واتساب تؤجل قرارها بشأن تحديث الخصوصية     متحدث الأمم المتحدة يؤكد أن العمل مستمر في الإعداد لتقييم ناقلة "صافر"     لجنة إصلاح ذات البين بالمهرة تعقد اجتماع موسع مع الشيوخ والقبائل لمناقشة قضايا الثارات     زعبنوت يجدد التأكيد على أن تصحيح المجلس العام جاء من أجل مصالح أبناء المهرة وسقطرى     تعيين أحمد عبيد بن دغر رئيسًا لمجلس الشورى والموساي نائبًا عاما ومطيع دماج أمينًا لمجلس الوزراء     تسجيل حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في البيضاء     إطلاق كثيف لمضادات الطيران في قصر المعاشيق بعدن     وكالة عالمية تسلط الضوء على المخاوف من تبعات إدراج الحوثيين على القائمة السوداء     الغذاء العالمي يدعو دول الخليج والسعودية لتوفير التمويل اللازم لليمن     نجاح صفقة تبادل للأسرى بين القوات الحكومية والحوثيين في الجوف     الواشنطن بوست تؤيد تسمية شارع سفارة السعودية في أمريكا باسم "خاشقجي"     الأرصاد يتوقع استمرار الأجواء شديدة البرودة وتشكّل الصقيع     التحالف السعودي الإماراتي يعلن اعتراض 3 طائرات حوثية مفخخة في سماء المملكة     ما المعلومات التي يحتفظ بها تطبيق "بيب" التركي؟ .. وهل يُعدّ البديل المناسب لـ"واتساب"؟     لهذا السبب تأجل عرض حلقة مسلسل عثمان .. وأردوغان يكرم البطل    
الرئيسية > أخبار اليمن

الجيش الوطني يفشل هجمات ميليشيات الانتقالي على "شبوة" ويأسر عددا من القيادات


تمكن الجيش خلال المعارك من اغتنام عدد من الآليات العسكرية

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الأحد, 25 أغسطس, 2019 - 07:27 مساءً ]

وقع العشرات من ميليشيات المجلس الانتقالي المدعوم من أبو ظبي، اليوم الأحد، أسرى بيد الجيش الوطني خلال الهجمات التي شنتها الميليشيات على عدد من المواقع شرقي المحافظة.

وقالت مصادر ميدانية في تصريح لـ "المهرة بوست"، إن 26 أسيرا من ميليشيات الانتقالي الانقلابية وقعوا أسرى بيد الجيش الوطني من بينهم نائب عبد اللطيف السيد "عبد الله عمر الدماني" بعد محاولتهم الهجوم على نقطة الجلفوز.

وأضافت: كما وقع مازن الجنيدي نائب قائد اللواء الثالث مليشيات الحزام الامني محافظة أبين أسير بيد الجيش والأمن في شبوة مع عشرات من المليشيات القادمين من محافظة أبين لدعم عصابات الانتقالي في عتق.

وبحسب المصدر: قوات الجيش الوطني تصدت لهجوم شنته ميليشيا الانتقالي على مدينة عتق، بعد استقدام تعزيزات من خارج محافظة شبوة.

وأضافت، أن قوات الجيش الوطني، استولت على ثلاث مدرعات وخمسة أطقم من التعزيزات التي استقدمتها ميليشيا الانتقالي من عدن.

إلى ذلك سيطرت على آخر معسكر لميليشيا الانتقالي الإماراتي في مديرية مرخة السلفى كما سيطرت على مركز قيادة الميليشيا في مديرية نصاب.




 



مشاركة الخبر:

تعليقات