الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفرقة ويحذر من تدفق السيول والعواصف الرعدية     جماعة الحوثي تعلن إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب     النائب العمراني يتهم "الرئاسي" بتسهيل تجزئة وتقسيم اليمن وتغييبها في القمة العربية     وفاة طفلين وأمهما وإصابة آخرين بانهيار منزل في ذمار     قمة البحرين تؤكد دعمها لوحدة الصف اليمني وتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ أول هجومين ضد سفن في البحر المتوسط     السلطة المحلية بمارب تمهل أصحاب محطات الغاز غير القانونية 72 ساعة للإغلاق الطوعي     وكالة أمريكية: الحكومة ترفض إصلاح كابل انترنت في البحر الأحمر     رابطة حقوقية تحمل الانتقالي مسؤولة حياة محامي وتدعو لإنقاذه     الرئيس السيسي يؤكد تمسك مصر بوحدة واستقرار اليمن     مارب.. تسجيل أكثر من 300 حالة اشتباه بالكوليرا والدفتيريا منذ بداية العام     رئيس الحكومة يقر بالفساد والإخفاقات في ملف الكهرباء     فيديو لبوتين يتحدث عن "تعزيز العلاقات" بين موسكو والحوثيين.. حقيقي أم مفبرك؟     مرجعية قبائل حضرموت تلتقي وفدا أمميًا وتؤكد على دعم الجهود السياسية وتمثيل المحافظة في المشاورات     مباحثات يمنية بريطانية حول التعاون العسكري والاقتصادي    
الرئيسية > أخبار اليمن

سلطنة عمان تؤكد موقفها الثابت في دعم وحدة اليمن وأمنه وشرعيته


سلطنة عُمان تؤكد دعمها لوحدة اليمن وأمنه واستقراره

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الثلاثاء, 27 أغسطس, 2019 - 06:23 مساءً ]

أكدت سلطنة عمان، اليوم الثلاثاء، على موقفها الثابت في دعم وحدة اليمن وأمنه واستقراره وقيادته الشرعية.

جاء ذلك على لسان وكيل وزارة الخارجية للشئون الدبلوماسية العمانية السفير الشيخ عي الحارثي في لقاء له مع السفير اليمني لدى السلطنة خالد شطيف .

وبحث اللقاء العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها وتطوريها في مختلف المجالات.

كما ناقش اللقاء تطورات الأوضاع الاخيرة في محافظات عدن وأبين وشبوة وما قام به ما يسمى المجلس الانتقالي من تمرد على الشرعية الدستورية والاستيلاء ونهب مؤسسات الدولة في العاصمة الموقتة.

وأشار السفير اليمني لدى السلطنة خالد شطيف إلى خطر ذلك انقلاب الانتقالي على وحدة اليمن ونسيجها الاجتماعي.

من جانبه، أكد وكيل وزارة الخارجية للشئون الدبلوماسية العُماني، موقف بلاده الثابت والداعم لأمن واستقرار ووحدة اليمن وقيادته الشرعية ممثله بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات