تسجيل 13 حالة جديدة اليوم السبت .. مسؤول حكومي : مصابي كورونا بالآلاف ويُعلن رسميا فقط عن الحالات الحرجة     خلافات بين كوادره تكشف فشل "الانتقالي" المدعوم إماراتيا في اجتماع المهرة     وزير يمني: "غريفيث" عجز عن تشخيص الأزمة في بلادنا     اليمن وإرتيريا يتبادلان 58 محتجزاً بوساطة دولة خليجية     بعد تفشي كورونا .. الحوثيون يعلنون حظر التجوال في بيت الفقية بالحديدة     حلف قبائل حضرموت يلوح بالتصعيد ويمنح السلطات مهلة 20 يوما     تسجيل 12 حالة إصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا في تعز     "أطباء بلا حدود" تكشف حقيقة الوضع الصحي في عدن     اليمن.. فتح بوابة سد مأرب الرئيسة     السعودية تسجل أعلى إحصائية يومية منذ تفشي فيروس كورونا     حكومة الوفاق الليبية تعلق على "إعلان القاهرة": نحن من يحدد زمان ومكان نهاية الحرب     دراسة: الريال اليمني سيفقد نصف قيمته خلال 2020     أطنان مساعدات طبية من "يونيسيف" تصل عدن     اليمن .. مقتل وإصابة عشرات الحوثيين في الحشا شمالي الضالع     الحوثيون : التحالف يواصل احتجاز 15 سفينة نفطية    
الرئيسية > أخبار اليمن

مليشيات "الانتقالي" تختطف مصوراً في شبوه ونقابة الصحافيين تدين الحادثة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 25 أغسطس, 2019 - 02:52 مساءً ]

قالت مصادر صحافية، إن مليشيا المجلس الانتقالي، اختطفت مصور الفضائية اليمنية، أنور لقلف، بعد الاعتداء عليه من قبل أفراد "النخبة الشبوانية" أثناء تغطيته للمواجهات، التي تدور في المحافظة.

وأشارت المصادر أن مليشيات "النخبة"، اعتدت على مصور الفضائية اليمنية، أنور لقلف، قبل أن تقتاده إلى جهة مجهولة.

في الإطار ذات، دانت ‏نقابة الصحفيين اليمنيين، اختطاف لقلف، واستنكرت الاعتداء عليه أثناء تغطيته التطورات في شبوة.

ودعت النقابة إلى الإفراج الفوري عن المصور أنور لقلف، وشددت على ضرورة أن ترفع التشكيلات المسلحة يدها عن الصحفيين وتكف عن تعاملها العدواني معهم.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات