات في تعبير عن سخطهم لما تعرض له الجيش اليمني يوم أمس.

وكانت وزارة الدفاع قد أعلنت أمس الخميس أن القصف الإماراتي على قوات الجيش أسفر عن سقوط أكثر من 300 قتيل وجريح من أفراد القوات المسلحة وعدد من المدنيين في كل من نقطة العلم بمدخل عدن وضربات أخرى في أبين.
?§???µ???±?©
?§???µ???±?©
?§???µ???±?©
?§???µ???±?©
?§???µ???±?©
 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات