تسجيل 13 حالة جديدة اليوم السبت .. مسؤول حكومي : مصابي كورونا بالآلاف ويُعلن رسميا فقط عن الحالات الحرجة     خلافات بين كوادره تكشف فشل "الانتقالي" المدعوم إماراتيا في اجتماع المهرة     وزير يمني: "غريفيث" عجز عن تشخيص الأزمة في بلادنا     اليمن وإرتيريا يتبادلان 58 محتجزاً بوساطة دولة خليجية     بعد تفشي كورونا .. الحوثيون يعلنون حظر التجوال في بيت الفقية بالحديدة     حلف قبائل حضرموت يلوح بالتصعيد ويمنح السلطات مهلة 20 يوما     تسجيل 12 حالة إصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا في تعز     "أطباء بلا حدود" تكشف حقيقة الوضع الصحي في عدن     اليمن.. فتح بوابة سد مأرب الرئيسة     السعودية تسجل أعلى إحصائية يومية منذ تفشي فيروس كورونا     حكومة الوفاق الليبية تعلق على "إعلان القاهرة": نحن من يحدد زمان ومكان نهاية الحرب     دراسة: الريال اليمني سيفقد نصف قيمته خلال 2020     أطنان مساعدات طبية من "يونيسيف" تصل عدن     اليمن .. مقتل وإصابة عشرات الحوثيين في الحشا شمالي الضالع     الحوثيون : التحالف يواصل احتجاز 15 سفينة نفطية    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحوثيون يعلنون استهداف مطار أبها وقاعدة الملك خالد الجوية

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 25 أغسطس, 2019 - 10:04 صباحاً ]

أعلنت جماعة الحوثي، اليوم الأحد، استهداف مطار أبها الدولي وقاعدة الملك خالد الجوية جنوبي السعودية، بطائرات مسيرة من نوع قاصف.

وقال يحيى سريع، الذي يوصف متحدثاً باسم قوات الحوثيين، إن "سلاح الجو المسيَّر نفذ عمليات هجومية بعدد من طائرات قاصف K2، باتجاه مطار أبها الدولي وقاعدة الملك خالد الجوية في عسير، استهدفت برجي الرقابة، في المطار والقاعدة الجوية وتسببت في تعطيل الملاحة الجوية، حيث أصابت أهدافها بدقة.

من ناحيته، أعلن المتحدث الرسمي باسم التحالف، تركي المالكي، إسقاط طائرة بدون طيار أطلقها الحوثيون من صنعاء باتجاه خميس مشيط.

ومؤخراً كثّف الحوثيون من هجماتهم الجوية على منشآت ومدن سعودية بالصواريخ والطائرات المسيَّرة، إذ شهد شهرا مايو ويونيو الماضيان أكثر الهجمات الجوية من الحوثيين، حيث أطلقوا نحو 30 طائرة مسيَّرة.
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات