تسجيل 13 حالة جديدة اليوم السبت .. مسؤول حكومي : مصابي كورونا بالآلاف ويُعلن رسميا فقط عن الحالات الحرجة     خلافات بين كوادره تكشف فشل "الانتقالي" المدعوم إماراتيا في اجتماع المهرة     وزير يمني: "غريفيث" عجز عن تشخيص الأزمة في بلادنا     اليمن وإرتيريا يتبادلان 58 محتجزاً بوساطة دولة خليجية     بعد تفشي كورونا .. الحوثيون يعلنون حظر التجوال في بيت الفقية بالحديدة     حلف قبائل حضرموت يلوح بالتصعيد ويمنح السلطات مهلة 20 يوما     تسجيل 12 حالة إصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا في تعز     "أطباء بلا حدود" تكشف حقيقة الوضع الصحي في عدن     اليمن.. فتح بوابة سد مأرب الرئيسة     السعودية تسجل أعلى إحصائية يومية منذ تفشي فيروس كورونا     حكومة الوفاق الليبية تعلق على "إعلان القاهرة": نحن من يحدد زمان ومكان نهاية الحرب     دراسة: الريال اليمني سيفقد نصف قيمته خلال 2020     أطنان مساعدات طبية من "يونيسيف" تصل عدن     اليمن .. مقتل وإصابة عشرات الحوثيين في الحشا شمالي الضالع     الحوثيون : التحالف يواصل احتجاز 15 سفينة نفطية    
الرئيسية > أخبار اليمن

الجيش الوطني يفشل هجمات ميليشيات الانتقالي على "شبوة" ويأسر عددا من القيادات


تمكن الجيش خلال المعارك من اغتنام عدد من الآليات العسكرية

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الأحد, 25 أغسطس, 2019 - 07:27 مساءً ]

وقع العشرات من ميليشيات المجلس الانتقالي المدعوم من أبو ظبي، اليوم الأحد، أسرى بيد الجيش الوطني خلال الهجمات التي شنتها الميليشيات على عدد من المواقع شرقي المحافظة.

وقالت مصادر ميدانية في تصريح لـ "المهرة بوست"، إن 26 أسيرا من ميليشيات الانتقالي الانقلابية وقعوا أسرى بيد الجيش الوطني من بينهم نائب عبد اللطيف السيد "عبد الله عمر الدماني" بعد محاولتهم الهجوم على نقطة الجلفوز.

وأضافت: كما وقع مازن الجنيدي نائب قائد اللواء الثالث مليشيات الحزام الامني محافظة أبين أسير بيد الجيش والأمن في شبوة مع عشرات من المليشيات القادمين من محافظة أبين لدعم عصابات الانتقالي في عتق.

وبحسب المصدر: قوات الجيش الوطني تصدت لهجوم شنته ميليشيا الانتقالي على مدينة عتق، بعد استقدام تعزيزات من خارج محافظة شبوة.

وأضافت، أن قوات الجيش الوطني، استولت على ثلاث مدرعات وخمسة أطقم من التعزيزات التي استقدمتها ميليشيا الانتقالي من عدن.

إلى ذلك سيطرت على آخر معسكر لميليشيا الانتقالي الإماراتي في مديرية مرخة السلفى كما سيطرت على مركز قيادة الميليشيا في مديرية نصاب.




 



مشاركة الخبر:

تعليقات