بدء محاكمة رئيسين سابقين للمخابرات الجزائرية وشقيق بوتفليقة     إيران: على بريطانيا الكف عن بيع الأسلحة للسعودية     توكل كرمان تكرم لاعبي منتخبنا للناشئين في الدوحة.. صور     دول بمجلس حقوق الإنسان تدين السعودية في مقتل "خاشقجي     صحيفة لندنية: ضغوط السعودية والإمارات منعت "هادي" من حضور اجتماعات الأمم المتحدة     روحاني يتحدث عن مبادرة ستقدمها إيران إلى الأمم المتحدة لتحقيق السلام في المنطقة     مليشيات الإمارات تداهم منزل مؤسس الحراك الجنوبي في عدن     جندي سعودي يطلق النار داخل جمارك صرفيت بالمهرة ويعتدي على موظفين ..     بريطانيا تتهم إيران بالضلوع في تفجيرات أرامكو وخارجية الأخيرة ترد ..     الحوثيون يعلنون انتهاء أزمة الغاز المنزلي في صنعاء     الاتحاد الأوروبي: إعلان الحوثي وقف الهجمات على السعودية خطوة هامة لإطلاق العملية السياسية     أمين عام حزب الله : النظام السعودي قد شاخ وتصرفات مسؤوليه ستعجل بنهايته     ميدل إيست : السعودية حذرة من إعلان الحوثيين وقف الهجمات على أراضيها     الهجرة الدولية تعلن إجلاء أكثر من 3 آلاف أثيوبي من اليمن خلال العام الجاري     ظريف يؤكد أن إيران لن تقبل بنتائج تحقيقات هجوم أرامكو    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

اعتصام "المهرة " تناقش مع الأحزاب السياسة التصدي للمشاريع التخريبية والدفاع عن الشرعية


لقاء لجنة الإعتصام مع ممثلي الأحزاب السياسية

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الأحد, 25 أغسطس, 2019 - 10:43 مساءً ]

ناقشت لجنة اعتصام المهرة، اليوم الأحد، مع عدد من ممثلي الأحزاب السياسية، أعمال الفوضى والتخريب التي شهدتها العاصمة المؤقتة "عدن" والمحافظات المجاورة لها من قبل ميليشيات المجلس الإنتقالي المدعومة من أبوظبي.

وتطرق الاجتماع إلى القضايا التي تهم محافظة المهرة، وفي مقدمتها رحيل القوات السعودية من المحافظة واغلاق المعسكرات الخارجة عن الشرعية.

ودان الاجتماع العمل العسكري المتمثل بالانقلاب على الشرعية في عدن والمحافظات المجاورة لها مشيد في الوقت ذاته بجهود قوات الجيش الوطني في شبوة والتصدي للمشاريع الخارجية.

وجرى خلال الاجتماع في المهرة مناقشة المخاطر المحتملة التي قد تؤدي إلى حدوث الفوضى في المحافظات الجنوبية وعلى إثر ذلك.

وجدد المجتمعون رفضهم أي محاولات من شأنها تمزيق الوطن والاعتداء بقوة السلاح على مؤسسات الدولة العسكرية والأمنية والمدنية.

ودعا المجتمعون إلى الحوار بين مختلف المكونات السياسية بالمحافظة لما من شأنه الوصول إلى تحقيق التوافق برؤية مشتركة تحفظ للمحافظة الأمن والاستقرار والرخاء والحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية.


 



مشاركة الخبر:

تعليقات