مسؤول حكومي يكشف عن وجود علاقة للانتقالي بتفاقم أزمة الكهرباء في عدن     القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير 4 مسيرات بمناطق سيطرة الحوثيين     البعثة الأوروبية: الوضع في اليمن سيء وغير مسبوق لكن الجهود السياسية مستمرة     عدن.. متعاقدو الداخلية يطالبون بصرف رواتبهم مع العلاوات     تحذير أممي جديد من ارتفاع مخاطر الأعاصير باليمن خلال الأيام القادمة     غزة.. مقتل وجرح 20 جنديا صهيونيا  في تفجير مبنى مفخخ بجباليا     بريطانيا تعلن عن تعزيز تمويل المساعدات الغذائية لليمن     لحج.. احتراق حافلة نقل ركاب ولا إصابات     حضرموت.. تنفيذ حكم القصاص بالإعدام لمدان بالقتل     الريال اليمني يواصل التذبذب فوق حاجز الـ 1700 للدولار الواحد     جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة وسفينة أمريكيتين في البحر الأحمر     العليمي يغادر عدن للمشاركة في قمة البحرين     عناصر مسلحة تخطف مالك محطة وقود في عدن     الإفراج عن 23 من نزلاء الإصلاحيات المركزية في مناطق سيطرة الحكومة     وزير المالية السعودي: لا بد من التعامل مع أزمة حركة التجارة بالبحر الأحمر    
الرئيسية > أخبار اليمن

قوات الجيش تحرر مدينة زنجبار من مليشيات "الانتقالي"


مواطنون يعبرون عن فرحتهم بدخول الجيش عاصمة محافظة أبين

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 28 أغسطس, 2019 - 11:51 صباحاً ]

سيطرت قوات الجيش اليمني، على مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين، التي تبعد حوالي 60 كيلو متر عن العاصمة المؤقتة عدن.

وقالت مصادر محلية إن قوات الجيش تمكنت من السيطرة على مدينة زنجبار، عاصمة محافظة أبين، صباح اليوم الأربعاء، في الوقت الذي فرت فيه مليشيات "المجلس الاننتقالي"، من المدينة.

وسيطر الجيش اليمني، على استاد 22 مايو خارج مدينة زنجبار بأبين، وسط توقعات بأن تواصل القوات الحكومية معاركها باتجاه العاصمة المؤقتة عدن.

فيديو
وكان وزير الإعلام في الحكومة اليمني، أكد أن الجيش والأجهزة الأمنية استعادوا مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين، فيما تستمر معاركهم لإكمال سيطرتهم على جميع مديريات المحافظة
.


وبذلك تعود عاصمة محافظة أبين، والكثير من المواقع في المحافظة إلى سيطرة الحكومة الشرعية، وسط احتفال الأهالي بدخول الجيش، وهروب مليشيا الانتقالي.
فيديو



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات