تسجيل 13 حالة جديدة اليوم السبت .. مسؤول حكومي : مصابي كورونا بالآلاف ويُعلن رسميا فقط عن الحالات الحرجة     خلافات بين كوادره تكشف فشل "الانتقالي" المدعوم إماراتيا في اجتماع المهرة     وزير يمني: "غريفيث" عجز عن تشخيص الأزمة في بلادنا     اليمن وإرتيريا يتبادلان 58 محتجزاً بوساطة دولة خليجية     بعد تفشي كورونا .. الحوثيون يعلنون حظر التجوال في بيت الفقية بالحديدة     حلف قبائل حضرموت يلوح بالتصعيد ويمنح السلطات مهلة 20 يوما     تسجيل 12 حالة إصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا في تعز     "أطباء بلا حدود" تكشف حقيقة الوضع الصحي في عدن     اليمن.. فتح بوابة سد مأرب الرئيسة     السعودية تسجل أعلى إحصائية يومية منذ تفشي فيروس كورونا     حكومة الوفاق الليبية تعلق على "إعلان القاهرة": نحن من يحدد زمان ومكان نهاية الحرب     دراسة: الريال اليمني سيفقد نصف قيمته خلال 2020     أطنان مساعدات طبية من "يونيسيف" تصل عدن     اليمن .. مقتل وإصابة عشرات الحوثيين في الحشا شمالي الضالع     الحوثيون : التحالف يواصل احتجاز 15 سفينة نفطية    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

اعتصام "المهرة " تناقش مع الأحزاب السياسة التصدي للمشاريع التخريبية والدفاع عن الشرعية


لقاء لجنة الإعتصام مع ممثلي الأحزاب السياسية

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الأحد, 25 أغسطس, 2019 - 10:43 مساءً ]

ناقشت لجنة اعتصام المهرة، اليوم الأحد، مع عدد من ممثلي الأحزاب السياسية، أعمال الفوضى والتخريب التي شهدتها العاصمة المؤقتة "عدن" والمحافظات المجاورة لها من قبل ميليشيات المجلس الإنتقالي المدعومة من أبوظبي.

وتطرق الاجتماع إلى القضايا التي تهم محافظة المهرة، وفي مقدمتها رحيل القوات السعودية من المحافظة واغلاق المعسكرات الخارجة عن الشرعية.

ودان الاجتماع العمل العسكري المتمثل بالانقلاب على الشرعية في عدن والمحافظات المجاورة لها مشيد في الوقت ذاته بجهود قوات الجيش الوطني في شبوة والتصدي للمشاريع الخارجية.

وجرى خلال الاجتماع في المهرة مناقشة المخاطر المحتملة التي قد تؤدي إلى حدوث الفوضى في المحافظات الجنوبية وعلى إثر ذلك.

وجدد المجتمعون رفضهم أي محاولات من شأنها تمزيق الوطن والاعتداء بقوة السلاح على مؤسسات الدولة العسكرية والأمنية والمدنية.

ودعا المجتمعون إلى الحوار بين مختلف المكونات السياسية بالمحافظة لما من شأنه الوصول إلى تحقيق التوافق برؤية مشتركة تحفظ للمحافظة الأمن والاستقرار والرخاء والحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية.


 



مشاركة الخبر:

تعليقات