وزير الخارجية السعودي يتهم الحوثيين بعدم الجدية في إنهاء الأزمة     الحوثيون يهددون بتوجيه ضربات جديدة على السعودية     قصف حوثي يستهدف مقر المنظمات الانسانية جنوب الحديدة     الانتقالي التابع للإمارات يسحب ممثليه في لجان اتفاق الرياض     بلحاف: السعودية دولة محتلة تمارس الإرهاب ضد أصحاب الأرض     جماعة الحوثي تتهم "غريفيث" بالانحياز للتحالف     هادي يتضامن مع الصين ضد كورونا والحكومة تبحث إعادة العالقين     مقتل أركان محور الجوف ونجل المحافظ في معارك ضد الحوثيين     مركز دراسات: القوات السعودية تهدّد الحياة الآمنة في محافظة المهرة شرق اليمن     الشرعية وتنكرها للمهرة.. تسليم للسعودية أم خذلان متعمد؟        فوز الناشطة هدى الصراري بجائزة مارتن إليانز لحقوق الإنسان     يونيسف تؤكد مقتل 19 طفلا في غارات للتحالف بمحافظة الجوف     مليشيات الانتقالي في عدن تختطف مسؤولا عينه التحالف     إسقاط طائرة مسيرة فوق منزل محافظ شبوة وأصابع الإتهام تتجه نحو الإمارات ..     توجيهات بإخلاء القوات السعودية لمنفذ شحن وبلحاف: الجيش اليمني قادر على التعامل مع التجاوزات    
الرئيسية > أخبار اليمن

الطيران السعودي يستهدف موقعا لمليشيات الانتقالي في عدن وتعزيزات في لحج


الطيران السعودي استهدف موقعا للانتقالي في عدن وتعزيزات في يافع بلحج

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 28 أغسطس, 2019 - 08:39 مساءً ]

أفادت مصادر محلية أن الطيران الحربي السعودي استهدف مساء اليوم الأربعاء موقعا عسكريا للانتقالي الجنوبي في عدن.

وقالت المصادر لـ "المهرة بوست" إن الطيران السعودي قصف بثلاث غارات موقعا تتحصن فيه مليشيات الانتقالي المدعومة من الإمارات بالقرب من جولة الكراع بدار سعد.

وأوضحت أن الغارات الجوية جاءت بالتزامن مع مواجهات عنيفة بين القوات الحكومية ومليشيات الانتقالي الرافضة التسليم لموقع أمني لها بالقرب من جولة الكراع بدار سعد.

وأضافت أن الطيران السعودي استهدف كذلك بعدة غارات تعزيزات لمليشيات الانتقالي الجنوبي كانت خارجة من مديرية يافع في لحج شمالي عدن.

وأشارت إلى أن دوي انفجار سمع قبل قليل باتجاه مدينة العريش وسط عدن أعقبه تحليقا كثيفا للطيران السعودي.

وكانت القوات الحكومية قد تمكنت من دخول مدينة عدن ظهر اليوم الأربعاء كما تمكنت من السيطرة على قصر المعاشيق ومدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات