لجنة مؤتمر سقطرى الوطني تدين اختطاف الشيخ "القحطاني" وتتهم المحافظ والانتقالي بتفجير الأوضاع في الأرخبيل     اليمين المتطرف يتصدر انتخابات فرنسا ونسبة المشاركة قياسية     مليشيا الانتقالي تختطف رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر سقطرى الوطني     السلطة المحلية بالمهرة تؤكد حرصها على تسهيل سفر أبناء سقطرى عبر الطيران     شرطة مأرب تعلن ضبط متهمين في قضية مواد مخدرة     غزة.. استشهاد الصحفي "أبو شريعة" بقصف إسرائيلي وارتفاع الحصيلة إلى 153 منذ بدء الحرب     جماعة الحوثي تشكر الكويت على دعمها الخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات     الفاو: ارتفاع مستوى انعدام الأمن الغذائي في مناطق الحكومة المعترف بها     تحذير أمريكي من استخدام "الحوثي" لنفوذه الجديد حتى بعد انتهاء حرب غزة     الهجرة الدولية تعلن نزوح نحو 260 يمني خلال الأسبوع الفائت     سنتكوم تعلن تدمير ثلاثة زوارق مُسيّرة تابعة للحوثيين     شيخ مشايخ سقطرى يدعو للأصطفاف وتغليب مصلحة أبناء الجزيرة ورعاية تطلعاتهم     تشكيلات العمالقة تقول إنها صدت هجوم للحوثيين غربي البلاد     الاحتفال بزفاف 30 عريساً وعروسة في مهرجان الوصال الرابع بحضرموت     ارتفاع حصيلة شهداء العدوان على غزة إلى 37 ألفا و877 منذ 7 أكتوبر    
الرئيسية > أخبار اليمن

احتجاجات غاضبة في تعز تحرق علم الإمارات وتطالب بطردها من اليمن.. صور


احتجاجات في تعز تطالب بطرد الإمارات من اليمن

المهرة بوست - خاص
[ الجمعة, 30 أغسطس, 2019 - 04:35 مساءً ]

شهدت مدينة تعز احتجاجات غاضبة، اليوم الجمعة تنديداً بالقصف الإماراتي الذي أسفر عن مقتل وجرح أكثر من ثلاثمائة جندي من قوات الجيش في عدن وأبين يوم أمس الخميس.

ووصفت الاحتجاجات التي شهدتها ساحة الحرية في تعز مساندة الإمارات لمليشيات الحزام الأمني في عدن بالإحتلال متهمينها بدعم مليشيات الحوثي في صنعاء والانتقالي في عدن.

ورفع المشاركون في الاحتاجات الأعلام اليمنية ولافتات طالبت الحكومة بطرد الإمارات من اليمن بصفتها رائدة التخريب في اليمن والوطن العربي.

وردد المشاركون عبارات من نوع "لا إمارات بعد اليوم" و "برع يا استعمار.. من دار الأحرار" و "يا بن زايد يا كذاب.. والله انك راس الارهاب"، و" يا بن زايد يا صعلوك.. اليمن مش حق ابوك".

وأحرق المحتجون العلم الإمارتي وصور قادة الإمارات في تعبير عن سخطهم لما تعرض له الجيش اليمني يوم أمس.

وكانت وزارة الدفاع قد أعلنت أمس الخميس أن القصف الإماراتي على قوات الجيش أسفر عن سقوط أكثر من 300 قتيل وجريح من أفراد القوات المسلحة وعدد من المدنيين في كل من نقطة العلم بمدخل عدن وضربات أخرى في أبين.
?§???µ???±?©
?§???µ???±?©
?§???µ???±?©
?§???µ???±?©
?§???µ???±?©
 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات