بدء محاكمة رئيسين سابقين للمخابرات الجزائرية وشقيق بوتفليقة     إيران: على بريطانيا الكف عن بيع الأسلحة للسعودية     توكل كرمان تكرم لاعبي منتخبنا للناشئين في الدوحة.. صور     دول بمجلس حقوق الإنسان تدين السعودية في مقتل "خاشقجي     صحيفة لندنية: ضغوط السعودية والإمارات منعت "هادي" من حضور اجتماعات الأمم المتحدة     روحاني يتحدث عن مبادرة ستقدمها إيران إلى الأمم المتحدة لتحقيق السلام في المنطقة     مليشيات الإمارات تداهم منزل مؤسس الحراك الجنوبي في عدن     جندي سعودي يطلق النار داخل جمارك صرفيت بالمهرة ويعتدي على موظفين ..     بريطانيا تتهم إيران بالضلوع في تفجيرات أرامكو وخارجية الأخيرة ترد ..     الحوثيون يعلنون انتهاء أزمة الغاز المنزلي في صنعاء     الاتحاد الأوروبي: إعلان الحوثي وقف الهجمات على السعودية خطوة هامة لإطلاق العملية السياسية     أمين عام حزب الله : النظام السعودي قد شاخ وتصرفات مسؤوليه ستعجل بنهايته     ميدل إيست : السعودية حذرة من إعلان الحوثيين وقف الهجمات على أراضيها     الهجرة الدولية تعلن إجلاء أكثر من 3 آلاف أثيوبي من اليمن خلال العام الجاري     ظريف يؤكد أن إيران لن تقبل بنتائج تحقيقات هجوم أرامكو    
الرئيسية > أخبار اليمن

الجيش الوطني يفشل هجمات ميليشيات الانتقالي على "شبوة" ويأسر عددا من القيادات


تمكن الجيش خلال المعارك من اغتنام عدد من الآليات العسكرية

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الأحد, 25 أغسطس, 2019 - 07:27 مساءً ]

وقع العشرات من ميليشيات المجلس الانتقالي المدعوم من أبو ظبي، اليوم الأحد، أسرى بيد الجيش الوطني خلال الهجمات التي شنتها الميليشيات على عدد من المواقع شرقي المحافظة.

وقالت مصادر ميدانية في تصريح لـ "المهرة بوست"، إن 26 أسيرا من ميليشيات الانتقالي الانقلابية وقعوا أسرى بيد الجيش الوطني من بينهم نائب عبد اللطيف السيد "عبد الله عمر الدماني" بعد محاولتهم الهجوم على نقطة الجلفوز.

وأضافت: كما وقع مازن الجنيدي نائب قائد اللواء الثالث مليشيات الحزام الامني محافظة أبين أسير بيد الجيش والأمن في شبوة مع عشرات من المليشيات القادمين من محافظة أبين لدعم عصابات الانتقالي في عتق.

وبحسب المصدر: قوات الجيش الوطني تصدت لهجوم شنته ميليشيا الانتقالي على مدينة عتق، بعد استقدام تعزيزات من خارج محافظة شبوة.

وأضافت، أن قوات الجيش الوطني، استولت على ثلاث مدرعات وخمسة أطقم من التعزيزات التي استقدمتها ميليشيا الانتقالي من عدن.

إلى ذلك سيطرت على آخر معسكر لميليشيا الانتقالي الإماراتي في مديرية مرخة السلفى كما سيطرت على مركز قيادة الميليشيا في مديرية نصاب.




 



مشاركة الخبر:

تعليقات