بدء محاكمة رئيسين سابقين للمخابرات الجزائرية وشقيق بوتفليقة     إيران: على بريطانيا الكف عن بيع الأسلحة للسعودية     توكل كرمان تكرم لاعبي منتخبنا للناشئين في الدوحة.. صور     دول بمجلس حقوق الإنسان تدين السعودية في مقتل "خاشقجي     صحيفة لندنية: ضغوط السعودية والإمارات منعت "هادي" من حضور اجتماعات الأمم المتحدة     روحاني يتحدث عن مبادرة ستقدمها إيران إلى الأمم المتحدة لتحقيق السلام في المنطقة     مليشيات الإمارات تداهم منزل مؤسس الحراك الجنوبي في عدن     جندي سعودي يطلق النار داخل جمارك صرفيت بالمهرة ويعتدي على موظفين ..     بريطانيا تتهم إيران بالضلوع في تفجيرات أرامكو وخارجية الأخيرة ترد ..     الحوثيون يعلنون انتهاء أزمة الغاز المنزلي في صنعاء     الاتحاد الأوروبي: إعلان الحوثي وقف الهجمات على السعودية خطوة هامة لإطلاق العملية السياسية     أمين عام حزب الله : النظام السعودي قد شاخ وتصرفات مسؤوليه ستعجل بنهايته     ميدل إيست : السعودية حذرة من إعلان الحوثيين وقف الهجمات على أراضيها     الهجرة الدولية تعلن إجلاء أكثر من 3 آلاف أثيوبي من اليمن خلال العام الجاري     ظريف يؤكد أن إيران لن تقبل بنتائج تحقيقات هجوم أرامكو    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحوثيون يعلنون إطلاق 10 صواريخ باليستية على جازان والتحالف يقول إنه دمر 6


الحوثيون قالوا إن العملية التي استهدفت مطار جازان هي الأكبر منذ بدء الحرب

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الأحد, 25 أغسطس, 2019 - 10:45 مساءً ]

أعلن التحالف السعودي الإماراتي، مساء اليوم الأحد، اعتراض وتدمير 6 صواريخ بالستية أطلقها الحوثيون من محافظة صعدة باتجاه جازان.

وقال المتحدث باسم التحالف تركي المالكي إن استمرار الحوثيين استهداف ما أسماها "الأعيان المدنية والمدنيين والمحمية بموجب القانون الدولي الإنساني بالطائرات بدون طيار والصواريخ البالستية يعكس حجم الخسائر بمقاتليها وعتادها في ظل استمرار العمليات العسكرية في عمق محافظة صعده بدعم من التحالف وكافة المحاور الأخرى".

وكانت جماعة الحوثي قد أعلنت في وقت سابق من الليلة الأحد إطلاق 10 صواريخ بالستية باتجاه جازان جنوبي السعودية.

وبحسب المتحدث باسم مليشيات الجماعة يحيى سريع فإن الصواريخ استهدفت مرابض الطائرات الحربية في مطار جازان ومواقع عسكرية أخرى.

وأشار سريع إلى أن الهجوم على جازان يعد أكبر عملية بالأسلحة البالستية المتوسطة منذ بدء الحرب.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات