رئيس بعثة مجلس التعاون يبحث مع وفد التحالف الوطني للأحزاب اليمنية تطورات الأوضاع     محافظ المهرة يناقش وضع آلية لتنمية تحصيل الموارد للمكاتب الإيرادية     هروب سجناء بظروف غامضة من أحد السجون في شبوة     رئيس الحكومة يتحدث عن توقف "خارطة الطريق" المعلنة من قبل المبعوث الأممي     سلسلة غارات أمريكية بريطانية تستهدف مناطق متفرقة في الحديدة     زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب سواحل مدينة عدن     مجلس الأمن يدعو الحوثيين لوقف الهجمات في البحر الأحمر فورا     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من جنودها     مجددا.. المبعوث الأممي بالرياض يبحث التطورات الراهنة في اليمن     إصابة مواطن دعسا بدورية عسكرية في أبين     ناشط سقطري يتحدث عن الاستغلال الذي يتعرض له أبناء الأرخبيل من طيران اليمنية     السفير السعودي يبحث مع المبعوث الفرنسي للقرن الأفريقي جهود تحقيق السلام في اليمن     الأرصاد يتوقع أجواء حارة وهطول أمطار متفرقة     الهجرة الدولية تعلن نزوح 32 أسرة يمنية خلال الأسبوع الفائت     جماعة الحوثي تعلن عن تنفيذ غارة أمريكية بريطانية شمال تعز    
الرئيسية > أخبار اليمن

الجيش الوطني يفشل هجمات ميليشيات الانتقالي على "شبوة" ويأسر عددا من القيادات


تمكن الجيش خلال المعارك من اغتنام عدد من الآليات العسكرية

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الأحد, 25 أغسطس, 2019 - 07:27 مساءً ]

وقع العشرات من ميليشيات المجلس الانتقالي المدعوم من أبو ظبي، اليوم الأحد، أسرى بيد الجيش الوطني خلال الهجمات التي شنتها الميليشيات على عدد من المواقع شرقي المحافظة.

وقالت مصادر ميدانية في تصريح لـ "المهرة بوست"، إن 26 أسيرا من ميليشيات الانتقالي الانقلابية وقعوا أسرى بيد الجيش الوطني من بينهم نائب عبد اللطيف السيد "عبد الله عمر الدماني" بعد محاولتهم الهجوم على نقطة الجلفوز.

وأضافت: كما وقع مازن الجنيدي نائب قائد اللواء الثالث مليشيات الحزام الامني محافظة أبين أسير بيد الجيش والأمن في شبوة مع عشرات من المليشيات القادمين من محافظة أبين لدعم عصابات الانتقالي في عتق.

وبحسب المصدر: قوات الجيش الوطني تصدت لهجوم شنته ميليشيا الانتقالي على مدينة عتق، بعد استقدام تعزيزات من خارج محافظة شبوة.

وأضافت، أن قوات الجيش الوطني، استولت على ثلاث مدرعات وخمسة أطقم من التعزيزات التي استقدمتها ميليشيا الانتقالي من عدن.

إلى ذلك سيطرت على آخر معسكر لميليشيا الانتقالي الإماراتي في مديرية مرخة السلفى كما سيطرت على مركز قيادة الميليشيا في مديرية نصاب.




 



مشاركة الخبر:

تعليقات