وفاة طفلين وأمهما وإصابة آخرين بانهيار منزل في ذمار     قمة البحرين تؤكد دعمها لوحدة الصف اليمني وتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ أول هجومين ضد سفن في البحر المتوسط     السلطة المحلية بمارب تمهل أصحاب محطات الغاز غير القانونية 72 ساعة للإغلاق الطوعي     وكالة أمريكية: الحكومة ترفض إصلاح كابل انترنت في البحر الأحمر     رابطة حقوقية تحمل الانتقالي مسؤولة حياة محامي وتدعو لإنقاذه     الرئيس السيسي يؤكد تمسك مصر بوحدة واستقرار اليمن     مارب.. تسجيل أكثر من 300 حالة اشتباه بالكوليرا والدفتيريا منذ بداية العام     رئيس الحكومة يقر بالفساد والإخفاقات في ملف الكهرباء     فيديو لبوتين يتحدث عن "تعزيز العلاقات" بين موسكو والحوثيين.. حقيقي أم مفبرك؟     مرجعية قبائل حضرموت تلتقي وفدا أمميًا وتؤكد على دعم الجهود السياسية وتمثيل المحافظة في المشاورات     مباحثات يمنية بريطانية حول التعاون العسكري والاقتصادي     سقطرى.. مظاهرات شعبية تطالب بتغيير المحافظ "رأفت الثقلي" المحسوب على الانتقالي     "حضرموت الجامع" يحمل الرئاسي والحكومة مسؤولية تردي الأوضاع في المحافظة     الأرصاد: أمطار رعدية وأجواء حارة خلال الساعات القادمة    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحكومة تعتمد مخصصات استثنائية لشبوة وتقول إنها انتصرت لمشروع الدولة الاتحادية


معين عبدالملك: شبوة تضع نفسها اليوم في المكان الصحيح قائدة للمشروع الوطني

المهرة بوست - خاص
[ الإثنين, 26 أغسطس, 2019 - 05:38 مساءً ]

أعلن رئيس الوزراء معين عبدالملك، عن توجيه فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية باعتماد مخصصات استثنائية للتنمية بمحافظة شبوة.

وأكد خلال اجتماعه مع قيادة السلطة المحلية بمحافظة شبوة اليوم الأثنين، إن الحكومة ستعمل بالتنسيق مع السلطة المحلية على تنفيذ المشاريع وفق مسار سريع وعاجل.

وقال عبدالملك إن لدى الحكومة خطط لزيادة الانتاج النفطي في محافظة شبوة وهو ما سينعكس ايجابا على التنمية وخدمة المواطنين من ابناء المحافظة.

ونقلرئيس الوزراء للجميع تحيات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ومباركته بانتصار شبوة، موضحا أن المعركة هي معركة عزة وكرامة وان شبوة انتصرت لليمن ومشروع الدولة الاتحادية.

وأوضح أن شبوة "تضع نفسها اليوم في المكان الصحيح قائدة للمشروع الوطني".

ولفت عبدالملك إلى ما بذلته الحكومة من جهود لمحاولة تجنيب محافظة شبوة الصراع واللجوء للسلام والحوار وتجنب اراقة الدماء اداركا بان المعركة الاساسية هي ضد الحوثيين والمشروع الايراني، قائلا إن المستهدف الأساسي من هذا التمرد الذي قادته المليشيا التابعة لما يسمى المجلس الانتقالي هو مشروع الدولة الاتحادية.

وجدد التأكيد على حرص الحكومة على حقن الدماء وتطبيع الاوضاع والاستقرار، ومستعدة دائما للحوار تحت مظلة الدولة وضمن المبادئ المتعارف عليها في دعم الشرعية وان العدو الوحيد هو المشروع الحوثي.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات