تسجيل 13 حالة جديدة اليوم السبت .. مسؤول حكومي : مصابي كورونا بالآلاف ويُعلن رسميا فقط عن الحالات الحرجة     خلافات بين كوادره تكشف فشل "الانتقالي" المدعوم إماراتيا في اجتماع المهرة     وزير يمني: "غريفيث" عجز عن تشخيص الأزمة في بلادنا     اليمن وإرتيريا يتبادلان 58 محتجزاً بوساطة دولة خليجية     بعد تفشي كورونا .. الحوثيون يعلنون حظر التجوال في بيت الفقية بالحديدة     حلف قبائل حضرموت يلوح بالتصعيد ويمنح السلطات مهلة 20 يوما     تسجيل 12 حالة إصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا في تعز     "أطباء بلا حدود" تكشف حقيقة الوضع الصحي في عدن     اليمن.. فتح بوابة سد مأرب الرئيسة     السعودية تسجل أعلى إحصائية يومية منذ تفشي فيروس كورونا     حكومة الوفاق الليبية تعلق على "إعلان القاهرة": نحن من يحدد زمان ومكان نهاية الحرب     دراسة: الريال اليمني سيفقد نصف قيمته خلال 2020     أطنان مساعدات طبية من "يونيسيف" تصل عدن     اليمن .. مقتل وإصابة عشرات الحوثيين في الحشا شمالي الضالع     الحوثيون : التحالف يواصل احتجاز 15 سفينة نفطية    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

بعد انتكاستها في "شبوة": "أبوظبي" تدفع أدواتها في "سقطرى" لإثارة الفوضى


جزيرة سقطرى اليمنية

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 25 أغسطس, 2019 - 11:02 مساءً ]

قالت مصادر محلية، اليوم الاحد، إن الإمارات تخطط لإثارة الفوضى في محافظة "سقطرى" بعد انتكاستها الكبيرة في شبوة.

وأشارت المصادر في تصريح لـ "المهرة بوست" إلى أن ميليشياتها في المحافظة جددت ممارساتها الإستفزازية في المحافظة.

وأكدت المصادر أن قائد القوات الإماراتية دفع مبالغ مالية باهضة لقائد القوات الخاصة "حسين شايف اليافعي" من أجل اعلان التمرد على الشرعية.

وبحسب المصادر: قام اليافعي بعد الصفقة والإغراءات التي قدمت له من قبل أبوظبي برفع علم الإنفصال فوق مبنى المعسكر وإعلان التمرد على الدولة.

ومُنيت قوات المجلس الانتقالي الجنوبي، الجمعة، بانتكاسة إثر فشلها في اقتحام مدينة عتق، مركز شبوة، حيث صدتها القوات الحكومية، وسيطرت على مواقع كانت تتمركز فيها على مداخل المدينة، وأحرقت عربات عسكرية إماراتية، فيما تمكنت قوات الجيش اليمني السبت، من السيطرة على معسكرات تابعة للقوات المدعومة من الإمارات بذات المحافظة.


 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات