حلف قبائل حضرموت يؤكد استمرار في التصعيد ويرفض أي قرارات لا تلبي مطالبه     الجيش الأمريكي يقول إنه دمر 5 مسيّرات ونظامين صاروخيين للحوثيين     ارتفاع عدد ضحايا السيول بمحافظة ذمار إلى 30 قتيلا     مصدران: سفينة مملوكة لشركة سعودية تتعرض لهجوم في البحر الأحمر والمهاجمون مجهولون     ناقلة نفط وسفينة تجارية تبلغان عن تعرضهما للهجوم في البحر الأحمر     الأمم المتحدة: وفاة وفقدان 41 شخصا جراء سيول المحويت باليمن     زعيم الحوثيين: نحضر للرد على قصف الحديدة والتوقيت سيفاجئ إسرائيل     بينها تعيين قائد جديد للقوات المشتركة باليمن.. أوامر ملكية بتعيين قادة عسكريين جدد     عدن.. غروندبرغ والعليمي يبحثان الحاجة الملحة لحوار يمني "بناء"     محافظ المهرة يصدر قراراً بتعيين مدير جديد لفرع المؤسسة العامة للكهرباء بالمحافظة     في ختام مباحثات في مسقط.. غروندبرغ يدعو إلى حوار بناء لتحقيق السلام في اليمن     اليونان تقول إنها على اتصال مع السعودية بشأن ناقلة نفط معطلة في البحر الأحمر     الحوثيون: لم نوافق على هدنة مؤقتة وإنما سمحنا بقطر الناقلة سونيون     أسبيدس: لم يتسرب نفط من الناقلة سونيون المتضررة بعد هجوم الحوثيين     مشايخ ووجهاء سقطرى يطالبون بإقالة المحافظ رأفت الثقلي ويتهمون بالفشل في إدارة الجزيرة     
الرئيسية > أخبار اليمن

احتجاجات غاضبة في تعز تحرق علم الإمارات وتطالب بطردها من اليمن.. صور


احتجاجات في تعز تطالب بطرد الإمارات من اليمن

المهرة بوست - خاص
[ الجمعة, 30 أغسطس, 2019 - 04:35 مساءً ]

شهدت مدينة تعز احتجاجات غاضبة، اليوم الجمعة تنديداً بالقصف الإماراتي الذي أسفر عن مقتل وجرح أكثر من ثلاثمائة جندي من قوات الجيش في عدن وأبين يوم أمس الخميس.

ووصفت الاحتجاجات التي شهدتها ساحة الحرية في تعز مساندة الإمارات لمليشيات الحزام الأمني في عدن بالإحتلال متهمينها بدعم مليشيات الحوثي في صنعاء والانتقالي في عدن.

ورفع المشاركون في الاحتاجات الأعلام اليمنية ولافتات طالبت الحكومة بطرد الإمارات من اليمن بصفتها رائدة التخريب في اليمن والوطن العربي.

وردد المشاركون عبارات من نوع "لا إمارات بعد اليوم" و "برع يا استعمار.. من دار الأحرار" و "يا بن زايد يا كذاب.. والله انك راس الارهاب"، و" يا بن زايد يا صعلوك.. اليمن مش حق ابوك".

وأحرق المحتجون العلم الإمارتي وصور قادة الإمارات في تعبير عن سخطهم لما تعرض له الجيش اليمني يوم أمس.

وكانت وزارة الدفاع قد أعلنت أمس الخميس أن القصف الإماراتي على قوات الجيش أسفر عن سقوط أكثر من 300 قتيل وجريح من أفراد القوات المسلحة وعدد من المدنيين في كل من نقطة العلم بمدخل عدن وضربات أخرى في أبين.
?§???µ???±?©
?§???µ???±?©
?§???µ???±?©
?§???µ???±?©
?§???µ???±?©
 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات