"محروس" يستقبل أبناء محافظة سقطرى الناجين من السفينة المفقودة     الأرصاد يحذر 4 محافظات ساحلية من تأثير منخفض جوي يتمركز على سواحل المكلا     سلطات المهرة تباشر فتح طريق "الغيضة -حوف" الدولي بعد انقطاعه بسبب المنخفض الجوي     المهرة .. المحافظ «بن ياسر» يصدر توجيهات عاجلة لمكتب الاشغال العامة والطرق     مسؤول أممي: كورونا ينتشر بسرعة في اليمن ونحتاج 2.4 مليار دولار     رد فعل مفاجئ من ترامب بعدما كشف الإعلام اختباءه في قبو بالبيت الأبيض     «بن بريك» يعلق على إغتيال مصور وكالة الصحافة الفرنسية في عدن .. ماذا قال؟     إنشاء "صندوق دعم تعز" لمواجهة الكوارث والأوبئة في المحافظة     «ليس بسبب كورونا».. الصحة العالمية تحذر من الموت باستخدام «المضادات الحيوية»     حضرموت.. ضبط خلية إرهابية خططت لاغتيال اللواء فرج البحسني     أمر ملكي سعودي بتعيين 156 محققا "رجالا ونساء" بالنيابة العامة     برصاص مجهولين.. اغتيال مصور وكالة الصحافة الفرنسية في عدن     الحكومة اليمنية : حدوث تسرب للمياه داخل خزان صافر النفطي     فرنسا وألمانيا ختحملان السعودية مسؤولية تفاقهم الأزمة الإنسانية في اليمن     اليمن.. تسجيل 31 إصابة جديدة بكورونا ليرتفع العدد إلى 354    
الرئيسية > أخبار اليمن

بحضور عضو في الكونغرس..وقفة احتجاجية في أمريكا تطالب بوقف تسليح السعودية والإمارات

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 27 أغسطس, 2019 - 10:51 صباحاً ]

أقام ناشطون يمنيون وأمريكيون، وقفة احتجاجية في ولاية ميتشغن، بحضور عضو الكونغرس الأمريكي، رشيدة طالب، للتنديد بدعم الحكومة الأمريكية للسعودية والإمارات في حربهما على اليمن.

وحمل المحتجون لافتات كتب عليها، "السعودية ترتكب جرائم إبادة جماعية في اليمن"، وطالبوا بوقف تسليح السعودية التي تقود الحرب في اليمن، منذ مارس 2015، ما أوجد أسوأ أزمة إنسانية، حسب تقارير المنظمات الأممية.

وشاركت في الوقفة الاحتجاجية التي أقيمت في مدينة داون تاون ديترويت، بميتشغن، عضو الكونغرس الأمريكي، رشيدة طالب، التي وقفت إلى جانب محتجين يطالبون، بالتوقف عن قتل الأطفال اليمنيين، وإنهاء الجرائم التي ترتكب في اليمن.

وقال المحتجون في لافتات حملوها إن الحرب في اليمن، قتلت أكثر 90 ألف منذ عام 2015، كما أن الجوع سرق حياة أكثر من 80 ألف طفل، مضيفين : اليمن لا تنتظر، في إشارة إلى عدم قدرة اليمنيين على تحمل مزيد من تبعات الحرب.















مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات